استمتع بتجربة تسوق مثالية في مكة مول وجهتك الأولى لتجربة تسوق استثنائية


تعال لأداء واجبك الديني وابقى للتسوق في مكة مول واستفد من الطفرة التي يغذيها الموقع الفريد. مكة مول هو أحد أشهر مراكز التسوق في مكة بالمملكة العربية السعودية. لا شك أن هناك العديد من مراكز التسوق والمولات المختلفة في مكة والرياض وغيرها. ويمكنك العثور على ماركات عالمية ومحلية مختلفة في العديد من المتاجر العالمية والمحلية المشهورة. في مكة مول، يمكن شراء جميع العناصر بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والعطور. كما يضم أيضًا متاجر لبيع الأمتعة، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم الفاخرة. ويضم مناطق ترفيهية للأطفال والشباب، وأماكن مخصصة للعائلات للاستمتاع بأوقاتهم هناك. توجد بعض الفنادق المختلفة القريبة من مكة مول وأهمها فندق لمسات الذي يبعد عن مكة مول حوالي 700 متر. ويحتوي على خدمة الواي فاي المجانية، والعديد من الخدمات الترفيهية والمتكاملة.

أبرز معالم مكة مول

·        التسلية والترفيه: يقدم مكة مول تجربة تسوق فريدة إلى جانب مجموعة من وسائل التسلية والترفيه، يمكن لضيوف مكة مول الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية في مكة مول مثل صالات السينما، مدينة ملاهي، ألعاب تفاعلية، وألعاب أطفال. مما يجعلها المكان الأمثل للعوائل والأفراد.

·        فعاليات ثقافية واجتماعية: يقدم مكة مول مجموعة برامج ثقافية واجتماعية متعددة مثل المعارض، الحفلات الموسيقية، العروض الترويجية، ورش العمل وتجارب حيوية أخرى.

·        مرافق دينية ومرافق تراثية مكة مول: تعتبر مدينة مكة الوجهة الدينية الأكثر أهمية، مكة مول يقدم مساحة مخصصة للعبادات والصلوات ومساحة لعرض تراث المملكة و تراث مكة لعكس هوية وتاريخ مكة ومقتنايتها الأثرية.

·         مطاعم فاخرة في مكة مول: تناول مأكولات تقليدية ومأكولات عالمية في مطاعم مكة مول الفاخرة.

فنادق قريبة من مكة مول في مكة المكرمة

فندق بارك إن باي راديسون العزيزية

يقع بارك إن باي راديسون مكة العزيزية في مكة المكرمة على بعد 7.3 كم من المسجد الحرام، ويوفر مكان إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة ومطعم. ويوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وخدمة الكونسيرج. يوفر مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين للضيوف غرف مكيفة مع مكتب وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع بيديت. تشمل جميع الغرف بياضات الأسرّة والمناشف. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لفندق بارك إن باي راديسون مكة العزيزية حيث يقع على بعد 99 كم.

·        بعد الفندق عن مكة مول: على بعد 1.3 كم من مكة مول

·        أسعار الغرف: تبدأ أسعار الغرف من 192 ريال سعودي لليلة الواحدة

·        عنوان الفندق : District, Aziziyah, 2516 Al Masjid Al Haram Road AlMursalat,  مكة المكرمة 24247، المملكة العربية السعودية

·        الفندق على خرائط قوقل: من هنا

·        الموقع الإلكتروني : من هنا

·        رقم الاتصال: +966 12 559 9100

بارك ان باي راديسون النسيم

يقع بارك إن باي راديسون مكة النسيم في مجمع الراجحي في حي النسيم بمكة المكرمة، على بعد 20 متر من مسجد الراجحي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع. تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتم تجهيز كل غرفة بحمام خاص مزود بحوض استحمام. يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. مركز لرجال الأعمال والمحلات التجارية في مكان الإقامة. ويعتبر مطار الطائف الإقليمي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 71 كم.

·        بعد الفندق عن مكة مول: على بعد 1.6 كم من مكة مول

·        أسعار الغرف: 196  ريال سعودي لليلة الواحدة

·        عنوان الفندق : Next to Al Rajhi Mosque, no. 954/2, Al Naseem District, Land Plot,  مكة المكرمة 21955، المملكة العربية السعودية

·        الفندق على خرائط قوقل: من هنا

·        الموقع الإلكتروني : من هنا

·        رقم الاتصال: +966 12 526 0500

فور بوينتس شيراتون مكة

يقع هذا الفندق في النسيم، ويوفر خدمة صف السيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. كما يتوفر أيضًا خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة ومكتب لتأجير السيارات ويضم مركزًا لرجال الأعمال وغرف اجتماعات وخدمة الغرف. يوفر الفندق غرفاً أنيقة مجهزة بمجفف شعر وثلاجة. بإمكان نزلاء الفندق تذوق تجربة تناول الطعام الفريدة في المطعم.

·        بعد الفندق عن مكة مول: على بعد 1.6 كم من Makkah Mall

·        أسعار الغرف: 174  ريال سعودي لليلة الواحدة

·        عنوان الفندق : District At Al Rajhi Mosque، الطريق الدائري الثالث، النسيم، مكة المكرمة 21955، المملكة العربية السعودية

·        الفندق على خرائط قوقل: من هنا

·        الموقع الإلكتروني : من هنا

·        رقم الاتصال: +966 12 550 8999

فندق ميلينيوم مكة النسيم

يقدم فندق ميلينيوم مكة النسيم إقامة ذات 5 نجوم في حي النسيم. كما يتوفر أيضًا خدمة كونسيرج وتحويل عملات ومكتب لتأجير السيارات. تتوفر لضيوف الفندق مجموعة من المرافق، من بينها خدمة غسيل الملابس، إنترنت لاسلكي وخدمة التنظيف الجاف. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر طاقم عمل متعدد اللغات لتقديم المعلومات المحلية. تحتوي الغرف المريحة في فندق ميلينيوم وسائل راحة ذاتية مجانية. هناك أيضًا راحة إضافية تتمثل في وجود مطعم في الموقع. يعد الفندق مكان إقامة مناسب لاستكشاف المسجد الحرام والكعبة وجبل النور بالسيارة.

·        بعد الفندق عن مكة مول: على بعد 1.7 كم من مول مكة

·        أسعار الغرف: 203  ريال سعودي لليلة الواحدة

·        عنوان الفندق : الطريق الدائري الثالث , AL Naseem District، مكة المكرمة 21514، المملكة العربية السعودية

·        الفندق على خرائط قوقل: من هنا

·        الموقع الإلكتروني : من هنا

·        رقم الاتصال: +966 12 550 9700

فندق هوليداي إن العزيزية مكة

فندق مكة العزيزية يضعك على بعد 3 أميال (5 كم) من مناطق الجذب الشهيرة مثل الكعبة والمسجد الحرام بمكة. يرحب هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم والمكون من 1226 غرفة بالضيوف مع مسبحين داخليين و3 مطاعم وخدمة الواي فاي المجانية داخل الغرفة. يتمتع الضيوف المقيمون بإمكانية الوصول إلى مسبحين داخليين وجيم وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. يوجد موقف سيارات مجاني وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. يتوفر موظفون متعددو اللغات في مكتب الاستقبال على مدار الساعة يومياً للمساعدة في الجولات أو التذاكر وتخزين الأمتعة وغيرها. تشمل وسائل الراحة الأخرى في هذا الفندق الفاخر غرف اجتماعات ونادي مجاني للأطفال وتراس.

·        بعد الفندق عن مكة مول: على بعد 1.7 كم من مكة مول

·        أسعار الغرف: 280  ريال سعودي لليلة الواحدة

·        عنوان الفندق : 2900 Masjid Ash Shaikh Bin Baz, Al Aziziyah    District, 8324,  مكة المكرمة 24243، المملكة العربية السعودية

·        الفندق على خرائط قوقل: من هنا

·        الموقع الإلكتروني : من هنا

·        رقم الاتصال: +966 12 556 9999

مكة مول وجهتك الأولى للتسوق

*    أفضل الأوقات لزيارة مكة مول : يمكنك زيارة مول مكة لال أي وقت من العام ، ولكن ننصحك بزيارته خلال شهر رمضان المبارك ، للاستمتاع بالأجواء الرمضانية والتخفيضات المميزة على منتجات المركز، كما يمكنك الاستمتاع بزيارة المكان خلال موسم الأعياد الدينية.

*    مكة مول أوقات العمل: من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 11:30 مساء.

*     عنوان مكة مول: 9VRM+8MX، طريق الملك عبدالله، الجامعة، مكة المكرمة  24246، المملكة العربية السعودية

*    موقع مكة مول على خرائط قوقل: لزيارة الموقع على الخريطة اضغط هنا

*    رقم الاتصال مكة مول: +966920000262

*    الموقع الإلكتروني مكة مول:  للحجز الإلكتروني بمكة مول انقر هنا

*    يمكنك زيارة الصفحة الرسمية لمكة مول على انستغرام من خلال الضغط هنا

اقرأ ايضا عن : فنادق مكة القريبة من الحرم