استمتع بألذ المشويات من خلال زيارة أفضل مطاعم القاهرة للمشويات


 

قد تختلف أذواقنا حول مختلف الأطعمة، إلا أن غالبيتنا نجتمع في حبنا للمشويات من لحوم ودجاج وغيرهما، كما أن لرائحة الشواء تأثيراً كبيراً على فتح شهية البعض وزيادة إقبالهم على الطعام، وتختلف البلاد فيما بينها حول طريقة الشواء وتقديم أطباق المشاوي، وتتميز القاهرة بانها تضم العديد من مطاعم المشاوي المتنوعة 

 

 

إذا كنت من عشاق تناول المشاوي، وتبحث عن أفضل مطاعم فى القاهرة؟ بزيارتها أثناء رحلتك فانت في المكان الصحيح حيث سننصحك نحن مركز السياحة IN HUB ب أفضل مطاعم القاهرة للمشويات التي تقدم مشاوي استثنائية تتنوع ما بين الكباب والدجاج وكباب اللحم، وغيرها.. وإذا دخلت أحدها ستبهرك رائحة اللحم على النار فلات تفوت زيارة إحدي تلك المطاعم عند زيارتك للقاهرة . 

 

أفضل مطاعم القاهرة للمشويات  

 

الرفاعي 

رغم صغر المساحة الداخلية للمكان، الا انه من أفضل مطاعم القاهرة للمشويات حيث  يتميز بالخدمة الجيدة والسريعة، وبعض زبائنه من المشاهير والفنانين، الذين ستج صورهم معلقة بالمكان. 
المنيو به العديد من الوجبات المختلفة، ويقم أفضل اطباق الكباب، أما شهرة المطعم فتعود لطبق الموزن الضاني التي يقدمها بطريقة مختلفة عن أي مكان. 
العنوان: 4 حارة منج، أمام مسجد السيدة زينب. 
التليفون: 01009944844 

الموقع علي خرائط جوجل: الرفاعي  

 

صبحي كابر 

سعد من المطاعم المميزة فهو من أفضل مطاعم القاهرة للمشويات حيث تضم قائمة صبحي أيضا عدد كبير جدا من الأكلات المختلفة، من ضمنها المشويات، ونرشح لكم الاستيك، فهو يعد بطريقة ممتازة، تجعل من طعمه تجربة تستحق التكرار. 
العنوان: 151 عبيد، الساحل، بالقرب من كوبري شبرا. 
التليفون: 16640 

الموقع علي خرائط جوجل: صبحي كابر  

 

ألفي بك 

تم افتتاحه سنة 1938، وله تاريخ طويلة مع البشوات والبهوات وأصحاب الطبقة الراقية، ومازال محافظا على رونقه حتى الآن، بالإضافة للأطباق المشوية يقد السمبوسك والسلطات الممتازة.لذا فانه من أفضل مطاعم القاهرة للمشويات 

 
العنوان:3شارع محمد بك الألفي، وسط البلد. 

 
التليفون: 0225774888 

الموقع علي خرائط جوجل : الفي بك 

 

كبدة البرنس 

أشهر محلات الأكل في مصر، ومن افضل مطاعم القاهرة للمشويات ويتتنوع القائمة لدية بين مختلف الأطباق الشهية التي لا يمكن مقاومة طعمها، يكفي فقط مشاهدته أثناء إعداد الملوخية، ولا يختلف الأمر بالنسبة للمشويات المتنوعة التي يقدمها بأفضل مكونات. 
العنوان: 79 شارع طلعت حرب، مدينة العمال، إمبابة 
التليفون: 19137 

الموقع علي خرائط جوجل : كبدة البرنس  

كبابجي فرحات 

 

أحد أفضل مطاعم القاهرة للمشويات التي تقدم أطباق المشويات، خاصة الحمام، له فروع كثيرة وأشهرها فرع الأزهر بمنطقة وسط البلد. 
رقم التليفون: 16102 

الموقع علي خرائط جوجل: كبابجي فرحات  

 

مطاعم مشويات مدينة نصر  

 

مطعم حمزة 

 

يقدم مطعم حمزة  مجموعة من الأطعمة الشرقية والغربية، من بينها المشويات، كما يقدم مجموعة كبيرة من السندويشات، والفطائر الحلوة، يوجد أمام الحديقة الدولية مباشرة ولذلك يمكنكِ وأطفالكِ أن تقضي بعض الوقت بها بعد تناول الطعام أو قبله.  

العنوان:  ـ أمام الباب الرئيسي للحديقة الدولية ـ مدينة نصر. 
 
رقم التواصل : 01121548778 

الموقع علي خرائط جوجل : مطعم حمزة  

 

 

أم حسن 

 

من سلاسل المطاعم المتخصصة في تقديم الأكل المصري البيتي،كما انها من أفضل مطاعم القاهرة للمشويات ومن ضمن القائمة تجد المشويات بأنواعها المختلفة، من الدجاج واللحوم، كما يتميز بعدد كبير من المقبلات الشهية. 
التليفون: 19500 

الموقع علي خرائط جوجل: أم حسن  

 

 

 

مطعم أنس الدمشقي 

 

 يقدم مجموعة كبيرة من المشويات، ويشتهر بالمأكولات السورية والشامية، ولذلك هو اختيار جيد إذا كنتِ من محبي المشويات فهو يعد من أفضل مطاعم القاهرة للمشويات. العنوان: 6 ـ عمارات الإمداد والتموين ـ طريق النصر ـ مدينة نصر. 

 

رقم التواصل : 0225994660 
 
الموقع علي خرائط جوجل: مطعم انس الدمشقي  

 

 

 

 

مطاعم مشويات مصر الجديدة 

 

  إذا كنتِ تفضلين مطاعم مشويات في منطقة مصر الجديدة، إليكِ بعض المطاعم:  

 

مطعم الدهان 

 

 يتميز بقائمة مشويات متنوعة ومميزة، ومكان راقي وجودته عالية. ذلك جعله من أفضل مطاعم القاهرة للمشويات العنوان: 183 ش النزهة بين ميدان سانت فاتيما و ميدان الحجاز. 
 
رقم التواصل : : 16194 

 

الموقع علي خرائط جوجل : مطعم الدهان  

 

كبابجي ستوديو مصر 

 

 يقدم مطعم ستوديو مصر تشكيلة رائعة من المشاوي والأطباق الشرقية،التي جعلته من أفضل مطاعم القاهرة للمشويات ويتميز المطعم بتصميمه الرائع على طراز الأفلام المصرية القديمة، ما يجعله عائليًا ودافئا، للمطعم مجموعة من الفروع، أحد الفروع بمنطقة مصر الجديدة. العنوان: 58 شارع الثورة ـ هليوبوليس ـ مصر الجديدة 

 

الموقع علي خرائط جوجل: كبابجي ستوديو مصر 

  

 

مطاعم مشويات في المهندسين 

 

 مطعم دوار فرح  

 

يتميز مطعم دوار فرح بالحمام المشوي والمشويات الشرقية والطواجن، كما يقدم طبقًا مميزًا يسمى الفشنكاح، وهو تشكيلة من محاشي الكوسة والباذنجان وورق العنب والممبار. العنوان:71 شارع جامعة الدول العربية، بجوار عصير فرغلي. 

 

رقم التواصل : 0233360888 

 

الموقع علي خرائط جوجل :   مطعم دوار فرح  
 
مطعم أم حسن 

 

 فرع المهندسين يشتهر مطعم أم حسن بالطواجن الشرقية والمشاوي، وله عدة فروع أحدها في المهندسين. العنوان: 44 شارع البطل أحمد عبد العزيز ـ المهندسين.  

 

رقم التواصل : 01020848507 

 

الموقع علي خرائط جوجل: مطعم أم حسن  

 

 

 

 

 

 

هناكبعضالأسئلةالشائعةحولابرزالمطاعمبالقاهرةوخاصة مطاعم المشويات التيتراودكعندرغبتكفيزيارةالقاهرةوفرناعليكالوقتوالجهدواجبناعليجميعتلكالأسئلةبالتفصيل في مقالنا : 

 
أفضل مطعم مشويات في مدينة نصر؟ 

 

 هناك العديد من مطاعم المشاوي في مدينة نصر التي تعد من أفضل مطاعم القاهرة للمشويات ومن أبرزها حمزة ام حسن الدمشقي  

 

مطاعم مشويات في القاهرة؟ 

 

تتعدد مطاعم المشويات في القاهرة من أبرزها مطعم كبابجي فرحات ألفي بك حمزة الدمشقي  

 

 

تحتوي المهندسين علي العديد من أفضل مطاعم القاهرة للمشويات ومن أبرزها دوار فرحات ام حسن  

 

 

في ختام مقالنا، تشتهر مدينة القاهرة بالأجواء الشعبية والحياة الليلية البسيطة، حيث يوجد المطاعم فهي مكان فريد حقًا للسياحة فلا تفوت زيارة إحدي تلك المطاعم عند زيارتك للقاهرة فتلك المطاعم تعد أفضل مطاعم القاهرة للمشويات ونتمني لك نحن مركز السياحة  

IN HUB رحلة ممتعة عند زيارتك للقاهرة . 

 

 

مراجع