اكتشف أفضل شقق فندقية في دبي للعوائل واستمتع بالراحة والفخامة


مرحبا بكم في رحلة استكشاف فريدة من نوعها والتي سنتعرف فيها على افضل شقق فندقية في دبي للعوائل.

مدينة دبي، مدينة فاخرة معروفة بالرقي والفخامة والجمال في أدق تفاصيلها، إنها مدينة سياحية لها رونق خاص، لذلك إن كنت تبحث عن افضل شقق في دبي للعوائل، فإن دبي توفر لك العديد من الخيارات والتي سوف نتطرق إلى بعضها في هذا المقال. تابعو مع THE HUB .

افضل 6 شقق فندقية في دبي للعوائل

سنوفر من خلال هذا المقال افضل 6 شقق فندقية في دبي للعوائل والتي تجمع بين الراحة والفخامة في النقاط التالية:

روضة أمواج سويتس

تعد روضة أمواج سويتس من أفضل شقق شقق فندقية في دبي للعوائل، التي تتناسب مع احتياجات ورغبات جميع الزوار نظرا لأننها توفر مساحات واسعة للعائلات، الأمر الذي يجعلها من أفضل شقق في دبي للعوائل.

مميزات شقق روضة أمواج سويتس

مميزات شقق روضة أمواج سويتس تجعلها من أفضل شقق فندقية في دبي للعوائل تشمل شقق روضة أمواج سويتس على حديقة واسعة، ومجموعة مسابح، ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى مركز تجميل ومنتجع صحي. مواقف مجانية واسعة للسيارات، مركز أعمال، محلات تجارية في الموقع ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

توفر شقق روضة أمواج سويتس أيضا غرف فاخرة مكيفة وعازلة للصوت، غرف مخصصة للمدخنين، وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة، كل ذلك يجعل شقق روضة أمواج سويتس من أفضل شقق فندقية للعوائل في دبي.

الأماكن القريبة من شقق روضة أمواج سويتس

يعتبر روض أمواج سويتس من أفضل شقق في دبي للعوائل نظرا لموقعه المتميز بالقرب من شاطئ جميرا، فهو يوفر إطلالات رائعة وهواء منعش، وما يجعله أيضا من أفضل الشقق الفندقية في دبي للعوائل قربه من مراكز التسوق والعديد من الأماكن السياحية والترفيهية في دبي.

معلومات عن شقق أمواج سويتس

·        لمعرفة الأسعار والحجز، اضغط الموقع الرسمي شقق أمواج سويتس

·        للإتصال على رقم: +97142784000

·        العنوان: مستوى البلازا، شارع الممشى، مدينة جميرا بيتش ريزيدنس - الواجهة البحرية - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·        العنوان على الخريطة، اضغط موقع شقق أمواج سويتس على خرائط جوجل

 

مارينا فيو للشقق الفندقية

تعد شقق مارينا فيو للشقق الفندقية من افضل شقق فندقية في دبي للعوائل نظرا للمساحات الشاسعة التي توفرها لتلبي جميع احتياجات العائلة. بالإضافة إلى إطلالة بانورامية على مرسى دبي.

مميزات شقق مارينا فيو للشقق الفندقية

تتميز الشقق بتصاميم عصرية وألوان مريحة للعين وتوفر بها جميع الخدمات والمرافق من بمطبخ مُتكامل المرافق، وحمام حديث مع وجود المستلزمات الشخصية للأفراد، وتوفر أجنحة للعرسان، غرف عائلية يتوفر أيضا الخدمات التالية، البقالة، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة الغرف، خدمة استئجار السيارات، خدمة تحويل العملات، خدمة حجز تذاكر العروض والمزارات السياحية، خدمة صف السيارات، وخدمة تخزين المُقتنيات الشخصية. يتوفر أيضا العديد من المسابح، ومنتجعات صحية. كل تلك المميزات تجعل شقق مارينا فيو للشقق الفندقية من افضل شقق فندقية في دبي للعوائل.

معلومات عن شقق مارينا فيو

·        لمعرفة الأسعار والحجز، اضغط الموقع الرسمي شقق مارينا فيو الفندقية

·        للاتصال على رقم: +97144571000

·        العنوان: شارع المرسى - دبي - الإمارات العربية المتحدة - مرسى دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·        العنوان على الخريطة، اضغط موقع شقق مرينا فيو على خرائط جوجل

سهى للشقق الفندقية

يعد مجموعة شقق سهى للشقق الفندقية أحد افضل شقق فندقية في دبي للعوائل ولذلك فهي المفضلة للعديد من الزوار لما يتوافر فيها من خدمات ومرافق متميزة، تقع شهى للشقق الفندقية تقع شقق سها على بُعد 35,8 كم من مطار دبي الدولي، 3,1 كم من ممشى المارينا، و3,6 كم من سكاي دايف دبي. الأمر الذي يجعلها أفضل شقق في دبي للعوائل من حيث الموقع.

مميزات سهى للشقق الفندقية

تتميز سهى للشقق الفندقية بميزات متعددة تجعلها من أحد افضل شقق للعوائل في دبي، وذلك لقربها من شاطئ جميرا وبواجهتها البحرية المميزة.

يزداد رونق سهى للشقق الفندقية كأحد افضل شقق فندقية في دبي للعوائل بالوحدات المكيفة بتجهيزاتها المتمثلة في تلفزيون بلازما، صندوق ودائع، منطقة لتناول الطعام، مطبخ وحمام خاص، ومرافق غسيل الملابس.

تقدم سهى للشقق الفندقية العديد من الخدمات الإضافية وتتمثل في: خدمات الاستقبال والتنظيف، بالإضافة إلى الواي فاي المجاني ومواقف السيارات. بالطبع كل تلك الميزات تجعل سهى للشقق الفندقية من افضل شقق فندقية في دبي للعوائل.

معلومات عن سهى للشقق الفندقية

·        لمعرفة الأسعار والحجز، اضغط الموقع الرسمي سهى للشقق الفندقية

·        للاتصال على رقم: +97144291413

·        العنوان: سداف ٣ - شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - مدينة جميرا بيتش ريزيدنس - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·        العنوان على الخريطة، اضغط موقع سهى للشقق الفندقية على خرائط جوجل

جولدن ساندس للشقق الفندقية

تتمثل فخامة جولدن ساندس للشقق الفندقية بأنها تقدم خدمات مميزة ومرافق شاسعة مجهزة بوسائل الراحة للمعيشة. مما يجعلها أحد افضل شقق فندقية في دبي للعوائل

مميزات جولدن ساندس للشقق الفندقية

تتميز هذه الشقق بوجود مطبخ صغير مُجهز بالكامل وغسالة ملابس، إضافةً إلى غرف لغير المدخنين وغرف عائلية. يتوفر مركز للياقة البدنية مع مدرب شخصي، ومسابح خارجية وداخلية، وغرف بخار وساونا. يُقدم الفندق مجموعة من الأنشطة الترفيهية مقابل رسوم إضافية، بما في ذلك فعاليات رياضية ولعبة كرة الطاولة. بالإضافة إلى ذلك، يُقدم الفندق سهرات عشاء متنوعة مقابل رسوم إضافية، ويُمكن حجز تذاكر الجولات السياحية، مع توفير خدمة الواي فاي مجانًا في الغرف.

كل تلك المميزات الرائعة تؤهل جولدن سادنس للشقق الفندقية بأن تكون واحدة من افضل شقق فندقية في دبي للعوائل.

معلومات عن جولدن ساندس للشقق الفندقية

·        لمعرفة الأسعار والحجز، اضغط الموقع الرسمي جولدن ساندس للشقق الفندقية

·        للاتصال على رقم: +97143555553

·        العنوان: بر دبي - شارع ١٧ أ - المنخول - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·        العنوان على الخريطة، اضغط موقع جولدن ساندس للشقق الفندقية على خرائط جوجل

 

ميركيور للشقق الفندقية دبي برشا هايتس Top of Form

 

حيث الراحة والفخامة يوجد ميركيور للشقق الفندقية دبي برشا هايتس والتي تعد من افضل شقق فندقية في دبي للعوائل، لما بها من خدمات وترفيه.

مميزات ميركيور للشقق الفندقية دبي برشا هايتس

ما يوجد بها من وحدات أنيقة مزودة بكافية وسائل الراحة والرفاهية من أسباب كونها من أفضل شقق في دبي للعوائل وغير ذلك الكثير مثل الإطلالة الرائعة على الشاطئ، وصالة رياضية، وسبا، خدمات غرف وتنظيف واستقبال على مدار الساعة، إلى جانب مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة

ما يجعله أيضا افضل شقق فندقية في دبي للعوائل موقعه المتميز في مجمع راقي على بعد 1.7 كم من محطة مترو دبي، وعلى مسافة 30.9 كم من مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى كونه على بُعد 8.8 كم فقط من جزيرة النخلة جميرا.

معلومات عن ميركيور للشقق الفندقية دبي برشا هايتس

·        لمعرفة الاسعار والحجز، اضغط الموقع الرسمي ميركيور للشقق الفندقية دبي برشا هايتس

·        للاتصال على رقم: +97143818888

·        العنوان: شارع الشيخ زايد - منطقة برشا هايتس - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·        العنوان على الخريطة، اضغط موقع ميركيور للشقق الفندقية دبي برشا هايتس على خرائظ جوجل

 

ديرة سويتس دبي

عند الحديث عن افضل شقق فندقية في دبي للعوائل لا يمكننا إتثناء ديرة سويتس دبي لكونه من الشقق الفندقية الفاخرة، والتي تتميز بتقديم العديد من الخدمات.

مميزات ديرة سويتس دبي للشقق الفندقيةTop of Form

 

كغيرها من افضل شقق فندقية في دبي للعوائل تتميز ديرة سويتس دبي بالعديد من المميزات وهي ما يتوافر بها من مساحات شاسعة تناسب العوائل الكبيرة، وتصميماتها الأنيقة الفاخرة والمرحة للعين.

يوجد بالشقق العديد من الخدمات والمرافق المجهزة بجميع وسائل الراحة، بما في ذلك إنترنت وموقف سيارات مجاني

موقع ديرة سويتس دبي

تقع ديرة سوتس دبي على بُعد 11.1 كم من خور دبي، 8.7 كم من محطة مترو الراشدية، 5.2 كم من مطار دبي الدولي، و4.1 كم من سوق الذهب، ويعني ذلك الموقع الاستراتيجي مما لا شك فيه التسهيل على السياح الوصول إلى الأماكن المختلفة، ولذلك يعد موقع ديرة سويتس دبي الاستراتيجي من أهم المميزات التي جعلته يتنافس مع افضل شقق فندقية في دبي للعوائل.

معلومات عن ديرة سويتس دبي

·        لمعرفة الأسعار والحجز، اضغط الموقع الرسمي ديرة سويتس دبي

·        للاتصال على رقم: +97142225353

·        العنوان: 34 شارع المكتوم - ريغا - رقة البطين - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·        العنوان على الخريطة، اضغط موقع ديرة سويتس دبي على خرائط جوجل

 

الخاتمة

في ختام المقال يمكننا القول وبكل ثقة أن مدينة دبي يتوافر فيها كل ما يخص الفخامة والترفيه وخاصة المجموعة الرائعة من، أفضل الشقق الفندقية للعوائل. التي توفر الراحة لزوارها. فإذا كنت تبحث عن أفضل شقق في دبي للعوائل، سوف تجد مبتغاك في مدينة دبي الساحرة. ونهاية المقال تتمنى لك THE HUB  إقامة سعيدة في أفضل شقق فندقية للعوائل في دبي.

 

سنقدم لك الأسئلة الشائعة التي ربما قد تفيدك:

ما هي شقق فندقية؟

إنها شقق فندقية مجهزة بكل ما يحتاجه الزوار من خدمات ومرافق، وهي لمحبي الخصوصية، فالبعض يفضل الشقق الفندقية وخاصة للعائلات عن الفنادق.

ما هي أفضل الشقق الفندقية في دبي للعوائل؟

داماك ميزون كور جاردن · سافوي كريست للشقق الفندقية · أجنحة رويال كونتيننتال الخليج التجاري · فندق نوران مارينا دبي · شيراتون جراند دبي شارع الشيخ.

ما هي المرافق المتاحة للعائلات داخل الشقق الفندقية؟

غرف نوم – حمام – مطبخ – موقف سيارات – غرف لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة.

كيف يمكنني حجز شقتنا الفندقية المثالية في دبي؟

يمكن الحجز عن طريق العديد من مواقع الحجز مثل booking  أو tripadvisor

 

المراجع

https://www.ihg.com/dubai-united-arab-emirates

https://www.getyourguide.com/dubai-festival-city-l15262/?cmp=bing&ad_id=78202963710339&adgroup_id=1251244854682616&bid_match_type=bb&campaign_id=434111532&device=c&feed_item_id=&keyword=getyourguide.com&loc_interest_ms=154645&loc_physical_ms=187&match_type=b&msclkid=2e2145c5fb3711c0a285200fb957b8c6&network=o&partner_id=CD951&target_id=dat-2330002578451843:loc-187&utm_adgroup=ct%3Ddsa%7Cfn%3Df1&utm_campaign=ct%3Ddsa%7Cln%3D29%3Aen%7Ctc%3Dus&utm_keyword=getyourguide.com&utm_medium=paid_search&utm_query=The%20best%20hotel%20apartments%20in%20Dubai%20for%20families&utm_source=bing