تذوق أفضل المأكولات في مجموعة استثنائية من مطاعم موسم الرياض2023


هل تبحث عن أشهى المأكولات والمشروبات في مطاعم الرياض، إليك هذا التقرير المفصل عن مطاعم موسم الرياض 2023. يستعد العالم العربي و السياح الأجانب لحضور أضخم مهرجان ترفيهي في المملكة العربية السعودية و تحديداً في الرياض،  موسم الرياض الجديد 2023 في نسخته الرابعة، المهرجان الذي يشتهر بكونه أحد أهم مصادر الترفيه و التميز و الإلهام في العالم، حيث تلاقي الثقافات والحضارات وامتزاجها في نقطة فريدة في شبه الجزيرة العربية.

بعد دخول موسم الرياض موسوعة جينيس كأكبر حدث ترفيهي في العالم، أعلن رسمياُ من قبل هيئة الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية عن موعد مهرجان موسم الرياض 2023 و هو في الـ28 من أكتوبر 2023 ومن المتوقع أن يستمر مهرجان موسم الرياض لمدة ثلاثة أشهر تحت شعار "Big Time". يستقبل مهرجان الرياض السنوي ملايين الزوار و السياح من أنحاء العالم و من داخل المملكة، حيث تجربة ترفيه لا مثيل لها. يتم افتتاح فعاليات الموسم ببرامج ترفيهية تجذب ملايين الزائرين و العائلات، وتضمن الاستمتاع للأطفال بمختلف أعمارهم، بالإضافة إلى تجربة تناول الطعام اللذيذ في مجموعة من المطاعم التي تقدم ما لذ وطاب ممزوجُ بالثقافة والخبرة والحضارة،

يعكس موسم الرياض روح المملكة العربية الحديثة، والتطلعات المستقبلية التي تطمح المملكة لتغييرها جذرياً في السنوات القادمة أو التغيرات السابقة.

أفضل مطاعم موسم الرياض 2023 : -

مطاعم منطقة المربع:

هي منطقة تتميز بوجود أفخم وأفضل المطاعم في الرياض، إلى جانب المقاهي التي تقدم تحت إشراف الطهاة المهرة العالميين أشهى الأطعمة والأطباق الغربية و الأطباق العربية الأصيلة ، كل هذا ليرضي كافة الأذواق، حيث يمكنك أن تستمتع بالطعام الأرمني و الياباني و المكسيكي والفرنسي وغيرهم الكثير لأن المنطقة هي أحد أبرز المناطق في الرياض وتحديداً موسم الرياض التي تضم أشهر المطاعم الأمريكية والأوروبية. كما استضافات منطقة المربع النشاطات والفعاليات الأخرى، وتعتبر المنطقة هي الوجهة الأولى والأساسية لأي مطعم جديد قادم في مواسم الرياض لتعرف السياح بثقافة المأكولات.

إذا كنت تريد تجربة طعام شهية في زيارتك لهذا العام للرياض، سنعرض لك أهم المطاعم في موسم الرياض 2023 والتي تستحق الزيارة و التجربة حسب تقييمات الزوار ومحبي المأكولات الغريبة، الجديدة، العربية و الغربية، كما يمكنك زيارة موقع منطقة المربع على الخريطة من هنا لمعرفة المزيد.

مطعم كربون : -

مطعم أمريكي مشهور عالمياً وواحد من أهم المطاعم في منطقة المربع والتي تقدم أشهى أصناف الطعام مثل المعكرونة والدجاج واللحم و السمك و غيرها مثل الوجبات الخفيفة والاسناكس، يتم تقديم هذه المأكولات بطريقة جذب راقية. حاز المطعم على شعبية كبيرة في موسم الرياض.

·       العنوان: الدلم، Al Murabba، الرياض، رقم الاستفسار : - +966118290919

مطعم هاكو:

مطعم ياباني يشتهر تقديم الأطباق اليابانية اللذيذة مثل التونا ووكايسيكي و الأرز و أطباق يابانية أخرى و الحلويات اليابانية الشهية. إذا كنت سائح أو زائر محلي مهتم بالطعام الياباني ننصح بتجربة تذوق الأطباق اليابانية الأصيلة هذه.

·       العنوان: الرياض 13326، المملكة العربية السعودية.

مطعم دون جوليو باريلا " Don Julio Parrilla"

مطعم أرجنتيني مصمم على الطراز العصري مخصص لمحبي اللحوم بمختلف أشكالها وأنواعها، ووفق لتقييمات الزوار فقد نال المطعم اهتمام وإعجاب الكثيرين بسبب الوجبات اللذيذة التي يقدمونها مثل اللحم المكسيكي و شرائح اللحم الطازج على الطريقتين الكلاسيكي و العصرية واهتمامهم بالنظافة والخدمة السريعة، فهو بذلك أفضل مطاعم المربع الرياض لعشاق اللحوم.

·       العنوان: المربع، الرياض، السعودية.

مطعم تراتوريا 13 غوبي - TRATTORIA 13 GOBBI: -

أحد المطاعم الشهيرة في موسم الرياض، وهو مطعم لمحبي ورواد المطاعم  الإيطالية، يتميز المطعم بتقديم أصناف إيطالية لذيذة ذات طابع تقليدي. ومن أهم الأطباق التي يقدمها تراتوريا 13 غوبي: تشيتازوني _ الريجاتوني _ و بيتزا مع السلطة الإيطالية.

·       العنوان: المربع  ، الرياض ، السعودية      رقم الاستفسار : +966568191850

مطعم Pierre Hermé Paris : -

مطعم متخصص في منطقة المربع الرياض لصناعة المعجنات و الحلويات مختلفة الأشكال و الأنواع والأحجام، قضمة واحدة ستشعرك باللذة والمتعة غير مخصص لأصحاب القلوب الضعيفة تجاه الحلويات.

·       العنوان: JPW5+RRR، المربع، الرياض.

مطعم Bar Masa : -

مطعم ياباني آخر يندرج ضمن قائمة أفضل مطاعم موسم الرياض، يقدم لزوار موسم الرياض أفخم الأطعمة الكلاسيكية و التقليدية و البحرية مثل السوشي المطهوة بواسطة شيف ياباني عالمي ماهر. مع كل طبق طعام تتناوله ستتذوق نكهة لم ولن تتذوقها في مطعم آخر، كل وجبة معدة باحترافية لتنال ذوق رواد المطاعم.

·       العنوان: المربع، الرياض، السعودية.

مطعم Beast : -

مطعم مختلف تماماً عما سبق ذكره، مهتم بتقديم أنواع اللحوم والكريب وترافل شيبس والسلطعون النرويجي، مع طاولات مزينة بالورود والشموع لتجربة الطعام مع العائلة.

·       العنوان: طريق الملك سعود، المربع، حي الرياض.

مطعم l' Avenue

هو واحد من أهم وأشهر المطاعم الفرنسية في العالم و في منطقة الرياض، يقدم المطعم لعملائه الأطعمة الفرنسية التقليدية والكلاسيكية، يعطي المطعم طابع وكأنك في باريس شخصياً بأجوائه الدافئة، لعيش تجربة فريدة مع أشهى الحلويات والمعجنات الفرنسية و المشروبات الباردة و الساخنة حسب اختيارك. ننصحك بخوض التجربة في أفضل مطاعم موسم الرياض المربع.

·       العنوان: المربع، الرياض، المملكة السعودية.

مطعم Nina Métayer Café : -

أحد المطاعم المشاركة في مهرجان الرياض، يقدم للزوار من العائلة و الأفراد أرقى وأجود أنواع الأطعمة و الحلويات و المخبوزات التي تناسب أجواء الصباح، المطعم مريح للجلسات الراقية، كما يمكنك طلب خدمة التوصيل.

·       العنوان: المربع، الرياض، السعودية.

مطعم Zeffirino : -

مطعم Zeffirino هو مطعم إيطالي شهير صنع لنفسه مكانة عالية ضمن القائمة الطويلة لمطاعم العالم، و قد احتفظ أيضاً بمكانته الشهيرة هذه على مستوى إيطاليا و العالم أجمع. إذا كنت من محبي تناول الأطعمة الإيطالية بالصلصات اللذيذة والخلطات الممزوجة بالباستا فهذا ما نقترحه لك ضمن مهرجان موسم الرياض.

·       العنوان: المربع، الرياض، شبه الجزيرة العربية السعودية.

مطعم Oplaisir

هو مطعم و مقهى في آن واحد، ستجد فيه المشروبات اللذيذة و الطعام الشهي الفرنسي، مع أجواء فرنسية حيث الدفء والموسيقى الهادئة ، وتجربة الحلوى و المعجنات بمذاقها الفريد. 

·       العنوان: المربع، الرياض، المملكة العربية السعودية.

كانت هذه لمحة من أشهر وأبرز المطاعم المشاركة في مهرجان موسم الرياض في منطقة المربع وكيفية التوصل إليها، حيث تجتمع الحضارة و الثقافة لتقديم ألذ الأطباق و المأكولات مع أجواء موسيقية هادئة في مسارات ليلية و تحت سماء الرياض في بوليفارد الرياض.

اقرأ ايضا عن : أفضل مطاعم الرياض حسب المنطقة

اقرأ ايضا عن : أفضل فنادق الرياض 5نجوم