فنادق نيوم السعودية رفاهية لا مثيل لها في مدينة المستقبل


فنادق نيوم السعودية رفاهية لا مثيل لها في مدينة المستقبل

تُعتبر نيوم واحدة من أهم مشاريع التطوير العقاري في العالم، حيث توفر مجموعة متنوعة من الفعاليات والتجارب الفريدة، بما في ذلك منتجعات التزلج والبلدات والمدن المتقدمة تكنولوجياً، ولذلك سنتعرف في هذا المقال على فنادق نيوم السعودية المنتظرة.

تقع نيوم في منطقة ساحرة على ساحل البحر الأحمر بالقرب من مدينة تبوك، وتبلغ تكلفتها الإجمالية 500 مليار دولار أمريكي، وتضم عدة مناطق مثل ذا لاين وتروجينا وأوكساجون وسندالة.

 

دليل فنادق نيوم السعودية المنتظرة

تحتضن مدينة نيوم العديد من الفنادق الفاخرة والمجهزة بأعلى مستوى، حيث ستضمن لك إقامة مريحة وخدمات متميزة. بالتالي، يمكنك الاستمتاع بعطلة استثنائية في فنادق نيوم السعودية، والتي سنستعرض بعضها في النقاط التالية:

فنادق نيوم

فندق هامبتون باي هيلتون، فنادق نيوم السعودية

تم الكشف عن افتتاح أفضل فنادق نيوم السعودية وهوفندق هامبتون باي هيلتون من قبل فنادق هيلتون، والتي تمتد على مساحة إجمالية تبلغ 26,500 كيلومتر مربع. يتألف الفندق من 201 غرفة تمتد على مساحة 8,200 متر مربع، ويتم التركيز على تحقيق مبادئ الاستدامة التي تتوافق مع الأهداف الرئيسية لمشروع نيوم.

منتجع جزيرة شوشة

منتجع جزيرة شوشة يعتبر واحداً من أهم المشاريع السياحية الضخمة التي من المقرر افتتاحها في عام 2025. يتميز المنتجع بوجود أكبر حديقة مرجانية في العالم، بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق الفاخرة والفلل المطلة على البحر، ومتحف ونادٍ شاطئي. وتضم المرافق الخاصة بالحديقة المرجانية حضانة للمرجان ومركز للأبحاث ومتحفاً تحت الماء.

فندق نيوم نيمبوس

سيقدم فندق نيمبوس الذي يعد أكثر فنادق نيوم السعودية تطورا، والذي ينتمي إلى فئة الفنادق الخمس نجوم، تجربة إقامة فريدة من نوعها للنزلاء، حيث سيتمكنون من الطيران فوق مدينة نيوم في كبسولة مصنوعة من ألياف الكربون. تحتوي الكبسولة على مجموعة من الغرف الفاخرة والردهات، بالإضافة إلى منصات مشاهدة ومساحات مخصصة لخدمات الطيران التي ستفتح عند الهبوط. يتوقع أن تكون تكلفة الإقامة في الفندق حوالي 30 ألف ريال سعودي لليلة الواحدة. سيتم الافتتاح قريبًا. نيوم.

فنادق تروجينا

منتجع أنانتارا

يتميز منتجع أنانتارا الجديد ضمن فنادق تروجينا أفضل فنادق نيوم السعودية بـ 270 غرفة وجناح فاخر، بعضها يحتوي على مسابح خاصة. تتمتع بعض الغرف بإطلالة خلابة على بحيرة تروجينا، بينما تطل الأخرى على جبال تروجينا الساحرة.

فندق 25 ساعة 

يعد فندق 25 ساعة ضمن فنادق نيوم السعودية التي تجمع بين التصاميم الفاخرة والعناصر الهندسية الفريدة المستوحاة من عوالم الخيال العلمي. يتضمن الفندق سينما داخلية ومطعم، بالإضافة إلى محلات تأجير الدراجات، ويوفر للنزلاء فرصة الاستمتاع بالتجارب الترفيهية على المنحدرات الجليدية المحيطة.

فندق كوليكتيف

يعتبر فندق كوليكتيف تروجينا للتزلج أول فنادق شركة كوليكتف ريتريتس خارج الولايات المتحدة، وهو واحد من أربعة فنادق تطل على المنحدرات الجليدية في تروجينا. يقع الفندق على بعد 50 كيلومتراً من خليج العقبة، ويضم 60 غرفة في الهواء الطلق ومساحات مميزة للاجتماعات. كما يوفر الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية الشتوية مثل التزحلق على الجليد والتزلج على الثلوج والتخييم والطيران المظلي وركوب الدراجات الجبلية والمشي في الطبيعة، ولذلك يعد فندق كوليكتيف من فنادق نيوم السعودية المميزة.

فندق مورجانز أوريجينالز 

يعد هذا الفندق من أهم فنادق نيوم السعودية فهو واحد من فنادق نيوم السعودية الراقية التي تقدم تجارب فاخرة بأعلى المعايير. يعد افتتاح فندق مورجانز أوريجينالز أول ظهور للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، حيث يهدف إلى تقديم أفضل التجارب في مجال المأكولات والمشروبات والتصاميم الفريدة والأجواء المميزة. يتميز الفندق بوجود منتجع صحي متكامل يقع على ارتفاع ألفي متر، بالإضافة إلى حمامات ومنحدر تزلج فريد، مما يوفر تجربة مثالية لعشاق المغامرة والتنوع.

فندق ذا تشيدي

يقع فندق ذا تشيدي، الذي ينتمي إلى سلسلة فنادق نيوم السعودية الفاخرة خمس نجوم، على أطراف المنحدرات الخلابة التي تطل على قمم جبال تروجينا. يتميز موقع الفندق بإطلالاته الرائعة على المناظر الطبيعية الجبلية والمسارات الخضراء التي تمتد حتى بحيرة تروجينا. تتألف تروجينا من ست مناطق مختلفة، بما في ذلك منطقة ريلاكس كلاستر التي يتميز بها الفندق الفاخر.

تدير شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة فندق ذا تشيدي، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الفاخرة لضيوفه.

فندق دبليو تروجينا

يتميز هذا الفندق المميز من بين فنادق نيوم السعودية بإطلالات خلابة على الجبال وبحيرة المياه العذبة. يتمتع النزلاء بتجربة فريدة في هذا الفندق حيث يتوفر لهم مجموعة من المطاعم المشهورة من فنادق دبليو مثل دبليو لاونج، بالإضافة إلى أربعة مطاعم ومساحات للتسوق ومركز أواي للاسترخاء ومركز فيت للياقة البدنية. يتم تنفيذ هذا المشروع كجزء من قرية البحيرة، وهي وجهة فريدة تجمع بين الوحدات السكنية التي تتمتع بإطلالات مباشرة على البحيرة التي تمتد على مساحة 2.8 كيلومتر وسط غابة ساحرة.

فندق جي دبليو تروجينا

يوفر فندق JW Marriott في تروجينا ملاذًا فاخرًا للمسافرين والمقيمين الباحثين عن الرفاهية والخدمات الاستثنائية. سيتم إنشاء المشروع في منطقة ذا بو، وهو عالم مائي يجمع بين الطبيعة والتكنولوجيا لإنشاء بيئة معيشية فريدة. بالإضافة إلى خيارات الترفيه المتنوعة، مثل خمسة مطاعم راقية ومركز للاسترخاء وصالة للحفلات وأخرى للاجتماعات، يتوفر نادي للياقة البدنية ونادي للأطفال ومسابح للإستمتاع بالإقامة، ببساطة يمكن رؤية كم أم فندق جي دبليو تروجينا أحد أجمل فنادق نيوم السعودية.

فنادق جزيرة سندالة

فندق أوتوغراف كوليكشن

من المقرر افتتاح أحدث فنادق نيوم السعودية وهو ماريوت في المملكة في عام 2024، ويقع في جزيرة سندالة. يتألف الفندق من 66 غرفة وجناحا، بما في ذلك فلل مثالية للعائلات مع غرفة نوم واحدة أو غرفتين. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الفندق نادٍ للأطفال ومركز صحي ومجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات.

منتجع فورسيزونز

ضمن مجموعة فنادق نيوم السعودية، سيضم منتجع فورسيزونز فندقاً يتألف من 225 غرفة وفيلا متنوعة، بدءاً من فلل بغرفة نوم واحدة وصولاً إلى فلل تحتوي على أربع غرف نوم مع أحواض سباحة خاصة. يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالعديد من وسائل الراحة التي يوفرها المنتجع الفاخر، مثل أحواض سباحة داخلية وخارجية ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومركز للغوص، بالإضافة إلى أربعة مطاعم. سيتم الافتتاح قريباً على جزيرة سندالة.

فندق لاكشري كوليكشن من ماريوت

أعلنت شركة ماريوت الدولية عن افتتاح ثلاثة فنادق في جزيرة سندالة. يندرج أحد هذه الفنادق تحت علامة أوتوغراف كوليكشن، بينما يندرج الفندقان الآخران تحت مجموعة ذا لاكشري كوليكشن. يوفر المنتجع الشاطئي الأول 70 غرفة، بما في ذلك أجنحة وفيلات تتكون من أربع غرف نوم مع أحواض سباحة خاصة، مما يمنح الضيوف أعلى مستويات الخصوصية. بينما يحتوي المنتجع الثاني على أجنحة مع خيارات من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، ويقدم ما مجموعه 115 مسكناً فاخراً في مكان الإقامة البحري المركزي، بالإضافة إلى العديد من خيارات الطعام والمرافق المميزة. ستتم الافتتاح في عام 2024. لتكون مجموعة فاخرة من ضمن فنادق نيوم السعودية.

فنادق أوكساجون

فندق يوتل

يعتبر فندق يوتل في أوكساجون أحدث إضافة لمجموعة فنادق نيوم السعودية، وهو أول فندق في مدينة أوكساجون الصناعية الخالية من الانبعاثات الكربونية. تهدف المدينة إلى أن تصبح أكبر مجمع صناعي عائم في العالم. من المتوقع أن يبدأ الفندق استقبال ضيوفه في عام 2025، ويتكون من 300 غرفة. يحظى العلامة التجارية بشعبية كبيرة بين المسافرين الذين يحاولون تجنب قضاء وقت طويل في المطارات في انتظار رحلاتهم.

 

للمزيد من المعلومات عن فنادق نيوم السعودية يمكنك زيارة الموقع الرسمي، اضغط الموقع الرسمي الخاص بـ نيوم المملكة العربية السعودية

 

الخاتمة 

في الختام، يمكننا القول أن في نيوم، يتم بناء نموذج جديد وميدان نابض بالتجارب لريادة الأعمال، ويعتبر موطنًا لمجتمع عالمي يستقبل الحالمين والمبدعين. يقع في موقع ساحر وسط الطبيعة، ويتم تعزيزه بواسطة التقنيات الإدراكية المتقدمة وفنادق نيوم السعودية المليئة بالراحة والرفاهية. في نيوم، تتواجد القوة الصناعية المتطورة والثورة الحضرية لتحسين حياة الإنسان، بالإضافة إلى بعض أجمل جزر العالم. ببساطة، نيوم هي وجهة متنوعة تقدم الكثير للجميع بمنهجية فريدة وغير مسبوقة.

 

إليكم بعض الأسئلة الشائعة التي ربما قد تقيدكم أثناء بحثكم عن فنادق نيوم السعودية:

هل يوجد فندق في نيوم؟ 

يوجد العديد من فنادق نيوم السعودية.

من صاحب فكرة مشروع نيوم؟

هو مشروع سعودي لمدينة مخطط لبنائها، أطلقه الأمير محمد بن سلمان آل سعود، رئيس الوزراء السعودي

 

المراجع

https://www.neom.com/en-us/our-business/nhd

https://www.trip.com/hotels/neom-hotels-list-703701/

https://www.ourhabitas.com/neom-leyja/