اكتشف أفضل فنادق شرم الشيخ للإقامة المريحة والممتعة


اكتشف أفضل فنادق شرم الشيخ للإقامة المريحة والممتعة 

فنادق شرم الشيخ , شرم الشيخ هذه المدينة المُشرقة والفاتِنة التي طار ذكرها في الآفاق باتت نبض وروح السياحة في مصر ، وأصبحت مقصدًا ووجهًة للباحثين عن الرفاهية والخروج عن المألوف، كما أن فنادقها أصبحت أيضًا في مُقدمة تصنيف أفضل فنادق مصر . 

السكن في أحد فنادق شرم الشيخ ليس خيالًا أو أمر لا يُمكن تحقيقه، فهناك بالفعل خيارات رخيصة بين فنادق شرم الشيخ التي تمنح الجميع مهما كانت إمكانياتهم فُرصة الإقامة فيها. مع جودة الخدمات و وسائل الراحة بها و إليكم قائمة بأفضل فنادق شرم الشيخ . 

أفضل فنادق شرم الشيخ 

الاستمتاع بأجمل تجارب السياحة في شرم الشيخ ليس صعباً، فبالرغم من أن شرم الشيخ غنية بالفنادق من مُختلف الفئات ، إلا أن الحصول على أعلى الخدمات جودة لم يعُد مرهونًا بالفئات المُرتفعة فقط ، أو ذات الأسعار الباهظة ؛ لأن هناك فنادق اقتصادية أيضا  تُقدّم الخدمات ذاتها بجودتها ورُقيّها . 

فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ 

هو أحد افضل فنادق شرم الشيخ التي تقع على خليج القرش وتطل على جزيرة تيران. كما يوفر الفندق إقامة ممتازة من فئة الخمس نجوم، ويتمتع بمرافق تناسب جميع أذواق الزبائن على أنواعهم، وبشكلٍ خاص العائلات والأطفال. 

مميزات فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ : 

  • يتميز فندق صن رايز واحد من اجمل فنادق شرم الشيخ بشاطئ خاص مميز مع إمكانية الوصول إلى رصيف المراكب طويلة للرحلات والجولات البحرية. 

  • كما يتميز فندق صن رايز شرم الشيخ خليج القرش بمرافق وأنشطة وفعالياتٍ مخصصة للأطفال، مثل نادي الأطفال، حمامات السباحة الضحلة التي تتضمن بعض الزحاليق، وملاعب الأطفال. 

  • كما يتميز فندق صن رايز ارابيان بيتش بسبا مميز ونادي للياقة، إلى جانب الفعاليات الترفيهية التي يقدمها يوميًا.   

معلومات عن فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ : 

موقع صن رايز اكوا بارك شرم الشيخ : يبعد فندق صن رايز ارابيان بيتش ريزورت حوالي 9.8 كيلومتر عن ميدان سوهو، و5.9 كيلومتر عن مضمار سباق غيبلي الشهير.   

أسعار فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ : تتراوح أسعار الفندق احد ابرز فنادق سلسلة صن رايز شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 95 – 237 دولار أمريكي وقد تتباين الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وانواع الغرف. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ 

للتواصل : 0693600444 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00 

فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ 

فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ يعد واحد من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، يتميز بموقعه الساحر موجهًا للشاطئ وامتلاكه منطقة شاطئ الخاص. 

مميزات فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ 

  • يوفر الفندق احد أفضل فنادق شرم الشيخ و ابرز فنادق سلسلة صن رايز شرم الشيخ إقامة مريحة في غرف عائلية وغرف مخصصة لغير المدخنين مُكيّفة ومُزودة بشرفة أو تراس يطل على الحديقة أو على البحر. 

  • يضم الفندق العديد من مرافق الصحة منها مركز عافية وسبا، حمام بخار حوض إستحمام\جاكوزي برسوم إضافية، ويتضمن أيضاً مساج وساونا ومركز اللياقة البدنية. 

  • بالإضافة إلى وجود محلات تجارية في الموقع وميني ماركت، ومحل لبيع الهدايا، خدمة الكونسيرج، ومكتب تحويل العملات، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. 

  • كما يوفر فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ العديد من الأنشطة المُميّزة مثل العروض الموسيقية الحية، رياضة الغطس والغوص برسوم إضافية، كما يوفر ملعب تنس وكرة الطاولة. 

معلومات عن فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ : 

موقع الفندق : يبعد الفندق عن شارع السوق التجاري القديم مسافة 3.7 كيلو متر.في حين يبعد مطار شرم الشيخ الدولي عن الفندق مسافة 22.4 كيلو متر. 

أسعار الفندق : تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق للغرفة القياسية ما بين 88 – 245 دولار أمريكي. يمكنك الحصول على اسعار فنادق شرم الشيخ أقل خلال فترات خارج موسم الروّاج. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ 

للتواصل : 0693666681 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00 

فندق اكوا بلو شرم الشيخ : 

فندق 4 نجوم من افضل فنادق شرم الشيخ ، ويمتاز بواجهة ساحلية حيث يطل الفندق على ساحل البحر الأحمر ذو المياه الفيروزية الصافية والرمال الناعمة. يوفر الفندق الكثير من وسائل الترفيه الممتعة التي قد يرغبها أي زائر، ويعتبر من افضل فنادق شرم الشيخ بمسبح خاص . 

مميزات فندق اكوا بلو شرم الشيخ : 

  • يتربع فندق اكوا بارك بلو في شرم الشيخ على قائمة فنادق خليج نعمة بها اكوا بارك لما يتمتع به من مميزات أهمها المنزلقات المائية، مسابح الكبار، مسابح الأطفال، ملهي مائي، سبا، ساونا، مركز للياقة البدنية. 

  • ويمتلك اوتيل اكوا بلو شرم الشيخ شاطئ خاص، حدائق، ميني غولف، نادي للأطفال، مكتبة، بلياردو، معدات تنس، غرف العاب وملعب للأطفال. 

  • كما يوفر الفندق واحد من افخم فنادق شرم الشيخ خدمة كونسيرج، ويجيد طاقم العمل التحدث بستة لغات مختلفة أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية. 

  • يُقدّم الفندق خدمة تنظيف يومية، تلميع الأحذية، وخدمة الواي فاي المجاني بكافة أنحاء الفندق. 

  • يشتمل على مجالسة الرضع وخدمات خاصة بالأطفال وخدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية، وخدمة الغرف. 

  • إلى جانب توافر جناح العرسان، مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين. 

معلومات عن فندق اكوا بلو شرم الشيخ : 

موقع الفندق : يقع الفندق على بعد 18.7 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، ويحيط بالفندق الكثير من المعالم السياحية مثل السوق القديم على بعد 2.7 كيلو متر، ألف ليلة وليلة على بعد 1.7 كيلو متر وكذلك شاطئ تيراسينا على بعد 1.8 كيلو متر.   

اسعار فندق اكوا بلو شرم الشيخ : تتراوح أسعار حجز فندق اكوا بلو شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 71 – 243 دولار أمريكي. وقد تختلف الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف. وهو من يُقدّم افضل الاسعار بالمُقارنة مع اسعار فنادق شرم الشيخ 4 نجوم . 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق اكوا بلو شرم الشيخ 

للتواصل : 0653413500 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 1:00 

فندق سيرا شرم الشيخ : 

يعد فندق سيرا شرم الشيخ 5 نجوم من أفضل فنادق شرم الشيخ ، وذلك لكونه يوّفر خيارات واسعة للضيوف من الغُرف والمرافق الترفيهية. فتنوع غُرفه وأجنحته وخدماته تجعله من افضل فنادق شرم الشيخ للعائلات ، لقضاء وقت مليئ بالراحة والترفيه في هذه المدينة السياحية. 

مميزات فندق سيرا شرم الشيخ : 

  • يقع الفندق عند طرف شبه جزيرة سيناء على بعد خطوات فقط من شواطئ البحر الأحمر. لذلك فهو من أفضل فنادق شرم الشيخ . 

  • يعتبر فندقاً شاملاً ومثالياً للعائلات، حيث يضم غُرف وأجنحة فسيحة، وبإطلالات على المسبح والحديقة، وجميعها مجهزة ببنية تحتية حديثة. 

  • كما يوفر فندق سييرا شرم الشيخ متعة لا نهاية لها مع أحواض سباحة داخلية وخارجية متألقة، شاطئ رملي، سبا مريح، مطاعم ممتازة وبارات رائعة. 

  • كما يضم مركز للياقة البدنية، نادي للأطفال، والعديد من المرافق الرياضية مثل بلياردو، ملعب جولف، مرافق رياضات مائية، اسكواش، ركوب الخيل وغيرها. 

معلومات عن فندق سيرا شرم الشيخ : 

موقع الفندق : تبلغ المسافة بين الفندق ومطار شرم الشيخ الدولي ما يقارب 8 كم، كما يبعد عن سوهو سكوير شرم الشيخ 220متر، وعن باتايا بيتش كلوب 1.8 كم. 

اسعار فندق سيرا شرم الشيخ :  تتراوح أسعار حجز فندق سيرا شرم الشيخ لليلة واحدة للغرفة القياسية ما بين 105‬ و223 دولار أمريكي. وقد تتباين اسعار فنادق شرم الشيخ مع اختلاف المواسم السياحية، ونوع الغرفة المطلوبة. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق سيرا شرم الشيخ 

للتواصل : 0693602500 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00 

فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ 

من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم وواحد من فنادق مصر الشاطئية المُميّزة، يتمتع بشاطئ رملي خاص ذو مستوى عالي من النظافة والجمال، كما يضم أرقى المرافق الترفيهية التي توفر للزائرين أوقاتًا من الراحة النفسية والاستجمام. كما يتميز الفندق بإطلالته الفريدة على جزيرة تيران الساحرة، ويعمل به مجموعة كبيرة من الموظفين الذين يقوموا بالمساعدة الدائمة للنزلاء في حل كافة المشاكل الطارئة بأي وقت من اليوم. 

مميزات فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ : 

  • يوفر فندق سلطان جاردنز احد افضل فنادق شرم الشيخ عدد كبير من الغرف والأجنحة المتنوعة ذات الديكورات الراقية والتصاميم العصرية. 

  • ويضم غرف عائلية متعددة الأحجام حسب أعداد الأفراد، كما يوجد به أجنحة مُخصصة للمتزوجين حديثًا الذين أكدوا على مُناسبة الفندق لفردين. 

  • يقدم العديد من الخدمات الفندقية الهامة كخدمة الإيقاظ من النوم في الموعد المُحدد، خدمة عزل الصوت الداخلي للغرف، خدمة تخزين الأمتعة الشخصية الثمينة، خدمة كونسيرج، وخدمة النقل من وإلى المطار. 

  • يضم الفندق عدد من المرافق كموقف السيارات المجاني، الصراف الآلي، مرافق كي الملابس، صالون الحلاقة والتجميل، مع إمكانية شراء الكثير من المنتجات والهدايا من المتاجر المتوفرة بالفندق. 

معلومات عن فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ : 

الموقع : يقع فندق سلطان جاردن شرم الشيخ في خليج القرش بمدينة شرم الشيخ السياحية، ويوجد بالقرب منه مجموعة كبيرة من المزارات الجاذبة للسياح حيث يوجد مضمار سباق غيبلي على بُعد 5.5 كم، وخليج نعمة على بُعد 7 كم. 

أسعار فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ :  تبدأ أسعار منتجع سلطان جاردنز شرم الشيخ من 101$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الأسعار من 83$ ، وتُعد اسعاره من افضل اسعار فنادق شرم الشيخ. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ 

للتواصل : 0693602130 

وقت تسجيل الوصول: ٣:٠٠ م 

وقت تسجيل المغادرة: ١٢:٠٠ م 

فندق سافوى شرم الشيخ 

 يعد فندق سافوى شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في وسط ساحة سوهو ، كما يتمتع بالعديد من الخدمات والمُميّزات الرائعة التي تجعل منه مُحبباً لدى الزوّار من شتّى أنحاء العالم ووجهةٍ مُثلى للإقامة خلال السياحة في شرم الشيخ المصرية. 

مميزات فندق سافوى 

  • يقدم فندق سافوي احد ارخص فنادق شرم الشيخ غرف وأجنحة وفيلات فاخرة ذات أرضيات خشبية مُزودة بتكيف. 

  • وتحتوي على حمام سباحة وحديقة خاصة، بالإضافة إلى حمام رخامي مُميّز. 

  • كما يوفر منتجع سافوى شرم الشيخ غرف لغير المدخنين، مرافق غرف كبار الشخصيات. 

  • كما يقدم منتجع سافوى شرم الشيخ خدمة المساج لجميع أنحاء الجسم. 

  • كما يحتوي فندق سافوى افضل فنادق سوهو سكوير شرم الشيخ على غرف ساونا مجهزة بأحدث المعدات الحرارية. إلى جانب كراسي استرخاء، جاكوزي، ملعب تنس، رياضات مائية، نادي دي جي ليلي، ممارسة رياضة الغوص والغطس خارج الموقع. 

  • يُمكنك داخل الفندق مُمارسة العديد من الرياضات الكلاسيكية مثل: الاسكواتش، البولينغ، البلياردو والسنوكر. 

معلومات عن فندق سافوى شرم الشيخ 

الموقع : يقع خليج نعمة المميز على مسافة 10.2 كم من الفندق، وتبلغ المسافة بين مضمار السباق غيبلي والفندق مسافة 9.0 كم. 

أسعار الغرف والفيلات في فندق سيرا سافوى : تتراوح أسعار حجز فندق سافوى شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 90 – 226 دولار أمريكي. وقد تختلف الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف وعدد الأشخاص. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق سافوى شرم الشيخ 

للتواصل : 0693602477 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00  

فندق ريف شرم ريزورت 

 فندق ريف شرم ريزورت يعد أحد أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم وواحد من فنادق شرم الشيخ ذات الإقبال الواسع من قِبل الزوّار العرب، لما يتمتع به من إطلالة على المسبح موقع مُتميّز وسط المدينة بالقرب من خليج نعمة، فكان أكثر الأماكن إقامة من قِبل الزوّار . 

مميزات فندق ريف شرم الشيخ 

  • يوفر الفندق لنُزلائه غرف عائلية فسيحة ذات ديكورات عصرية بإطلالة على الحديقة أو المسبح مُكيّفة تشمل كافة المرافق لراحة الضيوف، مُجهزة بطريقة رائعة، مع توافر غرف لغير المدخنين. 

  • كما يُقدم فندق ريف شرم ريزورت العديد من الخدمات المُتنوعة والمُتميزة منها، موقف سيارات خاص وآخر مجاني، إنترنت مجاني يصل لجميع الأماكن بالفندق. 

  • إلى جانب خدمة نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل، خدمات تنظيف، مرافق أعمال لراحة النُزلاء. 

  • يضم الفندق أنشطة ترفيهية رائعة منها للعبة السهام المريشة، كرة الطاولة، صالة بلياردو، رحلات غطس برسوم إضافية. 

معلومات عن فندق ريف شرم ريزورت 

الموقع : يبعُد الفندق عن الفنار لايت هاوس 2.2 كم، بينما يقع على مسافة 4.1 كم من السوق القديم. 

أسعار ريف شرم ريزورت :  تتراوح أسعار الإقامة في ريف شرم ريزورت ما بين 55 – 111 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين. وتختلف الاسعار باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق ريف شرم ريزورت 

للتواصل : 0693663040 

وقت تسجيل الوصول: ٢:٠٠ م 

وقت تسجيل المغادرة: ١٢:٠٠ م 

فندق توليب شرم الشيخ 

يعد فندق توليب شرم الشيخ واحد من أرقى فنادق شرم الشيخ ومن فنادق مصر التي تتميّز بوجود عدد كبير من المرافق التسهيلية بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية التي تجعل إقامتك به نُزهة في حد ذاتها. 

مميزات فندق توليب شرم الشيخ 

  • جميع غرف الفندق مصممة على الطراز التقليدي المريح، حيث يوفر أعلى درجات الراحة من خلال عوازل الصوت والتكييف، يضم خدمات عديدة كخدمة الكونسيرج، تخزين الأمتعة، مكتب للجولات السياحية، مكتب استقبال على مدار اليوم. 

  • كما يوفر أنشطة ترفيهية مثل تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض، ليالي سينمائية، معدات تنس، واسكواش خارج المكان بمقابل مادي. 

  • يشمل ايضاً موقف مجاني وخاص للسيارات لا يتطلب حجز مُسبق، موقف ملائم لذوي الإحتياجات الخاصة. 

معلومات فندق توليب شرم الشيخ : 

الموقع : يبعد مطار شرم الشيخ الدولي عن الفندق مسافة 14.7 كم، ويبعد ألف ليلة وليلة عند الفندق مسافة 6 كم. 

أسعار الفندق : تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 60$ لغرفة قياسية توأم وهو من ارخص اسعار فنادق شرم الشيخ بإمكانك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق توليب شرم الشيخ 

للتواصل : 0693662022 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00 

الأسئلة الشائعة :  

كم تكلفة اسبوع في شرم الشيخ؟ 

إذا كنت ترغب في قضاء أسبوع في شرم الشيخ ستكون تكلفة إقامتك: 

  • SAR 1,200 (15,000 EGP) - إقامة رخيصة لمدة 7 أيام في شرم الشيخ 

  • SAR 1,500 (19,000 EGP) - ميزانية السفر لمدة 7 أيام في شرم الشيخ 

  • SAR 1,700 (22,000 EGP) لمدة أسبوع واحد من الإقامة المريحة في شرم الشيخ 

  • SAR 5,100 (65,000 EGP) لمدة أسبوع من العطلات الفاخرة في شرم الشيخ 

المراجع :