اكتشف أفخم فنادق شرم الشيخ 5 نجوم لتجربة فريدة


 

اكتشف أفخم فنادق شرم الشيخ 5 نجوم لتجربة فريدة 

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم , مدينة شرم الشيخ تضم العديد من الفنادق التي أُنشئت لاستقبال ملايين الزوّار العرب وغيرهم بشكل مُستمر، ولا عجب أن الإقبال على افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم في ازدياد. يرجع الأمر إلى ما تُوفّره تلك الفنادق من إطلالات ساحرة على البحر، مرافق مُمتازة لراحة النُزلاء وأنشطة بحرية يتهافت عليها زوّار المدينة الساحرة. 

و من الجدير بالذكر أن مدينة شرم الشيخ واحدة من أشهر مدن مصر السياحية التي تتميّز بموقعها، حيث تقع بين صحراء سيناء والبحر الأحمر. كما تتميّز السياحة في شرم الشيخ بتنوّعها، حيث أنها تشتهر بشعابها المُرجانية التي جعلتها الوجهة الأولى في العالم لمُمارسة هواية الغطس، وهي تضم باقة فخمة من فنادق مصر. و إليكم أهم فنادق شرم الشيخ 5 نجوم : 

افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 

فيما يلي إليكم باقة من أهم فنادق شرم الشيخ 5 نجوم التي حصلت على أعلى التقييمات من الزوّار العرب. تضم شرم الشيخ فنادق 5 نجوم تميّزت بخدماتها ومرافقها الراقية والتي قُمنا بإختيارها بعناية لتستوفي كافة إحتياجاتكم. 

فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ 

يععد من أهم فنادق شرم الشيخ 5 نجوم المُميّزة جداً، حيث يُقدّم لنُزلائه مسبح خارجي طوال العام، مركز للياقة البدنية، وساونا. و يبعد الفندق عن ألف ليلة وليلة مسافة 1.1 كم، ويقع الفنار لايت هاوس على بُعد800 متر، فيما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 21.3 كم. 

مميزات فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ 

  • يوفر الفندق احد ابرز فنادق سلسلة صن رايز شرم الشيخ إقامة مريحة في غرف عائلية وغرف مخصصة لغير المدخنين مُكيّفة ومُزودة بشرفة أو تراس يطل على الحديقة أو على البحر. 

  • يضم الفندق العديد من مرافق الصحة منها مركز عافية وسبا، حمام بخار حوض إستحمام\جاكوزي برسوم إضافية، ويتضمن أيضاً مساج وساونا ومركز اللياقة البدنية. 

  • بالإضافة إلى وجود محلات تجارية في الموقع وميني ماركت، ومحل لبيع الهدايا، خدمة الكونسيرج، ومكتب تحويل العملات، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. 

  • كما يوفر فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ العديد من الأنشطة المُميّزة مثل العروض الموسيقية الحية، رياضة الغطس والغوص برسوم إضافية، كما يوفر ملعب تنس وكرة الطاولة. 

معلومات عن فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ : 

الموقع : يبعد الفندق عن شارع السوق التجاري القديم مسافة 3.7 كيلو متر. في حين يبعد مطار شرم الشيخ الدولي عن الفندق مسافة 22.4 كيلو متر. 

أسعار الفندق : تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق للغرفة القياسية ما بين 88 – 245 دولار أمريكي. يمكنك الحصول على اسعار فنادق شرم الشيخ أقل خلال فترات خارج موسم الروّاج. وقد تتباين الاسعار أيضاً مع إختلاف نوع الغرف وعدد الاشخاص. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق صن رايز مونتي ماري 

للتواصل : 0693666681 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00 

فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ 

هو من أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم و يتميّز فندق منتجع شاطئ صن رايز أرابين بغُرفه العصرية التي تتضمن جميعها شرفات بإطلالات مُميّزة، وبمرافقه التي تتضمن المطاعم والسبا. ويتوّسط الفندق عِدّة معالم سياحية في المدينة، حيث يبعد 5,9 كيلومتر عن مضمار سباق غيبلي، و16,5 كيلومتر عن الميركاتو مول. 

مميزات  فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ : 

  • يتميز فندق صن رايز واحد من اجمل فنادق شرم الشيخ بشاطئ خاص مميز مع إمكانية الوصول إلى رصيف المراكب طويلة للرحلات والجولات البحرية. 

  • كما يتميز فندق صن رايز شرم الشيخ خليج القرش بمرافق وأنشطة وفعالياتٍ مخصصة للأطفال، مثل نادي الأطفال، حمامات السباحة الضحلة التي تتضمن بعض الزحاليق، وملاعب الأطفال. 

  • كما يتميز فندق صن رايز ارابيان بيتش بسبا مميز ونادي للياقة، إلى جانب الفعاليات الترفيهية التي يقدمها يوميًا.   

معلومات عن فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ : 

الموقع : يبعد فندق صن رايز ارابيان بيتش ريزورت حوالي 9.8 كيلومتر عن ميدان سوهو، و5.9 كيلومتر عن مضمار سباق غيبلي الشهير. 

أسعار فندق صن رايز ارابيان بيتش شرم الشيخ 

تتراوح أسعار الفندق احد ابرز فنادق سلسلة صن رايز شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 95 – 237 دولار أمريكي. 

وقد تتباين الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وانواع الغرف. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق صن رايز ارابيان 

للتواصل : 0693600444 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00 

فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ 

فندق وسبا ستلا دي ماري بيتش من أهم  فنادق شرم الشيخ 5 نجوم المُميّزة، حيث يقع عند مدخل خليج نعمة الشهير، ويتضمن شاطئ خاص رائع.  كما يتميز الفندق بمرافقه المُتنوّعة كالسبا، المطاعم وأدوات الغوص، ويبعد 6,2 كيلومتر عن الكاتدرائية السماوية التاريخية، و7,9 كيلومتر عن السوق القديم. 

مميزات فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ 

  • يتميز فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ بطبيعته الخلابة، حيث يحيط بالمسبح الرئيس، الذي صمم على طراز البحيرات، شلالًا وحدائق استوائية. 

  • ويتضمن الفندق عدة مرافق مميزة، كغرفة الألعاب والسبا والنادي الرياضي، ومرافق مخصصة للأطفال، والتي تشمل نادي الأطفال وغيره من المرافق. 

  • كما يتميز فندق ستيلا دى مارى في شرم الشيخ بالأنشطة والفعاليات التي يقوم على تنظيمها لمتعة الزبائن، كرحلات الغطس والغوص.   

معلومات عن فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ 

الموقع : يبعد فندق ستيلا دى مارى في شرم الشيخ 1,1 كيلومتر عن جنينة سيتي مول، 3,4 كيلومتر عن خليج نعمة الحيوي. 

أسعار فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ : تبدأ أسعار الغرف القياسية من 72$ فأكثر، وغرف السوبيريور من 87$ فأكثر، أما أسعار غرف كومفورت فتبدأ من 235$ فأكثر. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ 

للتواصل : 0693604646 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00 

فندق ريكسوس شرم الشيخ 

هو واحد من اشهر فنادق شرم الشيخ 5 نجوم يتميّز بموقعه المواجه للشاطئ، وهو يُوفّر إطلالات ساحرة عليه.  كما يضم عدّة مسابح منها مسبح مع إطلالة وآخر بمياه دافئة، مركز للياقة البدنية، ساونا، ترفيه مسائي، سهرات العشاء بأنماط مميزة، وشاطئ خاص. و يقع بورتو شرم على بُعد 5.2 كم، ويبعد لاسترادا مول عنه مسافة 4.4 كم، في حين يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8.5 كم. 

مميزات فندق ريكسوس شرم الشيخ 

  • يقدم الفندق الكثير من الغرف والأجنحة الفريدة من نوعها، حيث تتميز بألوانها الأنيقة وتصاميمها الرقيقة. 

  • كما يوفر غرف لغير المدخنين، ومرافق خاصة بغرف كبار الشخصيات، كما يوجد به ميني ماركت، ومحلات بيع الهدايا. 

  • يوفر مجموعة من الخدمات العائلية والترفيهية كمعدات ألعاب الأطفال الداخلية والخارجية، وخدمات مُجالسة الرُضع. 

  • ويشتمل على مجموعة من الكتب، الألعاب اللوحية، الألغاز، وموسيقى خاصة بتهدئة الأطفال. 

  • يقدم العديد من الخدمات الفندقية كخدمة الإيقاظ من النوم، خدمة استئجار السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة تحويل العملات، ومكتب خاص بالجولات السياحية، وتتلاءم المرافق مع مُستخدمي الكراسي المتحركة. 

معلومات عن فندق ريكسوس شرم الشيخ : 

الموقع : يقع الفندق في خليج نبق بمدينة شرم الشيخ، ويتميز بموقعه الساحر بالقرب من أشهر المزارات السياحية حيث يوجد لاسترادا مول على بُعد 4.4 كم، وباتايا بيتش كلوب على بُعد 4.7 كم، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8.5 كم. 

اسعار فندق rixos شرم الشيختتراوح أسعار الليلة الواحدة في ريكسوس شرم الشيخ للغرفة القياسية ما بين 182 – 396 دولار امريكي. وقد تختلف الاسعار باختلاف الغرف والأجنحة ومع إختلاف المواسم السياحية وعدد الأشخاص. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق ريكسوس شرم الشيخ 

للتواصل : 0693710210 

وقت تسجيل الوصول: ٢:٠٠ م 

وقت تسجيل المغادرة: ١٢:٠٠ م 

فندق ابروتيل شرم الشيخ 

هو أحد فنادق شرم الشيخ 5 نجوم المُميّزة، بتصميمه الأبيض الجذّاب، ومرافقه المُميّزة التي تتضمن المطاعم، السبا، والمسابح وملاعب التنس، ومجموعة من الأنشطة المائية. ويبعد فندق إبروتيل بالاس 180 متر عن تيرازينا بيتش، و500 متر عن نادى الرياضات البحرية. 

مميزات فندق ابروتيل شرم الشيخ  : 

  • يوفر ابروتيل واحد من اجمل فنادق شرم الشيخ على البحر الشهيرة عدد من الغرف والأجنحة الرائعة بتجهيزات عصرية مميزة تضمن إقامة مريحة للنزلاء خاصة وأنها عازلة للصوت، التي توفر أجمل الإطلالات من خلال الشرفات. 

  • يحتوي الفندق على تراس التشمس، حديقة خاصة بمفروشات خارجية ومنطقة شاطئ خاص، بالإضافة المسابح عذبة المياه وجاكوزي، وخدمات التجميل وحمام الينابيع الساخنة. 

  • أروع ما في الفندق هي الأنشطة الترفيهية حيث يوفر فعاليات رياضية حية، عروض موسيقية حية، مرافق رياضات مائية، ملعب التنس، يتيح الفندقة خدمة كونسيرج.   

معلومات عن فندق ابروتيل شرم الشيخ  : 

الموقع : يمتاز الفندق بموقع حيوي رائع حيث يقع في مدينة شرم الشيخ بالقرب من مطار شرم الشيخ الدولي الذي يبعد عن الفندق بمسافة 17.7 كم، أما السوق القديم فيقع على بعد 450 متر، تيراسينا بيتش على بعد 180 متر، وكذلك خليج نعمة الذي يبعد عن الفندق بمسافة 7.7 كم. 

أسعار فندق ابروتيل شرم الشيخ : تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 167 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين. يمكنك الحصول على أسعار منخفضة خلال فترات خارج موسم الروّاج.   

الموقع علي خرائط جوجل : فندق ابروتيل شرم الشيخ 

للتواصل : 0693661111 

وقت تسجيل الوصول: ٢:٠٠ م 

وقت تسجيل المغادرة: ١٢:٠٠ م 

فندق كورال سي سنستوري شرم الشيخ 

هو من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، حيث يقع بمُحاذاة خليج نبق الذي يتميّز بطبيعته الخلّابة. ويتضمن الفندق شاطئ خاص، ومرافق مميزة للأطفال تشمل منطقة ألعاب خاصة. 

مميزات منتجع كورال سي سنستوري شرم الشيخ : 

  • يقدم كورال سي سنستوري افضل خيار عند حجز فنادق شرم الشيخ العديد من الخيارات أمام الزائرين فيوجد العديد من الغرف والأجنحة المتنوعة ذات الديكورات الأنيقة والتصاميم الفنية البديعة. 

  • ويضم فندق كورال واحد من افخم فنادق شرم الشيخ 5 نجوم مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ومحلات تجارية وأخرى للهدايا. 

  • يوفر الفندق تراس للتشمس، بعض المفروشات الخارجية، وحديقة رائعة، ويقدم مجموعة من الخدمات كخدمة استئجار السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة تحويل الأموال، وخدمة سحب النقود من الصراف الآلي. 

  • يقدم عدد من الأنشظة الترفيهية كحفلات الترفيه المسائي، مرافق الرياضات المائية، ملعب ونادي للأطغال، وملعب تنس. 

  • كما يقدم بعض الخدمات العائلية كخدمة مُجالسة الرُضع، ومنطقة ألعاب داخلية. 

معلومات عن فندق كورال سي سنستوري شرم الشيخ : 

الموقع  : يقع الفندق في راس نصراني بمدينة شرم الشيخ، ويوجد بالقرب منه مجموعة من أشهر المزارات السياحية حيث يوجد مضمار سباق غيبلي على بُعد 13.4 كم، وخليج نعمة على بظثعد 14.9 كم، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 13 كم. 

أسعار فندق كورال سي سنستوري شرم الشيخ  : تتراوح أسعار الليلة الواحدة في كورال سي سنستوري شرم الشيخ للغرفة القياسية ما بين 133 – 263 دولار أمريكي. قد تختلف الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وانواع الغرف. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق كورال سي سنستوري شرم الشيخ 

للتواصل : 0693670585  

وقت تسجيل الوصول: ٢:٠٠ م 

وقت تسجيل المغادرة: ١٢:٠٠ م 

الأسئلة الشائعة :  

افضل ما في شرم الشيخ؟ 

قائمة أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في شرم الشيخ والتي يمكنك إضافتها إلى قائمة أمنياتك 

  • منتزه رأس محمد الوطني 

  • خليج نعمة 

  • دير سانت كاترين 

  • خليج القرش 

  • شرم المايا 

  • جبل سيناء 

  • رحلات السفاري الصحراوية 

  • جزيرة تيران 

  • ميدان سوهو 

  • هوليوود شرم الشيخ 

المراجع :