إقامة لا تُنسى في منتجع ميراكي شرم الشيخ الفاخر


إقامة لا تُنسى في منتجع ميراكي شرم الشيخ الفاخر و أفضل منتجعات شرم الشيخ 

ميراكي شرم الشيخ , يقع ميراكي شرم الشيخ المواجه للشاطئ في شرم الشيخ، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يضم حديقة وتراس ومطعماً، كما تُعتبر خدمة الغرف ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من ضمن المرافق المتوفرة فيه ، فيما يوفر المنتجع مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية ونادياً ليلياً وصالة مشتركة. يمكن للضيوف لعب البلياردو ولعبة رمي السهام في ميراكي شرم الشيخ . 

معلومات عن ميراكي شرم الشيخ : 

موقع ميراكي شرم الشيخ : يقع ميراكي شرم الشيخ على بُعد 4.2 كم من سوهو سكوير شرم الشيخ و42 كم من محمية رأس محمد الوطنية. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب إلى ميراكي شرم الشيخ ، حيث يبعد مسافة كيلومترين، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. 

الموقع علي خرائط جوجل : ميراكي شرم الشيخ 

للتواصل : 20653460380 

أهم المرافق في ميراكي شرم الشيخ 

  • 3 مسابح 

  • مواجه للشاطئ 

  • واي فاي مجاني 

  • خدمة نقل المطار 

  • مركز عافية وسبا 

  • 8 مطاعم 

  • مركز للياقة البدنية 

  • بار 

  • منطقة شاطئ خاص 

  • إفطار رائع 

أنواع الغرف في ميراكي شرم الشيخ 

تحتوي الغرف في ميراكي شرم الشيخ على خزانة ملابس، كما تتمتع بعض الوحدات في ميراكي شرم الشيخ  بإطلالات على الحديقة، وتضم جميع الغرف شرفة، فيما تتميز جميع الغرف في مكان الإقامة بأنها مكيّفة، وتوفر صندوق ودائع آمن. 

غرفة غيبستر 

1 سرير مزدوج كبير جداً 

غرفة غيبستر مع إطلالة جزئية على البحر أو المسبح 

1 سرير مزدوج كبير جداً 

غرفة غيبستر مع حوض استحمام ساخن 

1 سرير مزدوج كبير جداً 

جناح ليفين إت أب مع حوض استحمام ساخن 

1 سرير مزدوج كبير جداً 

جناح ذا بارتي نيفر إيندز مع حوض استحمام ساخن 

1 سرير مزدوج كبير جداً 

جناح ذا بارتي نيفر إيندز مع إطلالة على المسبح 

1 سرير مزدوج كبير جداً 

جناح هول أوف فيم مع حوض استحمام ساخن 

1 سرير مزدوج كبير جداً 

جناح هول أوف فيم مع مسبح 

1 سرير مزدوج كبير جداً 

افضل فنادق شرم الشيخ  

بعد انتهائنا من الحديث عن ميراكي شرم الشيخ أحد افضل فنادق شرم الشيخ و فيما يلي إليكم باقة من أهم فنادق شرم الشيخ التي حصلت على أعلى التقييمات من الزوّار العرب. تضم شرم الشيخ فنادق تميّزت بخدماتها ومرافقها الراقية والتي قُمنا بإختيارها بعناية لتستوفي كافة إحتياجاتكم. 

فندق ابروتيل شرم الشيخ 

هو أحد فنادق شرم الشيخ المُميّزة، بتصميمه الأبيض الجذّاب، ومرافقه المُميّزة التي تتضمن المطاعم، السبا، والمسابح وملاعب التنس، ومجموعة من الأنشطة المائية. ويبعد فندق إبروتيل بالاس 180 متر عن تيرازينا بيتش، و500 متر عن نادى الرياضات البحرية. 

معلومات عن فندق ابروتيل شرم الشيخ  : 

الموقع : يمتاز الفندق بموقع حيوي رائع حيث يقع في مدينة شرم الشيخ بالقرب من مطار شرم الشيخ الدولي الذي يبعد عن الفندق بمسافة 17.7 كم، أما السوق القديم فيقع على بعد 450 متر، تيراسينا بيتش على بعد 180 متر، وكذلك خليج نعمة الذي يبعد عن الفندق بمسافة 7.7 كم. 

أسعار فندق ابروتيل شرم الشيخ : تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 167 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين. يمكنك الحصول على أسعار منخفضة خلال فترات خارج موسم الروّاج.   

الموقع علي خرائط جوجل : فندق ابروتيل شرم الشيخ 

للتواصل : 0693661111 

وقت تسجيل الوصول: ٢:٠٠ م 

وقت تسجيل المغادرة: ١٢:٠٠ م 

فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ 

يعد من أهم فنادق شرم الشيخ المُميّزة جداً، حيث يُقدّم لنُزلائه مسبح خارجي طوال العام، مركز للياقة البدنية، وساونا. و يبعد الفندق عن ألف ليلة وليلة مسافة 1.1 كم، ويقع الفنار لايت هاوس على بُعد800 متر، فيما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 21.3 كم. 

معلومات عن فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ : 

الموقع : يبعد الفندق عن شارع السوق التجاري القديم مسافة 3.7 كيلو متر. في حين يبعد مطار شرم الشيخ الدولي عن الفندق مسافة 22.4 كيلو متر. 

أسعار الفندق : تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق للغرفة القياسية ما بين 88 – 245 دولار أمريكي. يمكنك الحصول على اسعار فنادق شرم الشيخ أقل خلال فترات خارج موسم الروّاج. وقد تتباين الاسعار أيضاً مع إختلاف نوع الغرف وعدد الاشخاص. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق صن رايز مونتي ماري 

للتواصل : 0693666681 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00 

فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ 

هو من أفضل فنادق شرم الشيخ و يتميّز فندق منتجع شاطئ صن رايز أرابين بغُرفه العصرية التي تتضمن جميعها شرفات بإطلالات مُميّزة، وبمرافقه التي تتضمن المطاعم والسبا. ويتوّسط الفندق عِدّة معالم سياحية في المدينة، حيث يبعد 5,9 كيلومتر عن مضمار سباق غيبلي، و16,5 كيلومتر عن الميركاتو مول. 

معلومات عن فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ : 

الموقع : يبعد فندق صن رايز ارابيان بيتش ريزورت حوالي 9.8 كيلومتر عن ميدان سوهو، و5.9 كيلومتر عن مضمار سباق غيبلي الشهير. 

أسعار فندق صن رايز ارابيان بيتش شرم الشيخ 

تتراوح أسعار الفندق احد ابرز فنادق سلسلة صن رايز شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 95 – 237 دولار أمريكي. 

وقد تتباين الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وانواع الغرف. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق صن رايز ارابيان 

للتواصل : 0693600444 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00 

فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ 

فندق وسبا ستلا دي ماري بيتش من أهم  فنادق شرم الشيخ المُميّزة، حيث يقع عند مدخل خليج نعمة الشهير، ويتضمن شاطئ خاص رائع.  كما يتميز الفندق بمرافقه المُتنوّعة كالسبا، المطاعم وأدوات الغوص، ويبعد 6,2 كيلومتر عن الكاتدرائية السماوية التاريخية، و7,9 كيلومتر عن السوق القديم. 

معلومات عن فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ 

الموقع : يبعد فندق ستيلا دى مارى في شرم الشيخ 1,1 كيلومتر عن جنينة سيتي مول، 3,4 كيلومتر عن خليج نعمة الحيوي. 

أسعار فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ : تبدأ أسعار الغرف القياسية من 72$ فأكثر، وغرف السوبيريور من 87$ فأكثر، أما أسعار غرف كومفورت فتبدأ من 235$ فأكثر. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ 

للتواصل : 0693604646 

وقت تسجيل الوصول: 14:00 

وقت تسجيل المغادرة: 12:00 

فندق ريكسوس شرم الشيخ 

هو واحد من اشهر فنادق شرم الشيخ يتميّز بموقعه المواجه للشاطئ، وهو يُوفّر إطلالات ساحرة عليه.  كما يضم عدّة مسابح منها مسبح مع إطلالة وآخر بمياه دافئة، مركز للياقة البدنية، ساونا، ترفيه مسائي، سهرات العشاء بأنماط مميزة، وشاطئ خاص. و يقع بورتو شرم على بُعد 5.2 كم، ويبعد لاسترادا مول عنه مسافة 4.4 كم، في حين يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8.5 كم. 

معلومات عن فندق ريكسوس شرم الشيخ : 

الموقع : يقع الفندق في خليج نبق بمدينة شرم الشيخ، ويتميز بموقعه الساحر بالقرب من أشهر المزارات السياحية حيث يوجد لاسترادا مول على بُعد 4.4 كم، وباتايا بيتش كلوب على بُعد 4.7 كم، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8.5 كم. 

اسعار فندق rixos شرم الشيختتراوح أسعار الليلة الواحدة في ريكسوس شرم الشيخ للغرفة القياسية ما بين 182 – 396 دولار امريكي. وقد تختلف الاسعار باختلاف الغرف والأجنحة ومع إختلاف المواسم السياحية وعدد الأشخاص. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق ريكسوس شرم الشيخ 

للتواصل : 0693710210 

وقت تسجيل الوصول: ٢:٠٠ م 

وقت تسجيل المغادرة: ١٢:٠٠ م 

الأسئلة الشائعة : 

هل تتوفر خدمة نقل المطار في ميراكي شرم الشيخ؟ 

يوفّر ميراكي شرم الشيخ خدمة نقل المطار مقابل رسوم إضافية. يمكنك طلبها مباشرةً بعد حجزك لإقامتك.   

افضل ما في شرم الشيخ؟ 

قائمة أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في شرم الشيخ والتي يمكنك إضافتها إلى قائمة أمنياتك 

  • منتزه رأس محمد الوطني 

  • خليج نعمة 

  • دير سانت كاترين 

  • خليج القرش 

  • شرم المايا 

  • جبل سيناء 

  • رحلات السفاري الصحراوية 

  • جزيرة تيران 

  • ميدان سوهو 

  • هوليوود شرم الشيخ