فندق اكوا بارك شرم الشيخ إقامة ممتعة ومليئة بالإثارة


 فندق اكوا بارك شرم الشيخ إقامة ممتعة ومليئة بالإثارة 

فندق اكوا بارك شرم الشيخ , تتمثّل جاذبية شرم الشيخ في العديد من الأماكن السياحية المُذهلة والأسواق الراقية وأُخرى شعبية تعكس ثقافة مصر التي لا يسع الحديث عنها مئات الكتب، بالإضافة الي فنادق شرم الشيخ الرائعة، و في مقالنا سوف نتحدث عن مجموعة من افضل فنادق شرم الشيخ اكوا بارك الموصى بها لنُسهّل عليكم اختيار فندق اكوا بارك شرم الشيخ 

افضل فندق اكوا بارك شرم الشيخ 

إن إقامتك في شرم الشيخ هي من أهم النقاط التي يجب التخطيط لها مسبقاً، فما بين فنادق شرم الشيخ الفخمة وغيرها البسيطة قد تشعر ببعض الحيرة. وإليك أفضل فنادق اكوا بارك شرم الشيخ . 

فندق الاكوا بارك شرم الشيخ 

 يندرج فندق الاكوا بارك شرم الشيخ ضمن افخم فنادق شرم الشيخ ومن أهم فنادق 5 نجوم شرم الشيخ الهضبة التي حازت على إعجاب كبير وإقبال واسع من السُيّاح، بما يتمتع به من مميزات رائعة بالإضافة إلى إطلالته الخلابة على الحديقة والمسبح.  

مميزات فندق اكوا بارك شرم الشيخ الهضبة : 

  • يقدم فندق اكوا بارك شرم الشيخ باتروس احد افخم فروع سلسلة الباتروس شرم الشيخ متعة الإقامة في غرف عائلية ومُفردة مُكيّفة بديكورات هادئة تتميز بإطلالات ساحرة على المسبح أو الحديقة تحتوي على حمام خاص، كما يوفر غرف لغير المدخنين، خدمة إيقاظ عند الطلب. 

  • يقدم الفندق مجموعة من الأنشطة الترفيهية كمسابح متنوعة، زلاقة مائية، منتزه مائي، ملعب للأطفال، حوض استحمام بالمياه الحارة، ملعب تنس، ترفيه مسائي، ملهى ليلي، كرة طاولة، بلياردو. 

  • بالإضافة إلى توفير فندق الاكوا بارك شرم الشيخ مجموعة من الخدمات منها خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة إنترنت مجانية في جميع أنحاء الفندق، موقف آمن ومجاني للسيارات.   

معلومات عن فندق اكوا بارك شرم الشيخ : 

الموقع : يقع الفندق في قلب شرم الشيخ، حيث يبعد عن ألف ليلة وليلة بمسافة 1.3 كم، يبعد عن السوق القديم بمسافة 2.8 كم، يبعد عن خليج نعمة بمسافة 10.7 كم، وعن مضمار سباق غيبلي بمسافة 13.4 كم، بينما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 20.2 كم.   

اسعار فندق اكوا بارك شرم الشيخ : تتراوح اسعار حجز فندق الباتروس اكوا بارك شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 103 – 546 دولار أمريكي. وقد تتباين أسعار فندق الاكوا بارك شرم الشيخ بإختلاف الموسم السياحي، نوع الغرفة، وعدد الأشخاص. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق الاكوا بارك شرم الشيخ 

للتواصل : 0693667296 

شارمليون كلوب ريزورت 

يعد من ضمن قائمة أفضل فندق اكوا بارك شرم الشيخ , و يتميز باحتوائه على العديد من المرافق التي يسعى إليها الكثير عند البحث عن فنادق شرم الشيخ التي يوجد بها ألعاب مائية. حيث يحتوي على اكوا بارك مخصصة للبالغين وآُخرى مخصصة للأطفال. بالإضافة إلى منطقة مسبح محاطة بالمناظر الطبيعية ومسبح للكبار وآخر للأطفال. 

مميزات  فندق شارمليون كلوب ريزورت : 

  • يقدم فندق شارمليون احد اجمل فنادق اكوا بارك شرم الشيخ مجموعة غرف مُكيّفة ذات أرضيات خشبية أنيقة، تحتوي على ميني بار صغير وحمام واسع. 

  • كما يقدم ففندق شارمليون واحد من اشهر الفنادق في سلسلة فندق شارمليون شرم الشيخ غرف لغير المدخنين، مرافق غرف لذوي الإحتياجات الخاصة، تدفئة مركزية. 

  • كما يُتيح الفندق لرجال الأعمال عقد الإجتماعات المهمة في القاعة المخصصة بالفندق مُقابل رسوم. 

  • يضم شارمليون كلوب ريزورت خدمة مجالسة الأطفال والإعتناء بالرضع، خدمة كونسيرج، مكتب تحويل العملات، مكتب جولات سياحية، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، موقف آمن للسيارات، خدمات شاملة للأطفال، مسبح خارجي طوال العام، مسبح خاص بالأطفال غير عميق. 

  • مركز لياقة بدنية بإشراف مختصين، مركز سبا وعافية، كراسي استرخاء على ضفاف المسبح الخارجي أو الشاطئ، غرف ساونا، حوض استحمام جاكوزي، خدمات مساج شاملة لجميع أطراف الجسم، حديقة ساحرة للأعين للتنزه وممارسة المشي لمسافات طويلة. 

  • كما يعتني الفندق بالرياضات الكلاسيكية مثل: ملعب التنس، فعاليات ترفيهية مسائية، نادي دي جي ليلي، ممارسة الغوص والغطس خارج الموقع مقابل رسوم إضافية، ممارسة رياضة رمي السهام المريشة، ركوب الأمواج، كرة الطاولة، البلياردو والسنوكر. 

معلومات عن شارمليون كلوب ريزورت: 

الموقع : يقع الفندق في وسط شرم الشيخ، وتبلغ المسافة بين الفندق ومنتجع سوهو سكوير مسافة 6.2 كم، ويبعد خليج نبق عن الفندق مسافة 2.9 كم. ويقع السوق القديم على مسافة 24.0 كم عن الفندق، ويبتعد مطار شرم الشيخ الدولي عن الفندق بمسافة 16.8 كم. 

أسعار الغرف : تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق للغرفة القياسية ما بين 78 – 152 دولار أمريكي. قد تتباين هذه الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وانواع الغرف. 

الموقع علي خرائط جوجل : شارمليون كلوب ريزورت 

للتواصل : 01002520181 

فندق اكوا بلو شرم الشيخ 

واحد من أبرز الخيارات ضمن قائمة أفضل فندق اكوا بارك شرم الشيخ.  يحتل الفندق جزءاً كبيراً ضمن اكوا بارك سيتي ويحتوي على منتزه مع العديد من المتاجر والمقاهي. ويضم فندق اكوا بلو شرم الشيخ 8 مسابح للكبار و3 مسابح للاطفال. يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 18,8 كم، فيما يبعد عن فرشة كافي مسافة 1,1 كم. 

مميزات فندق اكوا بلو شرم الشيخ 

  • يتربع فندق اكوا بارك بلو في شرم الشيخ على قائمة فنادق خليج نعمة بها اكوا بارك لما يتمتع به من مميزات أهمها المنزلقات المائية، مسابح الكبار، مسابح الأطفال، ملهي مائي، سبا، ساونا، مركز للياقة البدنية. 

  • ويمتلك اوتيل اكوا بلو شرم الشيخ شاطئ خاص، حدائق، ميني غولف، نادي للأطفال، مكتبة، بلياردو، معدات تنس، غرف العاب وملعب للأطفال. 

  • كما يوفر الفندق واحد من افخم فنادق شرم الشيخ خدمة كونسيرج، ويجيد طاقم العمل التحدث بستة لغات مختلفة أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية. 

  • بالإضافة إلى توافر صراف آلي في الموقع، تخزين الأمتعة، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة. 

  • يُقدّم الفندق خدمة تنظيف يومية، تلميع الأحذية، وخدمة الواي فاي المجاني بكافة أنحاء الفندق. 

  • يشتمل على مجالسة الرضع وخدمات خاصة بالأطفال وخدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية، وخدمة الغرف. 

معلومات عن فندق اكوا بلو شرم الشيخ 

الموقع : يقع الفندق على بعد 18.7 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، ويحيط بالفندق الكثير من المعالم السياحية مثل السوق القديم على بعد 2.7 كيلو متر، ألف ليلة وليلة على بعد 1.7 كيلو متر وكذلك شاطئ تيراسينا على بعد 1.8 كيلو متر.   

اسعار فندق اكوا بلو شرم الشيخ : تتراوح أسعار حجز فندق اكوا بلو شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 71 – 243 دولار أمريكي. وقد تختلف الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف. وهو من يُقدّم افضل الاسعار بالمُقارنة مع اسعار فنادق شرم الشيخ 4 نجوم . 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق اكوا بلو شرم الشيخ 

للتواصل : 0653413500 

فندق سي بيتش شرم الشيخ 

يضم المنتجع العديد من المرافق التي لاقت رواجاً كبيراً عن النزلاء الباحثين عن فندق اكوا بارك شرم الشيخ من ضمنها منتزه مائي مجاني خاص، مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. أما عن غرف الفندق سي بيتش احد اشهر فنادق اكوا بارك شرم الشيخ فهي تتميز بأرضيات بلاط وأحدث التجهيزات وأرقى الخدمات.  

مميزات فندق سى بيتش اكوا بارك شرم الشيخ 

  • تتميّز غُرف فندق سى بيتش اكوا بارك ريزورت شرم الشيخ احد ابرز فنادق شرم الشيخ 4 نجوم خليج نبق بالرحابة، الأناقة واكتمال التجهيزات التي تجعل الإقامة رائعة. 

  • يُوّفر فندق سى بيتش اكوا بارك شرم الشيخ عدد مُتنوّع من الغُرف ذات الأحجام المُختلفة مع وجود شُرفات تطل على البحر، الحدائق ذات التنسيق البديع، أو على حمامات السباحة والملاعب المائية. 

  • تنتشر بالمنتجع حمامات السباحة المُتنوّعة للصغار والكبار منها مسبح مع إطلالة. 

  • إلى جانب الألعاب المائية المُبهجة، والأيروبكس المائي بصحبة المُدربين، كما أن الشاطئ الخاص مفروش بالمظلات ومقاعد التشّمُس. 

  • يُمكن للنُزلاء مُمارسة الرياضات المائية مثل السباحة، الغوص، وركوب الأمواج، كما يُمكنهم الإشتراك في إحدى رحلات السفاري المُمعة التي يُقيمها الفندق. 

  • كما توجد رحلات لليخوت والسنوركلينج. 

  • تتوّفر في فندق سي بيتش شرم الشيخ مركز اللياقة البدنية، سبا، مساج، وجاكوزي وحمامات البخار يُمكن للضيوف الاستمتاع بها. 

معلومات عن فندق سى بيتش اكوا بارك شرم الشيخ : 

الموقع : يبعد الفندق مسافة 1.5 كم عن شاطئ نبق، وعن خليج نعمة مسافة 26 دقيقة بالسيارة. بينما يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 11.9 كم. 

أسعار فندق سي بيتش شرم الشيختتراوح أسعار الليلة الواحدة في فندق سى بيتش للغرف القياسية ما بين 68 – 165 دولار أمريكي. قد تتباين هذه الاسعار مع إختلاف مواسم الروّاج، انواع الغرف، وعدد الاشخاص. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق سي بيتش شرم الشيخ 

للتواصل : 01116937222 

فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ 

يُعتبر ضمن قائمة أفضل فندق اكوا بارك شرم الشيخ حيث يضم شاطئاً خاصاً به مع منتزه مائي يحتوي على 25 زلاقة. أما بالنسبة لغُرف فندق باروتيل افضل فندق العاب مائية شرم الشيخ فهي تُقدّم مزيجاً مُتناغماً بين التصاميم ذات الطراز العربية وبين وسائل الراحة الحديثة. يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 7,5 كم، فيما يقع مضمار سباق غيبلي على بعد 17,8 كم، من الفندق. 

مميزات فندق باروتيل اكوا شرم الشيخ 

  • يمنحك فندق باروتيل احد ارخص فنادق شرم الشيخ 4 نجوم الإقامة في غُرف عائلية ومُفردة مُكيفة تتميز بديكورات عربية رائعة، غُرف لغير المُدخنين وكل غُرفة تضم شُرفة خاصة، خزانة ملابس وحمام خاص. 

  • يوجد منطقة اكوا بارك ترفيهية في باروتيل اكوا بارك ريزورت شرم الشيخ بها 25 زلاجة مائية، عدة مسابح بأحجام مُختلفة مع مسبح بأمواج صناعية، سبا، ساونا، جاكوزي، ملعب تنس، كرة الطاولة، ملهى مائي، نادي للأطفال، رياضة الغوص، ركوب الأمواج، صالة بلياردو، ملعب جولف. 

  • خدمة واي فاي مجانية في كافة أرجاء الفندق، موقف مجاني للسيارات، خدمة غسيل وكي الملابس مُقابل رسوم، استئجار السيارات والنقل من وإلى المطار، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، صراف آلي. 

معلومات عن فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ : 

الموقع : يقع الفندق على بُعد 2.8 كلم من بورتو شرم، 3.5 كم عن خليج نبق، 7.2 كم عن باتايا بيتش كلوب، 8.1 كم عن سوهو سكوير شرم الشيخ في حين يبعد 6.7 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي. 

أسعار منتجع باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق باروتيل شرم الشيخ من 88 دولار لشخصين في الغُرفة القياسية بالموسم السياحي، تختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم حيث قد تصل خارج الموسم السياحي إلى 41 دولار. 

الموقع علي خرائط جوجل : فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ 

للتواصل : 0693710313 

الأسئلة الشائعة : 

كم سعر فندق اكوا بارك شرم الشيخ؟ 

تتراوح اسعار حجز فندق الباتروس اكوا بارك شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 103 – 546 دولار أمريكي. وقد تتباين أسعار فندق الاكوا بارك شرم الشيخ بإختلاف الموسم السياحي، نوع الغرفة، وعدد الأشخاص. 

المراجع :