فرشه كافيه من افضل مقاهي شرم الشيخ


 

فرشه كافيه من افضل مقاهي شرم الشيخ 

الفرشه شرم الشيخ , تتمتع مصر بالعديد و العديد من المدن السياحة و تختلف لتناسب كل الاذواق فمثلا عندك الساحل الشمالى الذي يأخذ طباع المدن الساحلة الاوروبية مثل قبرص و عندك بعض الشواطئ فى مرسي مطروح و مرسي علم تشبه كثيرا شواطئ المالديف، تقريبا يوجد كل أنواع الشواطئ و ليس هذا فقط فمصر تتمتع بمناخ جميل جدا يساعد و يحفز جمال الطبيعه، و لذلك بدأ تشييد و استغلال الطبيعة الساحرة لصناعه واحده من افضل دول العالم السياحية و يوجد فى مصر تقريبا كل انواع السياحة اذا كانت علاجيه، تاريخية، استجمام، دينية او اى نوع اخر و من افضل المدن السياحة مدينة شرم الشيخ لاحتوائها على العديد من الشواطئ و المعالم و اذا فكرت في زيارتها يجب الا تفوت زيارة كافيه الفرشه شرم الشيخ . يُعد كافيه الفرشه شرم الشيخ من افضل مقاهي و مطاعم شرم الشيخ التي تستحق الزيارة وهذا نظراً لما يتميز به من موقع متميز حيث تم بناؤه على هضبة لها إطلالة مُباشرة على البحر، وقد تم تزيينه بالألوان المُزركشة والصور القديمة إلى جانب وضع تحف فنية نادرة في أرجاء المكان. 

وتم إطلاق اسم الفرشه شرم الشيخ عليه لأنه وفر للضيوف جلسات حرة مفروشة على الأرض ، وهذا ما جعله من أبرز مقاصد السياحة في شرم الشيخ لهواة البساطة والهدوء. و في مقالنا سوف نتحدث عن كافة تفاصيل كافيه الفرشه شرم الشيخ . 

كافيه الفرشه شرم الشيخ اشهر كافيه في شرم الشيخ 

الفرشه شرم الشيخ من أشهر الكافيهات في شرم الشيخ،اذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء، الاستجمام و الرومانسية فاليك فرشة كافي، حيث يميز فرشة كافي موقعه علي سفح الجبل مما يتيح مشاهدة بانوراما رائعة علي مياة البحر الاحمر و أسعاره معقولة في متناول الجميع يعد الكافية من أفضل أماكن الاسترخاء والاستجمام خصوصا فى الليل حيث ان اطلالة الكافية من فوق الهضبة لا تعوض ، يقدم الكافية تجربة كاملة جميلة و ليس مجرد اطلالة فيتمتع بديكورات جميلة و مهتمين بادق التفاصيل لتقديم تجربه فريدة. و ديكور الكافية و الموسيقي تشجعك علي الاسترخاء و نسيان همومك. كما يقدم الفرشه شرم الشيخ جميع المشروبات الساخنة ، السوفت درينك ، جميع العصائر الفريش بالاضافة الي جميع أنواع الشيشة. 

معلومات عن كافيه الفرشه شرم الشيخ : 

مواعيد العمل في الفرشه شرم الشيخ : مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 11.00 صباحًا حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل. 

الموقع علي خرائط جوجل : الفرشه شرم الشيخ 

للتواصل :  01200300162 

تصميم كافيه الفرشه شرم الشيخ : 

يمكنك أن تعتبر الفرشه شرم الشيخ  مطعم وكافية يتيح لزوارة جلسة عربي مفتوحة في الداخل أو الخارج حيث منظر المياه المميز ولكن المكان أكثر من ذلك، حيث الديكور الغريب المميز في كل ركن. في كل مكان ستجد قطعة فنية تشد عينك لمشاهدتها وأنت جالس، ديكورات مميزة، وأماكن مختلفة ستجعل من التجربة متعة حقيقية.  

وأنت تصعد في كافيه الفرشه شرم الشيخ عليك الحذر فالسلالم ذات الطابع الغريب يمكن أن تنسى وجودها نظرًا للمنظر المبهر تحتها، لذا عندما تصعد ركز في الصعود ولا تشاهد ما حولك إلا بعد أن تصبح في أعلى. في كافيه فرشة ستجد المشروبات بكافة أنواعها والحلوى والمأكولات المتنوعة المختلفة، والأسعار متوسطة ومعقولة لا تمثل عبء في رحلة كهذه. 

وقد سمي كافيه الفرشة نظرًا لوجود مقاعد الجلوس على الأرض اشبه بالفرشة وهو الطابع المميز للمكان والذي أعطاه خصوصيته في البداية. 

منيو كافيه الفرشه شرم الشيخ : 

يتميز كافيه الفرشه شرم الشيخ بمنيو جميل و متنوع و يقدم المشروبات الساخنة بكل انواعها و المشروبات الباردة و بعض المشروبات الخاصة بهم. و يحتوي أيضا المنيو على المشروبات و الكوكتيلات الكحولية و الشيشة و العصائر الطازجة. 

الوجبات والمشروبات التي يشتهر بها كافيه الفرشه شرم الشيخ : 

يشتهر كافيه فرشه في شرم الشيخ بتقديم وجبات نباتية حتى آخر الليل، المشروبات الساخنة والباردة، الكوكتيلات بكافة أنواعها بالإضافة إلى العصائر الطبيعية ولا يُمكن أن ننسى الأرجيلة الفاخرة التي يُقدمها فرشه ويأتي من أجلها الكثيرون. 

معالم سياحية قريبة من كافيه الفرشه شرم الشيخ : 

يقع المقهى على هضبة أم السيد والتي تبعد 13.76 كلم عن متحف شرم للبرديات، 11.17 عن مسجد المصطفى، 6.88 كم عن القارب الزجاجي، 13.8 عن السوق القديم، 12.52 كم عن متحف الملك توت عنخ أمون. 

فنادق قريبة من كافيه الفرشه شرم الشيخ : 

فندق سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورت يُعد من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم يبعد 600 متر عن الفرشه شرم الشيخ .  

نبذة عن مدينة شرم الشيخ : 

تعتبر مدينة شرم الشيخ من اجمل و اهم مدن مصر السياحية و تشمل العديد من الشواطئ و المنتجعات و الاماكن السياحية.  

كما تحتوي المدينة على اماكن للغطس و السباحة و العديد من الكائنات البحرية النادرة و الشعب المرجانية الملونة و الجميلة. و تعتبر المدينة وجهة رئيسية للعديد من راغبي السفر سواء المصريين او العرب او الاجانب و تعتبر من افضل الوجهات السياحية فى العالم. 

أهم معالم مدينة شرم الشيخ : 

  • محمية نبق هي محمية تقع على بعد حوال 35 كم من شرم الشيخ و مساحتها تمتد لحوالى 600 كم . منطقة الغرقانة التابعة لمحمية نبق تعتبر من اشهر اماكن الغطس فى شرم الشيخ لما تتمتع به من حياه بحرية ساحرة. 

  • جزيرتي تيران و صنافير و تعد من اشهر الجزر بالقرب من محمية راس محمد و تتمتع بتكوين صخري من الجرانيت الجميل.ويمكنك الاستمتاع برحلة الى جزيرة تيران شرم الشيخ.  

  • خليج نعمة قلب مدينة شرم الشيخ الرابط بين اسيا و افريقيا و من ام المناطق التي تحتوي على منتجعات سياحية. 

  • هضبة أم السيد هي منطقة سياحية تقع بالقرب من خليج نعمه تحتوي على اماكن ترفيهية مثل كافيه الفرشة شرم الشيخ. 

تاريخ شرم الشيخ :  

شيدت مدينة شرم الشيخ عام 1968، وتشتهر باسم مدينة السلام. وتطورت المدينة منذ ذلك التاريخ بشكل سريع حتى أصبحت من أشهر المدن السياحية في سيناء والعالم، وتعد واحدة من أجمل أربع مدن في العالم طبقاً لتصنيف البي بي سي لعام 2005. كما أدى تحول المدينة إلى النظم الحديثة في المعمار والترفيه والأمان والخدمة الفندقية لتأهيلها للفوز بجائزة منظمة اليونسكو لاختيارها ضمن أفضل خمس مدن سلام على مستوى العالم من بين 400 مدينة عالمية. 

الأسئلة الشائعة : 

ما هي أهم المعالم القريبة من كافيه الفرشه شرم الشيخ ؟ 

يقع المقهى على هضبة أم السيد والتي تبعد 13.76 كلم عن متحف شرم للبرديات، 11.17 عن مسجد المصطفى، 6.88 كم عن القارب الزجاجي، 13.8 عن السوق القديم، 12.52 كم عن متحف الملك توت عنخ أمون. 

ما هي أهم الوجبات والمشروبات التي يشتهر بها كافيه الفرشه شرم الشيخ  ؟  

يشتهر كافيه فرشه في شرم الشيخ بتقديم وجبات نباتية حتى آخر الليل، المشروبات الساخنة والباردة، الكوكتيلات بكافة أنواعها بالإضافة إلى العصائر الطبيعية ولا يُمكن أن ننسى الأرجيلة الفاخرة التي يُقدمها فرشه ويأتي من أجلها الكثيرون. 

المراجع :