مطاعم السوق القديم شرم الشيخ مذاق الأطباق التقليدية


مطاعم السوق القديم شرم الشيخ مذاق الأطباق التقليدية 

مطاعم السوق القديم شرم الشيخ يُعد السوق القديم في شرم الشيخ أو كما يُطلق عليه المدينة القديمة أحد أهم مناطق السياحة في شرم الشيح وافضل أماكن الجذب الثقافي بفضل التطور الكبير الذي شهدته المنطقة في السنوات القليلة الماضية، من محلات تُجارية جديدة، طرق نظيفة، بالإضافة إلى المزارات السياحية التي يأتي إليها السُياح من كافة بقاع العالم. 

بالإضافة لما سبق تحتضن المدينة القديمة العديد من الكافيهات و مطاعم شرم الشيخ المُتنوعة وأهمها مطاعم الأسماك والبيتزا، و في مقالنا التالي سوف نستعرض أهم مطاعم السوق القديم شرم الشيخ الموصى بها. 

افضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ : 

تتعدد مطاعم السوق القديم شرم الشيخ  ، منها مطاعم الأسماك، مطاعم الفطائر والبيتزا وغيرها، و إليكم افضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ المُجربة والتي قُيمت من الزوّار بأنها الأفضل.  

مطاعم السوق القديم شرم الشيخ للاسماك : 

مطعم أسماك نارى : 

يعد من أفضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ يقع المطعم بالسوق القديم شرم الشيخ جنوب سيناء، كما يتميز المطعم بتوفير خدمة توصيل الوجبات السريعة والتيك واى لأى مكان ويقدم أشهى الأطباق والأصناف من أنواع السمك المختلفة والطازجة.  كما يتميز المطعم بأسعاره المناسبة وديكوره الرائع والمميز الذى يبعث الراحة والطمأنينة لدى الزوار والسياح. 

مطعم أسماك الفيروز : 

هو من أفضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ  و يقع مطعم أسماك الفيروز فى مدخل البوابة الأولى السوق القديم بشرم الشيخ حيث يقدم المطعم جميع المأكولات والأسماك البحرية المختلفة والمتنوعة لذيذة المذاق. 

الأصناف التى يتم تقديمها داخل المطعم جميع أنواع الشوربة مثل شوربة Boneless Seafood، Seafood Seyami، Fillet Fish، Roe، Regular Seafood، Red Seafood، Clams، Seafood with Baladi Cream . كما يتميز المطعم بتقديم السلطات والأرز الأبيض والأحمر والوجبات الكاملة والساندوتشات والمشروبات الباردة والعصائر . 

مطعم فارس للمأكولات البحرية 

يشتهر مطعم فارس بتقديم أشهر الأكلات البحرية خالية من البهارات ذات قيمة كبيرة، لذلك يعد من أفضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ  والذي يُعد مصدر مهماً من البروتين والحديد وفيتامين B وفيتامين B12، ويُقدّم المطعم العديد من أنواع الأسماك الطازجة والفسفور، مثل: الجمبري حسب الحجم، وكابوريا استاكوزا، وبلح البحر، ويُقّدم أنواع من الشوربات من المأكولات البحرية والسلطات، ويتميّز بالأسعار المُنافسة والرخيصة . كما يقع مطعم فارس بعد مدخل البوابة الثانية فى السوق القديم بشرم الشيخ ويقدم المطعم جميع أنواع الأسماك الطازجة والمتنوعة وجميع أنواع الكابوريا والأستاكوزا والجمبرى وشوربة السى فود الخاصة بالمطعم. و يتميز المطعم بديكور مميز ورائع وطاقم عمل ودوديين فى التعامل مع الزبائن والزوار. 

مطعم أسماك البحر الأحمر 

هو من أفضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ و يقع المطعم بجوار بوابة الخروج السوق القديم داخل سيتى سنتر شرم الشيخ. و يقدم المطعم جميع أنواع الحساء مثل الجمبرى، السى فود، الأستاكوزا وجميع أنواع سمك البحر الأحمر مثل سمك المرجان، سمك الوقار، سمك الدنيس، سمك القاروص كما يقدم أنواع مختلفة من السلطات مثل سلطة الطحينة، سلطة التونة، سلطة الرنجة، سلطة الخضروات، سلطة بابا غنوج، سلطة كاليمارى ويقدم جميع أنواع الأرز الأبيض والأحمر والأرز بالجمبرى والكاليمارى. 

مطعم نجمة سيناء 

يقع مطعم نجمة سيناء بالسوق القديم شرم الشيخ بالقرب من مطعم المصريين. و يقدم المطعم جميع أنواع الأسماك الطازجة المتنوعة وجميع أنواع السلطات مثل السلطة الخضراء، سلطة الطحينة، سلطة البطاطس، سلطة بابا غنوج، كما يقدم شوربة السى فود بالكاليمارى والكريمة اللبانى اللذيذة والأرز بأنواعه. وهو من أفضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ حيث يتميز المطعم بنظافته وجودة الخدمات والأطعمة المقدمة وأسعاره مناسبة جدا. 

مطاعم السوق القديم شرم الشيخ للمشويات  

مطعم الحسينى للمشويات  

يقع المطعم بالمنطقة 94 السوق القديم شرم الشيخ بالقرب من مطعم فارس للمأكولات البحرية. و يقدم المطعم جميع أنواع المشويات من اللحوم الفراخ سواء على الفحم أو الجريل مع الأرز وشوربة لسان العصفور وسلطات الطحينة وبابا غنوج والسلطة الخضراء. كما يتميز المطعم بنظافته وجودة الخدمة المقدمة وحسن أستقبال العاملين بالمطعم للزبائن والسياح. لذلك يعد من أفضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ . 

مطعم المصريين للمشويات 

يقع مطعم المصريين فى السوق التجارى بالقرب من قسم شرم الشيخ جنوب سيناء. و يُقدّم مطعم المصريين أطيب الأكلات الشرقية والغربية على أصولها، وتُقدّم بأواني جميلة ذات طابع تقليدي، كما يتميز بالأسعار الرخيصة التي تتناسب مع جميع الزائرين، لذلك يعد من أشهر مطاعم السوق القديم شرم الشيخ ويُقدم العديد من المأكولات الشرقية والغربية التي تحتوي على السلطات المُتنوعة مثل سلطة بابا غنوج، وراهب صيامي، وسلطة السيزار وغيرها. 

كما يُقدّم الشوربات التي تحتوي على بروتينات وكربوهيدرات مثل شوربة خُضار، وشوربة لحمة، وشوربة كوارع، وشوربة لسان عصفور، كما يوجد خُضار سادة مثل بسلة، وخضار مشكل، وبامية، وطاجن ملوخية بالشطة وغيرها من أصناف الطواجن، والمُعجنات، والمشويات، والأطباق الرئيسية 

و يعد مطعم المصريين من أجود مطاعم السوق القديم شرم الشيخ التى تقدم المشويات بأنواعها كما يتميز المطعم بنظافته والأسلوب اللطيف فى طريقة تقديم الطعام على التربيزات وحسن تعامل العاملين به مع الزبائن والزوار.  أسعار المطعم مناسبة وليست غالية الثمن كما أن المطعم مفتوح على مدار اليوم.  

مطعم الطباخ للمشويات  

يقع مطعم الطباخ بالسوق القديم فى شرم الشيخ، كما يقدم المطعم ألذ الأصناف من مشويات اللحوم والفراخ مع مكملاتها من الأصناف.و يتميز المطعم بنظافته وجودة الخدمة المقدمة كما يتميز بديكور بسيط وجميل وأسعاره مناسبة، يعتبر مناسب للعائلات والأطفال. لذلك يعد من افضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ . 

مطاعم السوق القديم شرم الشيخ للبيتزا : 

مطعم ميلودز 

يعتبر من أكبر مطاعم السوق القديم شرم الشيخ ويصنف من ضمن المطاعم التى تقدم الأصناف والأطباق الأيطالية مثل البيتزا بأنواعها وجميع أنواع الباستا. كما يتميز المطعم بديكور مبهج ولذيذ وطاقم عمل بشوش وودود مع الزوار والسياح. و يقع بالقرب من قسم شرم الشيخ بجنوب سيناء.  

مطعم بيتزا وفطاطرى المجنون 

يعتبر من أقدم مطاعم السوق القديم شرم الشيخ و يقدم أفخم أنواع البيتزا والفطائر والمعجنات وأسعاره مناسبة تماما ويعمل على مدار اليوم ومناسب للعائلات والأطفال. و يقع بالقرب من قسم شرم الشيخ السوق القديم جنوب سيناء . 

مطعم بومودورو 

مطعم بومودورو المُستوحى من الطبخ الإيطالي من أفضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ يُقدّم الوجبات الثلاث الرئيسية الإفطار والغداء ويتميز بتقديم القهوة الإيطالية، و في فترة العشاء يُقدّم مطعم بومودورو قائمة المأكولات المُتنوعة من أطباق السمك، والبيتزا المُقرمشة والشهية، واللحوم المشوية بالطريقة الإيطالية بالإضافة إلى صنع المأكولات البحرية، ويعتمد المطعم على مزيج من المأكولات الإيطالية والمصرية بأسلوب مُبتكر. 

مطاعم السوق القديم شرم الشيخ لتقديم الاطباق الهندية : 

المطعم الهندي سوفتيل رانجولي 

يقع في فندق سوفيتيل أربعة نجوم في مكان مُرتفع يتميّز بإطلالة جميلة المُطل على الخليج نعمة، ويوجد فيها إضاءة واضحة وأجواء رومانسية بالإضافة إلى خدمة الموظفين، ويتميّز المطعم بتقديم الأكلات الهندية من لحم الضأن بالطعم اللذيذ وطراوتها مع تقديم طبق من البصل الباجي المُتبل بالطعم الحاد وهش من الخارج وطري من الداخل عند تجربته. كما يوجد من الأطباق الرئيسية الطبق التقليدي الكاري ويتمّ تقديمه مع الخبز الهندي والمخللات وطبق من الأرز بالطريقة الهندية بالإضافة إلى تقديم المشروبات، كما أنّ أسعاره مُناسبة لدى السائحين. لذلك يعد من أفضل مطاعم السوق القديم شرم الشيخ . 

الأسئلة الشائعة :  

ما هي أرخص مطاعم شرم الشيخ؟ 

يتميز أرخص مطاعم شرم الشيخ بمجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك المطاعم ذات الأسعار المعقولة التي تقدم وجبات لذيذة بأسعار مناسبة. يمكنك العثور على مقاهي محلية صغيرة ومطاعم تقدم الأطباق المصرية التقليدية باسعار معقولة جدًا. كما يمكن أيضًا العثور على مطاعم عالمية تقدم وجبات شهية بأسعار معقولة للميزانية الخاصة 

  • مطعم أبو علي 

  • مطعم أم سيد 

  • مطعم كشري زمان 

  • مطعم جريل هاوس 

  • مطعم دا مورو 

المراجع :