منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر الأفضل في الضيافة والفخامة


منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر الأفضل في الضيافة والفخامة

على شواطئ البحر الأحمر، حيث تتلاقى الرمال الذهبية مع مياهه الزرقاء، يقع منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر، والذي يُعتبر تحفة معمارية تجسد روعة الفخامة والضيافة.

يُعتبر فندق كليوباترا شرم الشيخ وجهة مثالية لعشاق الرفاهية والباحثين عن تجربة فريدة، حيث يوفر كليوباترا شرم الشيخ مزيجًا استثنائيًا من الخدمات والمرافق الراقية التي تلبي جميع احتياجات النزلاء.

منذ لحظة وصولك منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر، ستشعر بالدفء وحسن الضيافة العربية، وستحاط بأجواء من الهدوء والراحة التي تساعدك على الاسترخاء ونسيان هموم الحياة.

في هذا المقال، سنأخذك في جولة داخل منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر، ونكشف لك عن جماله وسحره، ونعرض لك نظرة عامة على الخدمات المميزة التي يقدمها، لضمان أن إقامتك ستكون تجربة لا تُنسى فى فندق كليوباترا شرم الشيخ.

نبذة عن منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

تمتع بتجربة فريدة من نوعها في منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر، تم تصميمه بعناية لتجسد الثقافة والتراث المحلي، وتقدم لك الكماليات غير المتوقعة. 

يتميز منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر بنكهته الخاصة ومفهومه المصمم خصيصًا لتلبية احتياجات جميع الضيوف، ستجد في منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر المطل على البحر الأحمر ما يجذب الغواصين وأولئك الذين يبحثون عن شهر العسل والمسافرين بغرض الترفيه أو العمل والعائلات من جميع أنحاء العالم. 

ستعيش تجربة لا تنسى في استكشاف الحياة البحرية الوفيرة والشعاب المرجانية الفاخرة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر.

استمتع بمفاهيم العطلات المصممة خصيصًا لدى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر. تقدم لك أفضل ما في مصر من حيث الإقامة والضيافة والمعيشة الفاخرة. 

تقع فنادق ومنتجعات كليوباترا الفاخرة في أماكن جذابة في مصر والشرق الأوسط، وتعتبر بوابة لاكتشاف جمال مصر بشكل لا مثيل له في أي مكان آخر. استمتع بتجربة لا تنسى واستكشف ما تقدمه مصر من جمال وتراث فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر.

استكشف عالمًا من الفخامة والعجائب والرهبة في منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر، حيث يعتبر هذا المنتجع المميز مكانًا خاصًا للأزواج والعائلات، حيث يقع على شاطئ البحر الأحمر الجميل وجزيرة تيران.

 يستوحى فندق كليوباترا شرم الشيخ من التناقضات، حيث يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة وفي الوقت نفسه الاسترخاء التام.

لديك كل ما تحتاجه فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر، قضِ أيامك في استكشاف المناطق المائية الرائعة في فندق كليوباترا شرم الشيخ، ثم استمتع بتناول النبيذ والعشاء في المطاعم المتنوعة والجذابة.

يحتوي منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر على 324 غرفة وجناحًا واسعًا، ويوفر إطلالات رائعة على الحدائق المذهلة أو حمامات السباحة أو البحر. 

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر على ستة حمامات سباحة رائعة وعروض موسيقية حية يوميًا ونادي للأطفال وتجربة سبا مثالية ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل. 

يعتبر منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر واحة حقيقية للجميع، بغض النظر عن العمر.

ربما قد يهمك، فنادق شرم الشيخ

خيارات الاقامة فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

يحتوى فندق كليوباترا شرم الشيخ، على العديد من خيارات الغرف والاجنحة التى تناسب احتياجاتك ، إليكم معلومات عن الغرف والاجنحة فى فندق كليوباترا شرم الشيخ، فيما يلى:

غرفة فاخرة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • توفر الغرف الديلوكس بـ فندق كليوباترا شرم الشيخ للضيوف المساحة والراحة للاسترخاء بأناقة أثناء التواجد في وسط الرفاهية. 

  • استمتع بإقامة كبيرة بمساحة 48 مترًا مربعًا، مع شرفة أو تراس يغمر الغرفة بالضوء الطبيعي ويطل على حديقة منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر ذات المناظر الطبيعية أو حمامات السباحة الجذابة أو البحر الأحمر المذهل. 

  • عندما يتعلق الأمر بالسرير، اختر من بين أنماط السرير الملكي والسرير المزدوج. 

  • يتوفر عدد محدود فى فندق كليوباترا شرم الشيخ من هذا النوع من الغرف مع حمام مزود بمقصورة دش ووسائل راحة غنية.

وسائل الراحة فى الغرفة الفاخرة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • شرفة/ تراس
    حمام رخامي خزنة
    داخل الغرفة
    ميني كافية
    تلفزيون مع قنوات فضائية
    خدمة غرف على مدار 24 ساعة
    مياه معدنية
    خدمة Wi-Fi مجانية
    مرافق صنع الشاي والقهوة
    نعال وأرواب حمام
    مجفف شعر
    منشفة شاطئ داخل الغرفة
    الحد الأقصى للضيوف في كل غرفة: شخصان بالغان بالإضافة إلى طفلين

الغرفة العلوية بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • تتميز كل وحدة فى فندق كليوباترا شرم الشيخ بمساحة واسعة تبلغ 38 مترًا مربعًا وتتمتع بإطلالات على الحديقة أو المسبح أو البحر.

  • تتميز جميعها بموقع مثالي وتحتوي على أسرّة كينغ أو توأم وشرفة خاصة أو تراس وحمام مجهز بالكامل مع كابينة دش وخدمة دافئة. 

  • يتم ضمان تحقيق التوازن بين الخصوصية والمتعة في هذا الاختيار الرائع بـ فندق كليوباترا شرم الشيخ.

وسائل الراحة فى الغرفة العلوية بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • شرفة/ تراس
    حمام رخامي خزنة
    داخل الغرفة
    ميني كافية
    تلفزيون مع قنوات فضائية
    خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
    مياه معدنية خدمة
    الواي فاي المجانية
    مرافق صنع الشاي والقهوة
    نعال وأردية حمام
    مجفف شعر
    منشفة الشاطئ داخل الغرفة
    الحد الأقصى لعدد الضيوف في كل غرفة: شخصان بالغان بالإضافة إلى طفل واحد

ربما قد يهمك، استيلا دي ماري شرم الشيخ

غرف لذوي الاحتياجات الخاصة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

يلتزم منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة للضيوف الذين يبحثون عنها. وبناء على ذلك، فإن منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة للسياح ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو خيار ممتاز للمسافرين ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يقضون إجازتهم بأقصى قدر من الراحة.

حيث يقدم منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر بكل فخر:

  • 3 غرف للمعاقين بـ فندق كليوباترا شرم الشيخ مجهزة بالكامل وفقًا للمواصفات العالمية لغرفة المعاقين التي أنجزها منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر. 

  • تقع جميع الغرف بـ فندق كليوباترا شرم الشيخ في الطابق الأرضي وتتمتع بإطلالتين فاخرتين على حمام السباحة وحديقة ممتازة، بالقرب من مكتب الاستقبال، وتوفر سهولة الوصول إلى الكراسي المتحركة وأقفال أبواب يمكن الوصول إليها ودرابزين ومقصورة دش وكافية أمان في الدش وأبواب الحمام مفتوحة للخارج.

  • منحدرات الوصول في جميع المناطق ذات الصلة بـ فندق كليوباترا شرم الشيخ

  • مصعد في المبنى الرئيسي

  • وصول مخصص إلى المدرج يرجى الاتصال بمكتب الاستقبال أو موظفي الرسوم المتحركة لدى فندق كليوباترا شرم الشيخ قبل 15 دقيقة من بدء العرض.

  • خدمة نقل مجانية داخل منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر بسيارة النادي عند الطلب

يلتزم منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر بضمان إمكانية الوصول الرقمي للأشخاص ذوي الإعاقة. نعمل باستمرار على تحسين تجربة المستخدم للجميع وتطبيق معايير إمكانية الوصول ذات الصلة.

ربما قد يهمك، فندق ماريوت شرم الشيخ

جناح صغير بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • تبلغ مساحة الجناح الجونيورفى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر 85 مترًا مربعًا، ويُعد خيارًا أنيقًا للضيوف ذوي الأذواق الانتقائية في الإقامة. 

  • الجناح الصغير بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر يحتوي على غرفة نوم واحدة، وغرفة معيشة منفصلة، ​​وحمام رائع مع دش، وميني كافية، ومرافق صنع القهوة/الشاي، وإطلالات على المسبح أو البحر من الخارج من شرفتك الأنيقة الخاصة التي تناسب الجميع للاستمتاع بتجربة عطلة ساحرة. 

منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر الملاذ المثالي للضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية والرفاهية والعزلة.

وسائل الراحة فى الجناح الصغير بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • شرفة/ تراس
    حمام رخامي خزنة
    داخل الغرفة
    ميني كافية
    قنوات فضائية تلفزيون
    خدمة غرف على مدار 24 ساعة
    مياه معدنية
    خدمة Wi-Fi مجانية
    مرافق صنع الشاي والقهوة
    نعال وأردية حمام
    مجفف شعر
    منشفة شاطئ داخل الغرفة

جناح تنفيذي بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • توفر الأجنحة الأربعة الفاخرة فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر أجواءً لا تضاهى من الصفاء والاسترخاء في غرفة نوم واحدة فسيحة للغاية تحتوي على سرير كبير الحجم ومناطق للمعيشة وتناول الطعام مناسبة للترفيه أو الاسترخاء، وجميعها مزينة بألوان جذابة.
    يحتوي الجناح الذي تبلغ مساحته 100 متر مربع بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر على حمام داخلي مجهز بالكامل وديكورات رفيعة الذوق ومفروشات راقية. 

  • استقبل أشعة الشمس كل صباح من شرفتك الخاصة مع فنجان من القهوة في متناول يدك، بينما تنتظرك إطلالات بانورامية على البحر أو حمامات السباحة أو الحدائق فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر.

وسائل الراحة فى جناح تنفيذي بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • شرفة
    حمام رخامي خزنة
    داخل الغرفة
    ميني كافية
    تلفزيونان مع قنوات فضائية
    خدمة غرف على مدار 24 ساعة
    مياه معدنية
    خدمة الواي فاي المجانية
    مرافق صنع الشاي والقهوة
    نعال وأردية حمام
    مجفف شعر
    منشفة الشاطئ داخل الغرفة
    الحد الأقصى للضيوف في كل غرفة: شخصان بالغان بالإضافة إلى طفلين

جناح الاسرة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • تقع هذه الشقق المجهزة بأناقة في منطقة خاصة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر وتطل على حمام سباحة منعش، مما يُسعد جميع ضيوفنا من العائلات، مصممة بشكل غني لتلبية الاحتياجات الخاصة للعائلات وتمنحك الراحة والسحر.

  • فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر بألوان رائعة ومساحة واسعة جدًا تبلغ 146 مترًا مربعًا، ستحصل على غرفتي نوم مزخرفتين بشكل جميل، وحمامين خاصين، ومنطقة لتناول الطعام، وغرفة معيشة، وغرفة لتغيير الملابس، ومنطقة جلوس، و3 أجهزة تلفزيون، وشرفة رائعة، وجميع المعدات الممكنة يمكنك أن تتوقع في المطبخ، من الغسالة والفرن إلى غسالة الأطباق. 

  • فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر قاموا بإنشاء مفهوم المنزل بعيدًا عن المنزل بالقرب من مناطق الجذب الترفيهية غير المحدودة في هذه الإقامة الفريدة حقًا.

وسائل الراحة فى جناح الاسرة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • شرفة/ تراس
    حمام رخامي خزنة
    داخل الغرفة
    ميني بار
    3 قنوات فضائية
    خدمة غرف على مدار 24 ساعة
    مياه معدنية
    خدمة الواي فاي المجانية
    مرافق صنع الشاي والقهوة
    نعال
    وأردية حمام مجفف شعر
    منشفة الشاطئ داخل الغرفة

المطاعم والكافيهات عالم من الأذواق الرائعة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

اكتشف المأكولات الطازجة والأصيلة التي لا مثيل لها على الإطلاق بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر مستوحاة من سخاء الموقع على شاطئ البحر الأحمر، تقدم قوائم ومنافذ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر المميزة معنى تناول الطعام الفاخر. 

خدمة الغرف بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • استمتع بتناول الطعام الفاخر في غرفتك أو جناحك الفسيح. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة للأطباق الرئيسية أو حتى الوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة.

يقدم لك بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر مجموعة من الخيارات اللذيذة، من الإفطار إلى الحلوى. اضبط الحالة المزاجية لتناول وجبات الإفطار والعشاء والغداء اللذيذة في احد المطاعم مثل:

  • استمتع بإطلالة البحر في Beach Grill 

  • تناول أشهى أطباق المأكولات البحرية في The Red Sea Wharf 

  • واستمتع بتجربة تذوق المأكولات الإيطالية في Fellini

  • لا تفوت فرصة تذوق المشروبات والكوكتيلات اللذيذة في الكافيهات المتنوعة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر.

  العافية والمنتجع الصحي بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • واحة من الاسترخاء التام لأي شخص يرغب في الاستمتاع بتجربة لا تُنسى. يجمع المنتجع الصحي فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر أفضل علاجات تجديد النشاط ويعيد النظر فيها ليقدم للضيوف قائمة تقشعر لها الأبدان للجسم والروح والروح. 

  • المنتجع الصحي فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر يخفف من توترك من خلال الساونا والبخار والجاكوزي والحمام التركي، ولتوسيع تجربة التدليل، استمتع بالتدليك التايلاندي وعلاجات الوجه وخدمات التجميل المتنوعة. 

  • يتوفر أيضًا تدليك الزوجين بالبخار والجاكوزي الخاص.

مركز اللياقة البدنية بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

تدرب في الطبيعة، قام منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر بتحويل صالة الألعاب الرياضية الخاصة بهم إلى مركز لياقة بدنية متكامل يجعل ممارسة التمارين الرياضية في الإجازة أمرًا ممتعًا، مع إطلالات خلابة على الحديقة ومرافق أنيقة وآلات القلب المتطورة ورفع الأثقال ومنطقة ملاكمة خارجية والمساعدة من المدربين المحترفين . 

صالة الألعاب الرياضية الرائعة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر هذه هي المكان الذي سترغب بالفعل في ممارسة التمارين فيه.

المرافق والانشطة الترفيهية بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

يمنحك منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر فرصة لإعادة الاتصال بالعناصر الطبيعية واستعادة عالم المرح، مع الأنشطة غير المحدودة على الأرض وفي الماء، ستكون في وسط الاستمتاع على شواطئ البحر الأحمر الجميلة داخل منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر.

الأنشطة الرياضية بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة المصممة لاكتشاف متعة ممارسة الرياضة أو خوض مغامرة جديدة. 

  • يمكنك ممارسة نشاط اليوغا الصباحي أو تمارين التمدد بتوجيه من فريق الرسوم المتحركة بينما تنغمس في المناطق المحيطة الخلابة داخل منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر.

  • العب لعبة البلياردو أو الشطرنج العملاق، أو جرب كرة الطائرة الشاطئية مع الكثير من المرح الذي ينتظر جميع أفراد العائلة فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر.

ملاعب التنس بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • العب في أحد أجمل ملاعب التنس في شرم الشيخ داخل منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر ، مع مناظر خلابة وتجربة لعب أكثر إرضاءً. 

  • سواء كنت لاعبًا مهتمًا بالترفيه، أو لاعبًا على مستوى النادي، أو منافسًا قياسيًا في البطولات، فإن ملعبين منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر الخارجيين سيحولان إجازتك الصيفية إلى عطلة تنس مثالية.

الترفيه الليلي بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • مع حلول الليل، مرحبا بكم في عالم مليء بالمفاجآت والذكريات المبهجة، حيث يتم صنع اللحظات السعيدة فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر مع كل لحظة.
    تعد الموسيقى الحية والعروض المختلفة كل مساء بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر شيئًا يمكنك انتظاره يوميًا، وتكون على استعداد لإثارة وإشراك جميع أفراد الأسرة.

  • بالنسبة للصغار، نفتح أبواب The Kids Discoبـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر ، الذي سيسليهم ويجعلهم في حالة مزاجية ممتعة بسهولة، مما يضمن لك أنهم سيتحدثون عن تجربتهم هناك طوال العام.

نادى الاطفال بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • الجزء المفضل من فندق كليوباترا شرم الشيخ الفاخر ويحتوي على جميع وسائل الاستمتاع للضيوف الصغار.
    لأن منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر يدرك أهمية التوازن عندما تقضي عطلة عائلية، تحت إشراف موظفينا المؤهلين، فإن نادي الأطفال مفتوح طوال أيام الأسبوع للأطفال ويوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب الممتعة والمسابح المخصصة للسماح لنا الضيوف المميزين لتحقيق أقصى استفادة من إقامتهم.

أنشطة الرياضات المائية بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • لجميع محبي المياه، اكتشف الموقع المثالي لمجموعة من الأنشطة المائية في منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر. من الغوص والغطس إلى استكشاف الألوان الرائعة للون الأزرق العميق، احزم حقائبك وابدأ مغامرتك المائية في منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، لا تقلق - هناك شيء للجميع.

الغوص بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • مع الموقع المتميزلـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر في خليج نبق، مباشرة على البحر، يمكنك الدخول إلى عجائب تحت الماء المدهشة التي ستحبس أنفاسك. 

  • يقدم لك مركز الغوص لدى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر المعدات الكاملة والإرشادات اللازمة للانغماس في البحر الأحمر مع مجموعة مختارة من أنشطة الغوص والغطس، حيث لا مزيد من البحث للحصول على اندفاع الأدرينالين.

شاطئ بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

  • اقضِ أيامًا لا تُنسى في الاسترخاء في مياه منتزه نبق الوطني واستكشف عالم البحر الأحمر المبهر تحت الماء. تجربة منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر الشاطئية لا مثيل لها، حيث تضم رصيفًا للمراكب الصغيرة يبلغ طوله 120 مترًا ويعتبر الأقصر في هذه المنطقة، مما يجعله مكانًا لا مثيل له للغوص والغطس. 

  • يعد الشاطئ بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر أيضًا مناسبًا للصغار لقضاء وقت ممتع معًا. يمكنك الاسترخاء بشكل مريح مع خدمة الطعام والشراب المخصصة ومجموعات المظلات الخاصة. إن ضمان زيارتك لنا ليس شيئًا سوف تنساه قريبًا.

حوض سباحة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

استمتع، واسترخي، وانقع، واسترخِ نظرًا لأن أفضل الذكريات تصنع في ملابس السباحة، فقد قام  منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر بتجميع أمزجة مختلفة في حمامات السباحة الأكثر متعة. 

استرخِ بين حمام السباحة المدفأ، أو حمام السباحة اللامتناهي، أو حمام السباحة للأنشطة، ولن نتمكن من تجاوز الضيوف الصغار بدون حمامات سباحة تفاعلية للأطفال. 

استمتع بالسباحة واحتساء الكوكتيل المنعش من كافية المسبح المخصص للارتقاء بتجربة المرح. 

إن العطلة الحالمة والمسلية والمريحة التي تبحث عنها موجودة هنا بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر، لذا تخلص من همومك الآن.

حمامات سباحة للأطفال بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

يضم منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر أيضًا مسبحين للأطفال ليستمتع ضيوفنا الصغار بالمتعة.

بركة إنفينيتي بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

ابدأ يومك بالسباحة المريحة أو قم بالسباحة بعد فترة طويلة بعد الظهر في حمام السباحة اللامتناهي في منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر. يوفر حمام السباحة اللامتناهي لديهم مشهدًا لا مثيل له.

جناح عائلي بمسبح بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

يقع Family Suite Pool في منطقة خاصة جدًا بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر ، ويوفر تجربة سباحة هادئة ومريحة. هذه الأجواء الهادئة هي مكان خالٍ من الموسيقى ولا الأنشطة فقط أنت والماء.

تجمع نشط بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

تبلغ مساحة حوض السباحة ذو المياه العذبة المُدفأ فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر حوالي 1000 متر مربع (10764 قدم مربع) ويحتوي على جاكوزي في الهواء الطلق.

مناطق الجذب القريبة بـ منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

فى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر كن مستعدًا للرحلات اليومية والجولات والرحلات في شرم الشيخ. رحلات سياحية ورحلات إجازات، جولات خاصة إلى الأقصر والقاهرة.

معلومات عن منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

العنوان: Nabq Bay, 55448, السلام، ثان شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء 8753402

أوقات التسجيل:

وقت تسجيل الوصول: ٢:٠٠ م
وقت تسجيل المغادرة: ١٢:٠٠ م

خاتمة

في النهاية، يعتبر منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر أكثر من مجرد فندق، بل هو ملاذ من الفخامة والضيافة الذي يمنحك فرصة للعيش في عالم من الأحلام.

إذا كنت تبحث عن تجربة استثنائية تغمر روحك وتنعش جسدك، فإن منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر هو المكان المثالي بالنسبة لك.

لا تتردد في حجز رحلتك إلى منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر ، واستعد لتجربة ستغير تصورك عن الفخامة والضيافة.

أسئلة شائعة

فندق كليوباترا شرم الشيخ كام نجمة؟ 

يقع منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر عَلى شاطئ البحر في شبه جزيرة سيناء في منطقة خليج نبق الرائعة، ويتوفر للضيوف شاطئ خاص ومركز للغوض في هذا الفندق ذو مستوى الـ5 نجوم.

من هو صاحب فندق كليوباترا؟

محمد أبو العينين هو المالك والمؤسس والرئيس لـ فندق كليوباترا شرم الشيخ

المراجع

https://cleopatraluxury.com-sharmelsheikh.com/en/

https://www.tripadvisor.com/Hotel_Review-g303855-d1858675-Reviews-Cleopatra_Luxury_Resort_Sharm-Nabq_Bay_Sharm_El_Sheikh_South_Sinai_Red_Sea_and_Sinai.html

https://www.booking.com/searchresults.en-gb.html?aid=311984&label=the-cleopatra-luxury-resort-collection-Vom3M8qdx8C07QACiGfIFgS162175951871%3Apl%3Ata%3Ap1%3Ap2%3Aac%3Aap%3Aneg%3Afi%3Atiaud-146342137270%3Akwd-21124262687%3Alp9112427%3Ali%3Adec%3Adm%3Appccp%3DUmFuZG9tSVYkc2RlIyh9YTQUGSsRwx9_3qo3uPTHyoo&gclid=CjwKCAjwps-zBhAiEiwALwsVYZGTJ2shA_S34cNYPpxDsihAGnY5Mq_nWhlNe6HGFRyqWQfdN4v44BoCOsEQAvD_BwE&highlighted_hotels=306667&redirected=1&city=-302053&hlrd=no_dates&source=hotel&expand_sb=1&keep_landing=1&sid=4b1b47b1699b51663766b639aa12fe90