سوهو سكوير شرم الشيخ قلب الترفيه


سوهو سكوير شرم الشيخ قلب الترفيه

عندما تُخبر أحدهم بقضائك عُطلة السياحة في شرم الشيخ، فإن منطقة سوهو سكوير شرم الشيخ تكون واحدة من الأماكن الرئيسية التي يجب زيارتها. تعتبر سوهو سكوير شرم الشيخ واحدة من أشهر معالم المدينة السياحية، حيث لا يمكنك زيارة شرم الشيخ دون الاستمتاع بأجوائها المرحة والترفيهية.

يقع ميدان سوهو سكوير في خليج القروش خلف مطار شرم الشيخ الدولي، على بُعد 10 كم من خليج نعمة وعلى بُعد 5 دقائق فقط من منطقة الغرقانة. يوفر سوهو شرم الشيخ العديد من الأنشطة الترفيهية العائلية والشبابية المثيرة والممتعة لزواره.

نبذة عن سوهو سكوير شرم الشيخ

مركز سوهو سكوير شرم الشيخ هو مكان ترفيهي متكامل يوفر العديد من الأنشطة الممتعة. يمكنك الهروب من حرارة الصيف والاستمتاع بالتزلج على الجليد في المساحة المغلقة أو مشاهدة النافورة الراقصة. إذا كنت تحب المنافسة، يمكنك المشاركة في ألعاب البولينج والاسكواش والتنس، حيث تتوفر جميعها في مركز الراكيت.

سوف تستمتع العائلات بمنطقة الأطفال التي تحتوي على ألعاب الفيديو وماكينات الأركاد، بالإضافة إلى منطقة الألعاب اللينة التي تحتوي على الزلاجات وحفرة الكرات. يمكنك أيضًا مشاهدة النافورة الراقصة الشهيرة في ميدان سوهو سكوير شرم الشيخ. إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة، يمكنك زيارة سوهو ستوديو حيث يمكنك المشاركة في العديد من أنشطة اللياقة البدنية وفنون الدفاع عن النفس وفنون الأداء. تتوفر فصول لجميع الأعمار والقدرات.

معلومات عن سوهو سكوير شرم الشيخ

العنوان: SOHO Square, محافظة جنوب سيناء 46628

أوقات العمل: طوال أيام الاسبوع من، ١:٠٠م–٣:٠٠ص

أفضل الانشطة فى سوهو سكوير شرم الشيخ

تقدم منطقة سوهو سكوير شرم الشيخ لزوارها مجموعة متنوعة من المزارات والأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات وتسعد جميع أفراد الأسرة بغض النظر عن أعمارهم. تشمل هذه الأنشطة الدائمة والموسمية:

النافورة الراقصة بـ سوهو سكوير شرم الشيخ

إحدى أروع المعالم التي يُنصح بزيارتها خلال جولتك في ميدان سوهو سكوير شرم الشيخ هي عروض النافورة الراقصة. يمكنك هنا الاستمتاع بحركات المياه الرائعة التي ترافقها مقطوعات موسيقية جذابة وإضاءة ملونة تجعل الجو أكثر جمالاً لمدة 10 دقائق كل ساعة.

ولا تنسى التقاط أروع الصور والفيديوهات التذكارية لتخلّد هذه اللحظات الجميلة التي ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد.

معلومات عن النافورة الراقصة بـ سوهو سكوير شرم الشيخ

العنوان: شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء 8765012

مواعيد العمل: طوال أيام الاسبوع من، ٨:٠٠م–١:٠٠ص

ربما قد يهمك، فنادق شرم الشيخ

المسرح المكشوف بـ سوهو سكوير شرم الشيخ

يُوصى أيضًا بزيارة سوهو سكوير شرم الشيخ عند التجول للاستمتاع بلحظات لا تُنسى من الترفيه والمرح، حيث يُقام في المسرح في أوقات مُختلفة من العام حفلات لأشهر الفنانين والفرق الموسيقية من مصر والعالم، بما في ذلك الغناء والرقص والعروض الفلكلورية.

ممشى سوهو سكوير شرم الشيخ

سوهو سكوير شرم الشيخ هو مكان مثالي لعشاق الجولات، حيث يمكنهم التجول بين العديد من المحلات والمتاجر الراقية والاستمتاع بتناول الآيس كريم أو الحلويات اللذيذة المعروضة في أكشاك ومحلات مشهورة في الميدان. يمكنهم أيضًا الجلوس في أحد المطاعم أو المقاهي الراقية الموجودة على جانبي الطريق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار التوقف والتفاعل مع فناني الشارع الموجودين في الميدان للحصول على رسمة سريعة تذكارية لهم أو لأحبائهم.

صالات الألعاب بـ سوهو سكوير شرم الشيخ

زيارة صالات ألعاب سوهو سكوير شرم الشيخ تعتبر واحدة من الأنشطة الممتعة للأطفال والشباب والعائلات والأصدقاء الباحثين عن الترفيه خلال زيارتهم للمدينة السياحية. تتوفر في هذه الصالات ألعاب مثل البلياردو والبولينج والتزلج على الجليد ومدينة ملاهي صغيرة.

لا تنسى التقاط صور تذكارية لأحبائك وهم يستمتعون بالوقت في هذه الصالات، وسط التماثيل الرائعة والأنوار الساطعة التي تضيء المكان في سوهو شرم الشيخ.

ربما قد يهمك، فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

معلومات عن صالة البولنج فى صالات الألعاب بـ سوهو سكوير شرم الشيخ

العنوان: SOHO Square, شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء 46628

مواعيد العمل: طوال أيام الاسبوع من، ٥:٠٠م–١:٠٠ص

سينما سوهو سكوير شرم الشيخ

لتكملة أجواء المرح والترفيه التي تميز منطقة سوهو سكوير شرم الشيخ، يمكنك قضاء بعض الوقت في متابعة فيلمك السينمائي المفضل من أحدث الأفلام العالمية بتقنية 9D المتطورة. ستحظى بتجربة لا تُنسى داخل إحدى صالات سينما سوهو سكوير شرم الشيخ، حيث ستشعر وكأنك تحضر جلسات تصوير في هوليوود.

معلومات عن سينما سوهو سكوير شرم الشيخ

العنوان: SoHo Square، شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء.

التسوق في سوهو سكوير شرم الشيخ

توجد على جوانب ميدان سوهو سكوير شرم الشيخ العديد من المتاجر والمحال التجارية الفاخرة التي تبيع أفضل الماركات العالمية من العطور والملابس وسلع الأسواق الحرة. بالإضافة إلى ذلك، هناك بوتيكات وبازارات أنيقة تبيع ورق البردي والتذكارات التي تعكس ثقافة وتراث المدينة وخاصةً مصر الفرعونية.

معلومات عن التسوق في سوهو سكوير شرم الشيخ

العنوان: X97V+7GX، ثان شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء 8765012

ربما قد يهمك، ريكسوس شرم الشيخ

مطاعم سوهو سكوير شرم الشيخ

تعج منطقة سوهو سكوير شرم الشيخ بالمطاعم والمقاهي الفاخرة التي تتيح لك الاستمتاع بوجبة سريعة أو طبق محلي شعبي أو مشويات بدوية ذكية في الطعم والرائحة، وحتى طبق غربي أو هندي أو آسيوي مميز. بعد ذلك، يمكنك تناول مشروبك الدافئ أو عصيرك المفضل، بالإضافة إلى تذوق الآيس كريم والحلوى اللذيذة.

معلومات عن مطعم فيوجن 21 للأسماك أفضل مطاعم سوهو سكوير شرم الشيخ

العنوان: SOHO Square, محافظة جنوب سيناء 46628

مواعيد العمل: طوال أيام الاسبوع من، ٦:٣٠م–١:٠٠ص

افضل فنادق سوهو سكوير شرم الشيخ

يعتبر سوهو سكوير شرم الشيخ ومحيطه منطقة رئيسية في شرم الشيخ التي يزورها السياح خلال جولاتهم. تحتوي هذه المنطقة على مجموعة من أفخم الفنادق والمنتجعات في شرم الشيخ، حيث تتميز بإطلالاتها الرائعة وموقعها المميز. كما تتميز هذه الفنادق بمستوى خدماتها الفندقية الراقية والمرافق المتكاملة وتوفر أنشطة ترفيهية مناسبة للعائلات. وتتوفر في هذه المنطقة أيضًا مجموعة متنوعة من الأسعار لتناسب جميع الميزانيات.

معلومات عن سافوي شرم الشيخ افضل فنادق سوهو سكوير شرم الشيخ

العنوان: SOHO Square، شارع الشيخ زايد، شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء 8765302

أوقات التسجيل:

وقت تسجيل الوصول: ٢:٠٠ م
وقت تسجيل المغادرة: ١٢:٠٠ م

خاتمة

من خلال مقالنا عن سوهو سكوير شرم الشيخ يمكننا القول أنها من أكثر الأماكن متعة في مصر بل وفي العالم العربي كله، نرجو أن تكونو قد استفدتم بجولتنا مع in hub  في مركز سوهو سكوير شرم الشيخ.

إليكم بعض الأسئلة الشائعة التي ربما قد تفيدكم أثناء بحثكم عن سوهو سكوير شرم الشيخ:

ماذا يوجد في سوهو سكوير شرم الشيخ؟ 

سوهو سكوير هو مركز للترفيه الكامل لجميع أنواع الأنشطة حيث يمكنك الهروب من حرارة الصيف من خلال التزلج على الجليد في الأماكن المغلقة أو من خلال النافورة الراقصة. وبالنسبة لهؤلاء الذين يتطلعون لبعض المنافسات يمكنهم المشاركة في البولينج والاسكواش أو التنس وجميعها متوافرة في مركز الراكيت.

من هو مالك سوهو سكوير؟ 

تضمن برنامج الاحتفالات، العديد من الفقرات منها عرض مارش بشارع السوهو، ثم ألعاب نارية وحفل ساهر للمطربة الأوكرانية "جمالا" وحضر إطلاق الأنوار، عماد عزيز مالك سوهو سكوير، وهشام على رئيس جمعية المستثمرين، والعديد من رجال الأعمال، والمستثمرين، والشخصيات العامة، ومئات السائحين، وسط تغطية إعلامية لوسائل الإعلام الأجنبية.

لماذا سمي سوهو بهذا الاسم؟

ظهر اسم «سوهو» لأول مرة في القرن السابع عشر. قد يكون الاسم مشتقًا من صرخة صيد سابقة. استخدم جيمس سكوت، دوق مونماوث الأول ، كلمة «سوهو» كنداء حاشد لرجاله في معركة سادجيمور في 6 يوليو 1685، بعد نصف قرن من استخدام الاسم لأول مرة لهذه المنطقة من لندن.

المراجع

https://www.savoygroup-sharm.com/soho-square/entertainment/activities

https://www.booking.com/landmark/eg/soho-square-sharm-el-sheikh.ar.html?aid=356980&label=gog235jc-1DCAUoQ0Ibc29oby1zcXVhcmUtc2hhcm0tZWwtc2hlaWtoSDNYA2hDiAEBmAEBuAEXyAEM2AED6AEBiAIBqAIDuAKtmcqzBsACAdICJDYxZDlhZmNlLTdmZDUtNGUyOC1hOTZlLTJmMTZiMmU5MzAzNtgCBOACAQ&sid=4b1b47b1699b51663766b639aa12fe90&inac=0&keep_landing=1&

https://www.expedia.com/SOHO-Square-Sharm-El-Sheikh.d6273181.Vacation-Attraction