اكتشف فندق هوتل أووناس دايف كلوب الفخامة والمغامرة


اكتشف فندق هوتل أووناس دايف كلوب الفخامة والمغامرة

اوناس دايف كلوب شرم الشيخ , يعد اوناس دايف كلوب شرم الشيخ واحد من ارخص فنادق شرم الشيخ الشاطئية، حيث يتميز بإطلالات بانورامية على البحر، بالإضافة لما يُقدمه لنُزلائه من خدمات احترافية وأسعار مناسبة.

و في هذا المقال سوف نتحدث عن أهم المميزات التي يوفرها اوناس دايف كلوب شرم الشيخ واحد من ارقى فنادق شرم الشيخ خليج نعمة و كافة التفاصيل المتعلقة بالفندق. 

نبذة عن فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ :

يعد فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ ذو 2 نجوم مكاناً رائعاً في منطقة شاطئية في شرم الشيخ ، حيث يقع على بعد 25 دقائق سيرا على الأقدام عن كليو بارك. يتألف الفندق من 20 غرفة مطلة على البحر ويضمّ منطقة الشاطئ الخاص والمتجر للهدايا.

كما يوفّر فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ الثلاجة الصغيرة المزودة بالبار والتلفزيون مع قنوات فضائية ونظام التحكم المناخي في غرف الضيوف. كما تحتوي الوحدات على ميني بار ولوازم إعداد القهوة والشاي للخدمة الذاتية بالإضافة إلى جهاز التلفزيون بقنوات فضائية للترفيه. يُعد الإفطار مع البوفيه في المطعم بداية رائعة لليوم. يمكنك تذوق الأطعمة الآسيوية في ‪Makani حيث يقع في غضون حوالي 6 دقائق مشياً على الأقدام. يتمّ أيضًا توفير دروس الغوص والشرفة في فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ .

و يقع فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ في منطقة خليج نعمة في شرم الشيخ، على بعد دقائق بالسيارة من خليج Naama. ستكون في مكان الإقامة في شرم الشيخ على بعد 11 دقيقة سيرا على الأقدام عن Gafy Resort. يقع الشاطئ الخاص على بعد 11 دقيقة فقط سيرا. يمكن الوصول إلى الكاتدرال السماوية في غضون 10 دقائق بالسيارة.

معلومات عن فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ :

موقع فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ : يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 11.7 كم عن الفندق، بينما يبعد سوهو سكوير عن الفندق مسافة 13.9 كم. 

أسعار فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ : تبدأ أسعار الليلة الواحد في فندق اوناس شرم الشيخ من 116$ لغرفة مزدوجة أو توأم.

بإمكانك الحصول على أسعار أقل خلال خارج فترات موسم الروّاج حيث تقل أسعار الليلة الواحد لغرفة مُزدوجة أو توأم لتصل إلى 29$. 

تسجيل الوصول: من 15:00 حتى 23:30

تسجيل المغادرة: من 11:00 حتى 12:00

الغُرف المُتاحة في فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ :

·         غرفة مُزدوجة أو توأم، تتسع لشخصين.

·         غرفة ثلاثية، تتسع لثلاثة أشخاص. غرفة عائلية، تتسع لأربعة أشخاص.

·         غرفة مفردة، تتسع لشخص واحد. 

خيارات تناول الطعام في فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ :

يوجد مطعم واحد في فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ  يقدم مأكولات بحرية ومأكولات محلية. 

مرافق فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ :

·         واي-فاي في المناطق العامة(مجاني)

·         موقف السيارات المجاني

·         مكتب استقبال 24 ساعة

·         شاطئ خاص

·         غلاية الماء الكهربائية

·         مطعم

·         حانة/ ردهة

·         حديقة

الخدمات في فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ :

·         خدمة النقل من وإلى المطار (غير مجانية)

·         خدمة تنظيف الغرف

·         خدمة غسيل الملابس

·         مُساعد للجولات السياحية\خدمة حجز التذاكر

·         فاكس/تصوير المستندات

مرافق الغرف في فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ :

·         تكيف

·         ميني بار

·         شرفة

·         مرافق الشاي والقهوة

مميزات فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ :

·         يقدم فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ  احد افخم فنادق شرم الشيخ 2 نجمه خدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية، مكتب للجولات السياحية، بالإضافة إلى خدمة التنظيف اليومية.

·         كما أن الغرف تضم شرفات أو تراس مع إطلالة رائعة على البحر، بالإضافة إلى أن جميع الغرف مكيّفة ومزودة بخدمة واي فاي مجانية.

·         يوفر الفندق موقف مجاني للسيارات، ومحلات تجارية في الموقع، متاجر لبيع الهدايا، شاطئ خاص وفعاليات رياضية مثل الغطس، والغوص برسوم إضافية. 

قد يهمك : أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

قد يهمك : افضل فنادق شرم الشيخ لإقامة مريحة

اهم الشروط في فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ :

·         يرجى الملاحظة بأن فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ  يوفر خدمة نقل من/إلى مطار شرم الشيخ الدولي (مقابل تكلفة إضافية)، كما يرجى من الضيوف إبلاغ مكان الإقامة مسبقًا إذا كانوا يرغبون في الاستفادة من هذه الخدمة، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

·         يمكنكم دفع تكلفة الإقامة في نهاية رحلتكم بواسطة بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب (فيزا أو ماستركارد - يجب الدفع بالجنيه المصري بالإضافة إلى رسوم بطاقة بنسبة 3 ٪ لكل من بطاقات الائتمان والسحب)، أو نقداً - جنيه مصري أو جنيه استرليني أو يورو أو دولار.

·         يرجى العلم بأنه وفقًا للقانون المصري فإنه يجب على الأزواج المصريين والعرب تقديم شهادة زواجهم عند تسجيل الوصول.

قد يهمك : فندق ريكسوس شرم الشيخ

قد يهمك : أفضل منتجعات شرم الشيخ للعوائل

أفضل فنادق شرم الشيخ

بعد حديثنا عن فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ  احد افضل فنادق شرم الشيخ من فئة 2 نجوم يمكننا القول ان الاستمتاع بأجمل تجارب السياحة في شرم الشيخ ليس صعباً، فبالرغم من أن شرم الشيخ غنية بالفنادق من مُختلف الفئات ، إلا أن الحصول على أعلى الخدمات جودة لم يعُد مرهونًا بالفئات المُرتفعة فقط ، أو ذات الأسعار الباهظة ؛ لأن هناك فنادق اقتصادية أيضا  تُقدّم الخدمات ذاتها بجودتها ورُقيّها . وإليكم اهم تلك الفنادق :

فندق اكوا بلو شرم الشيخ :

فندق 4 نجوم من افضل فنادق شرم الشيخ ، ويمتاز بواجهة ساحلية حيث يطل الفندق على ساحل البحر الأحمر ذو المياه الفيروزية الصافية والرمال الناعمة. يوفر الفندق الكثير من وسائل الترفيه الممتعة التي قد يرغبها أي زائر، ويعتبر من افضل فنادق شرم الشيخ بمسبح خاص .

معلومات عن فندق اكوا بلو شرم الشيخ :

موقع الفندق : يقع الفندق على بعد 18.7 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، ويحيط بالفندق الكثير من المعالم السياحية مثل السوق القديم على بعد 2.7 كيلو متر، ألف ليلة وليلة على بعد 1.7 كيلو متر وكذلك شاطئ تيراسينا على بعد 1.8 كيلو متر. 

اسعار فندق اكوا بلو شرم الشيخ : تتراوح أسعار حجز فندق اكوا بلو شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 71 – 243 دولار أمريكي. وقد تختلف الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف. وهو من يُقدّم افضل الاسعار بالمُقارنة مع اسعار فنادق شرم الشيخ 4 نجوم .

وقت تسجيل الوصول: 14:00

وقت تسجيل المغادرة: 1:00

فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ

فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ يعد واحد من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، يتميز بموقعه الساحر موجهًا للشاطئ وامتلاكه منطقة شاطئ الخاص.

معلومات عن فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ :

موقع الفندق : يبعد الفندق عن شارع السوق التجاري القديم مسافة 3.7 كيلو متر.في حين يبعد مطار شرم الشيخ الدولي عن الفندق مسافة 22.4 كيلو متر.

أسعار الفندق : تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق للغرفة القياسية ما بين 88 – 245 دولار أمريكي. يمكنك الحصول على اسعار فنادق شرم الشيخ أقل خلال فترات خارج موسم الروّاج.

وقت تسجيل الوصول: 14:00

وقت تسجيل المغادرة: 12:00

فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ

هو أحد افضل فنادق شرم الشيخ التي تقع على خليج القرش وتطل على جزيرة تيران. كما يوفر الفندق إقامة ممتازة من فئة الخمس نجوم، ويتمتع بمرافق تناسب جميع أذواق الزبائن على أنواعهم، وبشكلٍ خاص العائلات والأطفال.

معلومات عن فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ :

موقع صن رايز اكوا بارك شرم الشيخ : يبعد فندق صن رايز ارابيان بيتش ريزورت حوالي 9.8 كيلومتر عن ميدان سوهو، و5.9 كيلومتر عن مضمار سباق غيبلي الشهير. 

أسعار فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ : تتراوح أسعار الفندق احد ابرز فنادق سلسلة صن رايز شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 95 – 237 دولار أمريكي وقد تتباين الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وانواع الغرف.

وقت تسجيل الوصول: 14:00

وقت تسجيل المغادرة: 12:00

قد يهمك : فندق اكوا بارك شرم الشيخ

قد يهمك : منتجع فور سيزون شرم الشيخ

الأسئلة الشائعة :

هل توجد أي معالم قريبة من فندق أوناس دايف كلوب؟

تشمل مناطق الجذب القريبة من فندق أوناس دايف كلوب مضمار سباق غيبلي كذلك هوليوود شرم الشيخ، ويمكن الوصول إليهما خلال 11 دقيقة سيراً و25 دقائق على التوالي.

ما هي المطاعم في المنطقة المجاورة لأوناس دايف كلوب؟

سيجد الضيوف مطعمين ‪Kona Kai Bar &  و‪Makani على بعد 600 متر من أوناس دايف كلوب.

المراجع :

https://en.wikipedia.org/wiki/Sharm_El_Sheikh