مطاعم السمك شرم الشيخ استمتع بأشهى المأكولات البحرية في أجواء مميزة


مطاعم السمك شرم الشيخ استمتع بأشهى المأكولات البحرية في أجواء مميزة 

مطاعم السمك في شرم الشيخ  , السياحة في شرم الشيخ تجربة لا يُمكن نسيانها فهذه المدينة الرائعة من أجمل مدن مصر السياحية لما تتميز به من موقع يطل على ساحل البحر الأحمر ومياه نقية يأتي إليها السياح من كل أنحاء العالم للاستمتاع بها، إلى جانب الأماكن الترفيهية التي تُوفر لهم جو مليء بالبهجة والإثارة. والأمر الرائع أن هذه البقعة الساحرة تحمل في طياتها مجموعة من مطاعم السمك في شرم الشيخ التي تُقدم كافة أنواع المأكولات البحرية الطازجة وفي مقالنا نتناول أفضل مطاعم شرم الشيخ للأسماك وأكثرها شهرة بين الزوّار. 

أفضل مطاعم السمك في شرم الشيخ : 

حصلت مطاعم السمك في شرم الشيخ علي انبهاراً وإقبالاً من جميع الزوّار لما تُقدمه من مأكولات بحرية شهية وأطباق رائعة المذاق مطهية باحترافية وجودة عالية بالإضافة إلى الخدمة المُمتازة من قبل طاقم العمل. لهذا قُمنا بتخصيص هذه المقالة لإعداد قائمة تتضمن أهم مطاعم السمك في شرم الشيخ . 

جزيرة الأكل البحري : 

تعد من أهم مطاعم السمك في شرم الشيخ حيث تقدم الأكلات البحرية على طريقة البحر الأبيض المتوسط، وهو مطعم تقليدي على طريقة البحر الأبيض المتوسط ويكون بطريقة الشوي على الفحم بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من السلطات، أما عن الموقع فهو يقع في فندق سافوي في منطقة الشاطئ، ومواعيد فتح المطعم هي كالآتي: 

ساعات الغداء: 12:00 - 16:00. 

ساعات العشاء: 19:00 - 23:00. 

مطعم دنانير : 

هو من أشهر مطاعم السمك في شرم الشيخ  حيث يُقدم مجموعة مختلفة من الأسماك وأطباق السي فود الطازجة في جو مُنعش مُلائم للأطفال، وانسجام رائع مع إطلالة مُثيرة تضفي جو من المُتعة والرومانسية خلال تناول الطعام وهذا في ظل أفضل خدمة من طاقم العمل ومستوى نظافة لا غبار عليه. وقائمة الطعام فيه هي كالآتي: 

  • أكثر من 90 صنفاً من المقبلات الشعبية والسلطات والشوربات. 

  • المأكولات الحارة والبحرية. 

  • الباستا على الطريقة المصرية. 

  • الحلويات. 

  • المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطبيعية. 

مطعم فيش ماركت كان زمان : 

يندرج ضمن قائمة أفضل مطاعم السمك في شرم الشيخ الأكثر رواجًا على الاطلاق فهو يُمثل المعنى الحقيقي للاحترافية في طهي وتقديم الطعام البحري، يتمتع بإطلالة جذابة وموقع رائع يُكسبك الراحة أثناء تناولك للطعام ويُقدم كل أنواع الأطعمة البحرية والسلطات العالمية بنكهة مصرية رائعة المذاق، بمجرد دخول هذا المكان ستحظى باستقبال بشوش و ودود يُشعرك بالامتنان من أول وهلة لذا يستحق الزيارة والتجربة.  

مواعيد العمل  

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 6.00 مساءً حتى الساعة 11.00 مساءً. 

مطعم فارس سي فود 

يعد من أهم مطاعم السمك في شرم الشيخ  فقد حاز هذا المطعم على شهادة امتياز من قبل جميع الزوّار حيث ذكروا أنه يُقدم أفضل وأشهى أنواع المأكولات البحرية في مصر بأيدي أمهر الطباخين، يتميز بخدمة جيدة، طاقم عمل محترف وودود، مستوى نظافة لا منافس له، مناسب لاصطحاب الأطفال إلى جانب أنه يُوفر جلسة طعام هادئة بإطلالة رائعة بمعنى أنك ستجد كل ما تُريد تذوقه في هذا المطعم البحري المثالي. 

أما عن قائمة الطعام في المطعم فتتنوع بين المأكولات البحرية والسلطات والأطباق الجانبية فمنها الآتي: 

  • جميع أنواع الأسماك التي تقدم مشوية ومقلية وطاجن وسينجاريس. 

  • الأطباق الجانبية مثل الأرز ومعكرونة الروبيان. 

  • الجمبري والسلطعون والكركند بأنواع بهارات خاصة بالمطعم. 

  • حساء المأكولات البحرية. 

  • مأكولات نباتية وخيارات خالية من الجلوتين. 

فروع المطعم 

مطعم فارس للمأكولات البحرية أفضل مطاعم السمك في شرم الشيخ لديه 3 فروع هي كالآتي: 

  • فرع السوق القديم وهو الفرع الأصلي للمطعم ويعمل من ال11 ظهرا حتى ال11 ليلا. 

  • مطعم الجنينة في سيتي مول والذي يقدم مجموعة فاخرة من المأكولات البحرية ويعمل من ال12 ظهرا حتى منتصف الليل. 

  • مطعم فارس فرع الهضبة الذي يتميز بأسعار مناسبة مقارنة مع باقي المطاعم في شرم الشيخ، أما مواعيد المطعم فهي من ال12 ظهرا حتى ال1 بعد منتصف الليل. 

أفضل المطاعم في شرم الشيخ :  

بعد ان انتهينا من الحديث عن أفضل مطاعم السمك في شرم الشيخ و إذا كنت من محبين المأكولات البحرية فلا تفوت تجربة إحدي تلك المطاعم و نقدم لكم في السطور التالية مجموعة من أفضل المطاعم التقليدية في شرم الشيخ :  

مطعم فلفلة المصري : 

للحصول على المذاق الحقيقي لمصر، لا تنظر إلى أبعد من مطعم فلفلة المصري الذي يقع في قلب السوق القديم. بفضل أجواءه النابضة بالحياة وديكوره التقليدي، يقدم هذا المطعم تجربة طعام فريدة تعرض النكهات الغنية للمطبخ المصري.انغمس في الكشري الشهير، وهو طبق شهي مصنوع من الأرز والمعكرونة والعدس بنكهة صلصة الطماطم المنعشة والبصل المكرمل ورشة من البصل المقلي المقرمش. قم بإقرانها مع الفلافل المصرية التقليدية، الطازجة والمقلية إلى حد الكمال. تقدم القائمة الشاملة أيضًا مجموعة متنوعة من اللحوم المشوية واليخنات والخيارات النباتية، مما يضمن وجود ما يرضي كل الأذواق. 

مطعم رمسيس الهندي : 

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالنكهات الشرقية الغريبة، فلا بد من زيارة مطعم رمسيس الهندي. يقع هذا المطعم في منتجع Royal Albatros Moderna، ويقدم قائمة واسعة من المأكولات الهندية الأصيلة التي أعدها طهاة ماهرون يستخدمون التوابل التقليدية وتقنيات الطبخ. 

ابدأ رحلتك في الطهي مع السمبوسة اللذيذة، المقرمشة من الخارج والمحشوة بمزيج لذيذ من البطاطس والبازلاء والتوابل. بالنسبة للطبق الرئيسي، انغمس في دجاج الزبدة الكريمي أو كباب التندوري اللذيذ أو البرياني العطري. ويقدم المطعم أيضًا مجموعة من الخيارات النباتية، مما يضمن استمتاع الجميع بالنكهات الهندية. 

مطعم سفرة المصري : 

للاستمتاع بتجربة طعام مصرية أصيلة، توجه إلى مطعم سفرة المصري الواقع في ميدان سوهو. يتميز المطعم بأجواء دافئة وجذابة، مع ديكور مصري تقليدي وعروض موسيقية حية، تنقلك إلى قلب التراث الثقافي المصري. 

تذوق الملوخية المميزة، وهي حساء لذيذ مصنوع من أوراق الجوت، مطبوخة مع الثوم والكزبرة، وتقدم مع الأرز الرقيق. لا تفوّت الكباب اللذيذ، المشوي إلى درجة الكمال والغني بالنكهة. بفضل تفانيها في الحفاظ على تقاليد الطهي في مصر، تقدم سفرة تجربة لا تُنسى لكل من السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء 

فويغو ستيك هاوس : 

بالنسبة لرغبة أكل اللحوم، يقدم مطعم Fuego Steakhouse مجموعة مختارة شهية من اللحوم الممتازة وشرائح اللحم اللذيذة. يقع هذا المطعم الأنيق في فندق سافوي على شاطئ وايت نايت، ويوفر تجربة طعام راقية مع خدمة لا تشوبها شائبة. 

مطعم المصريين : 

لتذوق طعام الشارع المصري التقليدي، يعد مطعم المصريين المكان الأمثل. يقع هذا المطعم المتواضع في منطقة الهضبة بشرم الشيخ، ويقدم مجموعة من الأطباق المصرية الأصيلة بأسعار معقولة، مما يجعله المفضل لدى السكان المحليين والسياح على حد سواء. 

جرب كبدة اسكندراني اللذيذة، وهو طبق مصنوع من الكبدة المتبلة بالبهارات، المقلية مع البصل، وتقدم مع الخبز. قم بإقرانه مع شاي الكركديه المنعش أو الكركديه للحصول على مزيج مثالي من النكهات. بفضل أجواءه الخالية من الرتوش وعروض أطعمة الشوارع اللذيذة، يقدم المصريون تجربة طهي مصرية أصيلة حقًا. 

الأسئلة الشائعة : 

ما هي أفضل مطاعم السمك في شرم الشيخ؟ 

تضم شرم الشيخ مجموعة من مطاعم السمك في شرم الشيخ التي تُقدم كافة أنواع المأكولات البحرية الطازجة ومن أفضل هذه المطاعم :  

  • جزيرة الاكل البحري  

  • مطعم دنانير  

  • مطعم فيش ماركت كان زمان 

  • مطعم فارس سي فود 

المراجع :