إقامة لا تُنسى في فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ


إقامة لا تُنسى في فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ 

فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  , يُعتبر فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  من افضل فنادق شرم الشيخ ، حيث يوفّر الفندق جميع وسائل الراحة والترفيه ليجعل رحلتك مثالية.يعدُّ فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  الفاخر، واحد من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، وذلك بناءاً على تقييمات زوّاره. ز يزف نتحدث في هذا المقال عن كافة تفاصيل  فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  . 

نبذة عن فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  : 

فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  يضم 3 مطاعم ومسبح خارجي، ويوفر مكان الإقامة إمكانية الوصول مباشرة إلى اثنين من الشواطئ، أحدهما شاطئ رملي نقي، والآخر شاطئ مرجاني للغطس والغوص. كما يوفر مكان الإقامة شرفة وتكييف، كما يشمل الحمام الخاص دُشّ أو حوض استحمام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على المسبح والحديقة من الغرفة، وتشتمل الإضافات على منطقة للجلوس. و يقع شاطئ إكسبيرينس هيلتوب وشاطئ إكسبيرينس غولد ساند على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  ،وتتوفر خدمة نقل مجانية بالحافلة ذهاباً وإياباً إلى الشاطئ، كما تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة على موظفين علي استعداد لتقديم المساعدة ومنطقة جلوس مشتركة، ويمكنكم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المجاورة والتي تشمل متنزه مائي.  كما يمكنكم التوجه إلى محمية رأس محمد الوطنية الواقعة على بُعد 17.6 كم إذا كنتم ترغبون بزيارة المناطق المحيطة، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 10 دقائق بالسيارة من فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  ، كما يبعد خليج نعمة مسافة 4 دقائق بالسيارة. 

معلومات عن فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  : 

موقع فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  : تبلغ المسافة بين الفندق ومطار شرم الشيخ الدولي 8.7 كم تقريباً، كما يبعد عن مضمار سباق غيبلي 3.2 كم، وعن خليج نعمة حوالي 4.8 كم. 

أسعار فندق كيروسيز بريمير : تتراوح أسعار فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  لليلة واحدة للغرفة القياسية ما بين 65 دولار أمريكي و130 دولار أمريكي.وقد تتباين أسعار حجز فنادق شرم الشيخ خليج نعمة مع اختلاف المواسم السياحية، ونوع الغرفة أو الجناح المطلوب.  

اهم المرافق في فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  : 

  • مسبحان 

  • واي فاي مجاني 

  • خدمة نقل المطار 

  • غرف عائلية 

  • مركز عافية وسبا 

  • 3 مطاعم 

  • مركز للياقة البدنية 

  • بار 

  • منطقة شاطئ خاص 

الغُرف المُتاحة في فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  : 

يوفر فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ غُرف وأجنحة متنوعة، منها: 

  • غرفة عائلية تتسع لثلاث أشخاص 

  • شقة من غرفة نوم واحدة تتسع لشخصين. 

  • جناح من غرفتي نوم تتسع لأربعة أشخاص. 

  • غرفة سوبيريور كوين تتسع لشخصين. 

  • غرفة قياسية مزدوجة تتسع لشخصين. 

  • غرفة ديلوكس تتسع لشخصين. 

  • شقة من غرفتي نوم تتسع لأربعة أشخاص. 

خيارات الطعام في فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  : 

يضمُّ فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  ، ثلاثة مطاعم وهي: 

  • مطعم سلطان للمأكولات العالمية والباربكيو 

  • فاروه: للمأكولات العالمية 

  • بالإضافة الى مطعم ناثان للمأكولات البحرية. 

المُميّزات في فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  : 

  • يقع فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  5 نجوم ، على ساحل البحر الأحمر، ويضمُّ حدائق ومنتزهات رائعة مع خدمة نقل مجانية إلى الشاطئ. 

  • يُقدّم فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  غُرف وأجنحة ومرافق لِكبار الشخصيات جميعها مُجهّز بأثاث أنيق وعصري، مع شرفة ذات إطلالة على الحديقة أو المسبح. 

  • كما يوجد مرافق استرخاء متعدّدة، من ستّة مسابح، مركز للياقة البدنية، مساجات، سبا، وجاكوزي. 

  • بالإضافة الي ذلك يقدم فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  ، مطاعم عالمية للاختيار من بينها، سينما خاصة، بالإضافة إلى نادي للأطفال وأنشطة الرياضية المتنوعة كالتنس والبلياردو. 

افضل فندق اكوا بارك شرم الشيخ 

بعد ان تحدثنا عن فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  أفضل فنادق اكوا بارك في شرم الشيخ و الان وإليك أفضل فنادق اكوا بارك شرم الشيخ . 

شارمليون كلوب ريزورت 

يعد من ضمن قائمة أفضل فندق اكوا بارك شرم الشيخ , و يتميز باحتوائه على العديد من المرافق التي يسعى إليها الكثير عند البحث عن فنادق شرم الشيخ التي يوجد بها ألعاب مائية. حيث يحتوي على اكوا بارك مخصصة للبالغين وآُخرى مخصصة للأطفال. بالإضافة إلى منطقة مسبح محاطة بالمناظر الطبيعية ومسبح للكبار وآخر للأطفال. 

معلومات عن شارمليون كلوب ريزورت: 

الموقع : يقع الفندق في وسط شرم الشيخ، وتبلغ المسافة بين الفندق ومنتجع سوهو سكوير مسافة 6.2 كم، ويبعد خليج نبق عن الفندق مسافة 2.9 كم. ويقع السوق القديم على مسافة 24.0 كم عن الفندق، ويبتعد مطار شرم الشيخ الدولي عن الفندق بمسافة 16.8 كم. 

أسعار الغرف : تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق للغرفة القياسية ما بين 78 – 152 دولار أمريكي. قد تتباين هذه الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وانواع الغرف. 

فندق اكوا بلو شرم الشيخ 

واحد من أبرز الخيارات ضمن قائمة أفضل فندق اكوا بارك شرم الشيخ.  يحتل الفندق جزءاً كبيراً ضمن اكوا بارك سيتي ويحتوي على منتزه مع العديد من المتاجر والمقاهي. ويضم فندق اكوا بلو شرم الشيخ 8 مسابح للكبار و3 مسابح للاطفال. يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 18,8 كم، فيما يبعد عن فرشة كافي مسافة 1,1 كم. 

معلومات عن فندق اكوا بلو شرم الشيخ 

الموقع : يقع الفندق على بعد 18.7 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، ويحيط بالفندق الكثير من المعالم السياحية مثل السوق القديم على بعد 2.7 كيلو متر، ألف ليلة وليلة على بعد 1.7 كيلو متر وكذلك شاطئ تيراسينا على بعد 1.8 كيلو متر.   

اسعار فندق اكوا بلو شرم الشيخ : تتراوح أسعار حجز فندق اكوا بلو شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 71 – 243 دولار أمريكي. وقد تختلف الأسعار مع إختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف. وهو من يُقدّم افضل الاسعار بالمُقارنة مع اسعار فنادق شرم الشيخ 4 نجوم . 

فندق الاكوا بارك شرم الشيخ 

 يندرج فندق الاكوا بارك شرم الشيخ ضمن افخم فنادق شرم الشيخ ومن أهم فنادق 5 نجوم شرم الشيخ الهضبة التي حازت على إعجاب كبير وإقبال واسع من السُيّاح، بما يتمتع به من مميزات رائعة بالإضافة إلى إطلالته الخلابة على الحديقة والمسبح.  

معلومات عن فندق اكوا بارك شرم الشيخ : 

الموقع : يقع الفندق في قلب شرم الشيخ، حيث يبعد عن ألف ليلة وليلة بمسافة 1.3 كم، يبعد عن السوق القديم بمسافة 2.8 كم، يبعد عن خليج نعمة بمسافة 10.7 كم، وعن مضمار سباق غيبلي بمسافة 13.4 كم، بينما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 20.2 كم.   

اسعار فندق اكوا بارك شرم الشيخ : تتراوح اسعار حجز فندق الباتروس اكوا بارك شرم الشيخ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية ما بين 103 – 546 دولار أمريكي. وقد تتباين أسعار فندق الاكوا بارك شرم الشيخ بإختلاف الموسم السياحي، نوع الغرفة، وعدد الأشخاص. 

فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ 

يُعتبر ضمن قائمة أفضل فندق اكوا بارك شرم الشيخ حيث يضم شاطئاً خاصاً به مع منتزه مائي يحتوي على 25 زلاقة. أما بالنسبة لغُرف فندق باروتيل افضل فندق العاب مائية شرم الشيخ فهي تُقدّم مزيجاً مُتناغماً بين التصاميم ذات الطراز العربية وبين وسائل الراحة الحديثة. يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 7,5 كم، فيما يقع مضمار سباق غيبلي على بعد 17,8 كم، من الفندق. 

معلومات عن فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ : 

الموقع : يقع الفندق على بُعد 2.8 كلم من بورتو شرم، 3.5 كم عن خليج نبق، 7.2 كم عن باتايا بيتش كلوب، 8.1 كم عن سوهو سكوير شرم الشيخ في حين يبعد 6.7 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي. 

أسعار منتجع باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق باروتيل شرم الشيخ من 88 دولار لشخصين في الغُرفة القياسية بالموسم السياحي، تختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم حيث قد تصل خارج الموسم السياحي إلى 41 دولار. 

الأسئلة الشائعة : 

ما هي مميزات فندق كيروسيز ؟ 

  • يقع فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  5 نجوم ، على ساحل البحر الأحمر، ويضمُّ حدائق ومنتزهات رائعة مع خدمة نقل مجانية إلى الشاطئ. 

  • يُقدّم فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  غُرف وأجنحة ومرافق لِكبار الشخصيات جميعها مُجهّز بأثاث أنيق وعصري، مع شرفة ذات إطلالة على الحديقة أو المسبح. 

  • كما يوجد مرافق استرخاء متعدّدة، من ستّة مسابح، مركز للياقة البدنية، مساجات، سبا، وجاكوزي. 

  • بالإضافة الي ذلك يقدم فندق كيروسيز بريمير اكوا بارك شرم الشيخ  ، مطاعم عالمية للاختيار من بينها، سينما خاصة، بالإضافة إلى نادي للأطفال وأنشطة الرياضية المتنوعة كالتنس والبلياردو. 

المراجع :