ملاهي مول العرب بيلي بيز اجمل الملاهي


 

العديد من الاهالى يبحثون عن الاماكن الترفيهية لقضاء الوقت الممتع مع اطفالهم وتكون مميزة مثل الحدائق ومدن الملاهي ،ومن ابرز هذه الاماكن ملاهي بيلي بيز والتي تعد من اشهر مدن الملاهي جدة حيث تضم الكثير من الالعاب الترفيهية والتعليمية للاطفال ،كما سنذكر نحن مركز السياحة  IN HUBفي هذا المقال كافة المعلومات عن ملاهي بيلي بيز .

 

نبذة عن ملاهي بيلي بيز مول العرب :

تعد ملاهي بيلي بيز واحدة من أشهر ملاهي الأطفال وتخدم بشكل كبير فئة الأطفال حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع اطفالك، من أجل الاستمتاع والترفيه وأيضا الاستفادة الكبيرة بالنسبة للأطفال. حيث تضم العديد من الأماكن الترفيهية والتعليمية للأطفال والتي تجذب الكثير منهم بجانب إمكانية مشاركة أولياء الأمور من أباء وأمهات في المشاركات الترفيهية.

 

معلومات عن ملاهي بيلي بيز مول العرب

·         عنوان المول بالتفصيل: يقع المول في تقاطع طريق المدينة مع طريق النزهة في حي النزهة بجدة المملكة العربية السعودية.

·         رقم الهاتف: 966920000262+

·         مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 ونصف صباحًا إلى الساعة 12 صباحًا عدا يوم الجمعة من 2 مساءً إلى 12 ونصف صباحًا.

 

عناوين فروع ملاهي بيلي بيز بالسعودية

يتواجد الكثير من فروع ملاهي بيلي بيز التي تحظي بشهرة واسعة بالسعودية وتوجد الفروع في:

فروع بيلي بيز في جدة:

·         العرب مول.

·         عزيز مول.

·         هيفاء مول.

·         عزيز مول.

·         الياسمين مول.

 

اسعار تذاكر بيلي بيز مول العرب

·         تكون سعر التذاكره للطفل الواحد 95 ريال سعودي ويمكن استخدام التذكرة طوال اليوم

·         إذا كان الطفل أقل من أربع سنوات تكون تذكرة المرافق مجانا.

·         التيكيت يكون متاح للاستخدام طول اليوم شرط عدم الخروج والدخول مرة أخرى.

·         الدخول للطفل من سن 1 إلى 12 سنة.

 

 

ما هي محتويات ملاهي بيلي بيز :

ان ملاهى بيلى بيز تتكون من العديد من الأماكن والمميزات الممتعة التي تساعد على بث السعادة والسرور في نفس الطفل بجانب تعلم العديد من الأمور المفيدة، حيث يوجد ثلاثة ملاعب كرة القدم يمكن للأطفال اللعب والاستمتاع بممارسة رياضة كرة القدم بمشاركة الأباء وإقامة المسابقة الصغيرة بين الأطفال والآباء. كما تحتوي ملاهي بيلي بيز علي ألعاب أخرى مثل عربات البلازما، وزحاليق قصيرة وطويلة، كما يوجد عدة متاهات وممرات يدخل فيها الأطفال للاستمتاع واللعب والتجول فيها. وايضا هناك متعة الصعود على السلالم النزول بالتزحلق والعاب الكرات وتجميع الكرات واللعب بالكرات. كما يوجد في ملاهي بيلي بيز ما يسمى بمنطقة الأطفال وهى للأطفال أقل من أربعة سنوات وتحتوي على ألعاب مخصصة تناسب تلك الفئة من الأعمار الصغيرة. وبالنسبة للأطفال الموهوبين يوجد مكان مخصص لهؤلاء من خلال الركن الفنى من اجل اخراج المواهب والقدرات وتنمية مهارات الطفل واكتشاف العديد من المواهب والمهارات التي تتواجد داخل الأطفال. بجانب الاحتفال بأعياد الميلاد والمناسبات والحفلات الصغيرة من خلال قاعة مخصصة لتلك الأمور داخل الملاهى. كما تتميز ملاهى بيلى بيز بالأمن التام على الأطفال من خطورة الإصابات نتيجة الألعاب، حيث أن الألعاب آمنة ولا تعرض حياة الأطفال للخطر.

 

الألعاب في مول العرب

ان ملاهي بيلي بيز تعتبر من أهم وأجمل المناطق الترفيهية في مول العرب التي تنال إعجاب الكثير من الآباء والأمهات، حيث يمكنهم اصطحاب أطفالهم إليها دون خوف وذلك لأن ملاهي بيلي بلاز تعمل على توفير الأمان بنسبة كبيرة جدًا للأطفال، لذلك يمكنك الاطلاع على مختلف مناطق الألعاب في مول العرب والتعرف على أهم الألعاب التي يمارسها الطفل وتعمل على تنمية قدراته ومهاراته بالإضافة إلى العديد من الألعاب المسلية.واليكم ابرز العاب مول العرب جدة  :

ألعاب بيلي بيز مول العرب

ان ملاهي بيلي بيز في مول العرب تعد أكبر حديقة للألعاب المغلقة، حيث انها تتميز ب مساحة كبيرة . كما انها تمثل 20000 قدم مربع، كما تختلف الألعاب التي تقدمها حيث تتنوع بين حرب الكرات والانفاق و الملاعب الرياضية وغيرها من الألعاب التي يفضلها الأطفال والكثير من الأباء أيضًا يفضلونها كمكان مغلق للأطفال ويحتوي على مختلف الألعاب، لذلك فهي تعتبر أفضل ملاهي العرب مول جدة لذلك اذا كنت تود قضاء وقت ممتع مع عائلتك فان ملاهي بيلي بيز هي خيارك المناسب.

 

معلومات عن مدينة ألعاب بيلي بيز

·         عنوان مدينة ألعاب بيلي بيز: حي النزهة واحدة من ملاهي العرب مول جدة بالمملكة العربية السعودية.

·         مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً عدا يومي السبت والخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 12 صباحًا ويوم الجمعة من الساعة 2 مساءً وحتى 12 صباحًا.

·         رقم الهاتف: 966555016318+

 

مركز لعبة وقلم بمول العرب

مركز لعبة وقلم في مول العرب يعمل على تقديم خدمات مميزة للأطفال حيث انه يعمل على توفير كم كبير من الألعاب التي تجذب انتباه الطفل وكذلك إقامة المسابقات التي تساعد الطفل على التواصل مع الآخرين وتنمية القدرة على فهم الآخرين كما ان مركز لعبة وقلم يقدم فعاليات باستمرار تعمل على خدمة الطفل باستمرار، ان المركز حاصل على نسبة تقييم 3.5 كما انه يعتبر من أهم الأماكن الترفيهية التي يذهب إليها المواطنين سواء في الدراسة أو العطلة الدراسية.

معلومات عن مركز لعبة وقلم

·         عنوان المركز: حي النزهة مول العرب بجدة المملكة العربية السعودية.

·         مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا إلى 11 ونصف مساءً عدا يوم الجمعة تبدأ فترة العمل من 4 مساءً إلى 11 ونصف مساءً.

·         رقم الهاتف: 966590931137+

 

مدينة ألعاب عالم سباركيز

ان مدينة ألعاب سباركيز تعد  من أفضل مدن الألعاب في مول العرب و ملاهي بيلي بلاز كما انها توفير ألعاب مناسبة من سن سنتين للأطفال كما توفر أيضا ألعاب للكبار ، وتتميز مدينة العاب سباركيز بالتصميم المميز ونظافة المكان دوما كما قد حصلت مدينة ألعاب سباركيز على تقييم 3.5، ويتوفر داخل  مدينة ألعاب سباركيز لعبة مائية مميزة للكبار حتى

توجد بعض الألعاب الإلكترونية المميزة حيث تعمل على تشويق الطفل من خلال وجود شاشات هيدروليكية كبيرة للعرض ويعتبر مدخل 6 هو أقرب مدخل لها، كما أنها تقدم عروض باستمرار وتقدم المأكولات للأطفال مثل البيتزا مع العصائر من ضمن العروض، ولذلك فهي تعتبر من أفضل ألعاب مجمع العرب جدة، وننصحك بزيارتها حيث ستحظي بأفضل الأوقات مع عائلتك .

 

معلومات عن مدينة ألعاب عالم سباركيز

·         عنوان مدينة ألعاب عالم سباركيز: حي النزهة داخل مول العرب في جدة المملكة العربية السعودية.

·         مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً عدا يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى 12 ونصف مساءً ويوم الجمعة من الساعة 2 مساءً إلى 12 ونصف مساءً.

·         رقم الهاتف: 966920006699+

 

 

مدينة عالم كيدزانيا

مدينة عالم ألعاب كيدزانيا تعد من ضمن أفضل ألعاب مول العرب كما انها  تعمل على تحفيز الأطفال من خلال تقمص وظائف ويوجد أكثر من 100 وظيفة كما توفر مدينة عالم كيدزانيا جميع المعدات والأجهزة اللازمة لهذه الوظائف وذلك لتحفيظ الطفل وتشويقه على الإبداع وممارسة الوظيفة التي يتمناها  في جو ممتع وجميل كما ان التعاون بين الموظفين والأطفال يعمل علي توفير أجواء عالية من البهجة والسرور لجميع الأطفال وقد حصلت على نسبة تقييم 3.9 .

 

معلومات عن مدينة عالم كيدزانيا

·         عنوان مدينة ألعاب عالم كيدزانيا: مول العرب في جدة المملكة العربية السعودية.

·         مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 12 صباحًا عدا يوم الجمعة تبدأ فترة العمل الساعة 3 مساءً إلى 2 صباحًا.

·         رقم الهاتف:966126554115+

 

الأسئلة الشائعة :

كم سعر الدخول لبيلي بيز؟

·         تكون سعر التذاكره للطفل الواحد 95 ريال سعودي ويمكن استخدام التذكرة طوال اليوم

·         إذا كان الطفل أقل من أربع سنوات تكون تذكرة المرافق مجانا.

·         التيكيت يكون متاح للاستخدام طول اليوم شرط عدم الخروج والدخول مرة أخرى.

بيلي بيز من سن كام؟

الدخول للطفل من سن 1 إلى 12 سنة.

 

 

 

المراجع :

1.       https://billybeezus.com/

https://kidzapp.com/eg/kids-activities/cairo/fun-play/billybeez-mall-of-arabia-60892