استمتع بأوقاتك في رفالا بلازا أبها


دليل شامل حول كل ما يخص رفالا بلازا أبها 

اذا كنت من محبين التسوق فبإمكانك زيارة رفالا بلازا ابها  فهو يعد من افضل الأماكن السياحية في ابها كما انه من أفضل المولات التي يمكنك قضاء وقت ممتع بها حيث انه يحتوي على الكثير من الأنشطة المميزة ويضم مجموعة من المتاجر والمطاعم والكافيهات التي تقدم خدمات ممتازة للعملاء، فبإمكانك التسوق وشراء كل مستلزماتك الشخصية بأسعار لا يمكن مقارنتها، وفي مقالنا هذا سوف نذكر لكم نحن مركز السياحة  IN HUB دليل شامل لأهم متاجر رفالا بلازا ابها  والخدمات التي يقدمها مول رفالا بلازا ابها .

نبذة عن رفالا بلازا ابها :

ان رفالا بلازا ابها  يقع على بُعد 15 دقيقة فقط من مدينة أبها، وهو عبارة عن مركز تسوق كبير يشمل مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجات العملاء من مختلف الفئات العمرية، كما يضم العديد من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية الشهيرة،مثل شاورمر ودانكن دونتس وجافا كب، وباسكن روبنز وغيرها، تصميم المول رائع ومساحته كبيرة

 

معلومات عن رفالا بلازا ابها

الموقع علي خرائط جوجل : رفالا بلازا ابها

للتواصل :  966554930949+

الموقع الالكتروني : رفالا بلازا ابها

مواعيد عمل مجمع رفالا بلازا  أبها :

من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة صباحًا، ما عدا الجمعة والسبت يبدأ من الساعة الثانية عشر مساءً وحتى الواحدة صباحًا، وقد تختلف مواعيد العمل في الأعياد الرسمية والمناسبات العامة.

 

أنشطة يمكن ممارستها في رفالا بلازا أبها

اثناء تواجدك في رفالا بلازا ابها  يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المميزة، فإذا كنت تريد ان تحظي بتجربة تسوق لا تنسي فان  رفالا بلازا ابها  هو خيارك المناسب فعند زيارتك يمكنك شراء بعض المستلزمات الشخصية لك كما بعد خيار مناسب اذا كنت مهتم بالاطلاع على صيحات الموضة العالمية لماركات الملابس والإكسسوارات والعطور وغيرها الكثير، يمكنك أيضا التجول داخل المتاجر وشراء كل احتياجاتك مع الاستمتاع بسعر مناسب وجودة لا يمكن مقارنتها، وإن كنت تحب ممارسة الرياضة توجه إلى جولدن جيم فهو مكان مميز لممارسة الأنشطة الرياضية والاستمتاع بجسم رشيق وصحي.

وفي نهاية رحلتك في رفالا بلازا ابها  فلا تفوت تناول وجباتك المفضلة والاستمتاع بمذاق رائع داخل أحد مطاعم الوجبات السريعة المنتشرة بالمكان، ولا تفوت الاستمتاع بجو هادئ في احد الكافيهات المميزة الموجودة في رفالا بلازا ابها  وتناول أشهى المشروبات الباردة والساخنة بصحبة أصدقائك أو أفراد عائلتك.

 

محلات رفالا بلازا أبها

يوجد العديد من المحلات في رفالا بلازا ابها  لذلك فان رفالا بلازا ابها  من أفضل مراكز التسوق في أبها لما به من متاجر فخمة خاصة بالملابس والعطور وغيرها، حيث تستطيع عند تواجدك في  رفالا بلازا ابها  شراء جميع مستلزماتك والحصول على أفضل سعر وأعلى جودة خدمة، وابرز هذه المتاجر:

محلات الملابس رفالا بلازا أبها

·         متجر اديداس: يعتبر اديداس ماركة عالمية للملابس الرياضية، لذلك فهو من افضل محلات رفالا بلازا ابها  التي تتميز بكثرة الزوار كما يقدم تشكيلات رائعة نسائي ورجالي بخامات ممتازة وأسعار جيدة.

 

محلات السلع الغذائية رفالا بلازا أبها

·         متجر الدانوب: هو من افضل متاجر رفالا بلازا ابها  نسبة الي اراء الكثير من الزوار كما انه يعد أحد المتاجر المتخصصة في بيع السلع الغذائية ومنتجات السوبر ماركت بالإضافة إلى بعض الأدوات الكهربائية التي تخص المنزل.

 

صيدليات رفالا بلازا أبها

·         صيدلية وايتس: هي تعد من اهم الأماكن الموجودة في رفالا بلازا ابها  كما انها تشمل جميع أنواع المستحضرات الطبية والتجميلية المفيدة للجميع، كذلك يمكنك شراء جميع احتياجاتك الطبية منها.

 

محلات العطور رفالا بلازا أبها

·         ناتشورال تاتش: أحد أشهر محلات رفالا بلازا ابها  يقدم منتجات طبيعية للعناية بالبشرة والجسم بالإضافة لتشكيلات متنوعة من العطور الشرقية والغربية الفخمة.

·         العربية للعود: متجر عطور مميز جدًا يقدم بخور وعود وعطور عربية فاخرة ومسك، لديه أصناف فخمة من العطور النسائي والرجالي.

مطاعم رفالا بلازا أبها

في نهاية رحلتك داخل رفالا بلازا ابها  ننصحك بتجربة أحد المطاعم الشهيرة الموجودة بالمكان والاستمتاع بتناول أشهى أصناف الطعام المفضلة لك، في جو هادئ و تتعدد المطاعم المميزة داخل رفالا بلازا ابها  لذلك سيكون أمامك خيارات كثيرة منها ما يلي:.

·         دانكن دونتس: مطعم متخصص في المعجنات والحلويات وشهير بالدونتس، لديه تشكيلة رائعة بنكهات وصوات مختلفة، يقدم أيضًا مشروبات ساخنة مثل الهوت شوكليت وغيرها.

·         شاورمر: أحد المطاعم المميزة بالمكان ويوجد له فروع كثيرة بكل أنحاء المملكة وحاصل على تقييم عالي من الزوار، يقدم أطباق مختلفة وأصناف شاورما اللحم والدجاج وغيرها.

·         مطعم تشيز هاوس: يعتبر من أفضل مطاعم الهمبرجر والوجبات السريعة، يقدم الدجاج الكرسبي المقرمش وأصناف مختلفة من البرجر مع صوصات جميلة، ديكور المكان مميز والجلسات مريحة

·         مطعم ليالي الهند: مطعم مميز يقدم أصناف مختلفة من الطعام ومأكولات بحرية، سلطات، وجبات جانبية ومقبلات، اطباق البرياني والدجاج الهندي وأصناف متنوعة من الأطعمة الصينية يمكنك تجربتها.

·         ريزو: مطعم متنوع يقدم أطباق الباستا والبيتزا بنكهات وحشوات مختلفة وأصناف أخرى متنوعة وحلويات وكيكات رائعة تستحق التجربة.

·         مطعم أصل البرجر: يعتبر من أهم مطاعم البرجر، يقدم سندوتشات البرجر بصوصات ونكهات مختلفة وأسعاره في متناول الجميع.

·         دومينوز بيتزا: من أشهر مطاعم البيتزا في العالم ويوجد له فرع في رفالا بلازا في أبها، يقدم بيتزا متنوعة بنكهات وأحجام مختلفة.

·         مطعم صب واي: أحد مطاعم الوجبات السريعة يقدم أصناف مختلفة من الدجاج والشاورما والتونة ويقدم عروض مختلفة على السندوتشات، لديهم أيضًا أصناف جميلة من الكوكيز والحلويات.

كافيهات رفالا بلازا أبها

اذا كنت تبحث عن جو هادئ لكي تتناول مشروبك المفضل فلا تفوت تجربة أحد كافيهات رفالا بلازا ابها  المميزة ، فتتعدد الكافيهات التي تقدم أنواع مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات اللذيذة، ومن ابرز الكافيهات التي ننصحك بتجربتها ما يلي:

·         القطرة السوداء: أحد اشهر المقاهي في رفالا بلازا ابها  ، حيث يقدم أصناف مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة والقهوة العربية والفرنسية اللذيذة، أسعار الخدمات مناسبة للجميع والمكان مريح وبه جلسات رائعة.

·         ماما روتي: هو من اكثر الكافيهات المميزة جدا في رفالا بلازا ابها  حيث لديه أصناف مختلفة من الحلويات الغربية والجاتو والتورتة، ويقدم أيضًا مشروبات لذيذة مثل القهوة والكابتشينو واللاتية والشيكولاتة الساخنة وغيرها.

·         جافا كب: كافيه مميز جدًا يوفر أصناف مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات اللذيذة مثل الكوكيز والاسبانيش لاتيه وغيرها الكثير، أسعارهم في متناول الجميع، يمكنك قضاء وقت رائع داخل المكان والاستمتاع بالأجواء الرائعة.

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

يقدم رفالا بلازا ابها  مجموعه متنوعه من خدمات التسوق التي سوف تستمتعون بها أثناء زيارة هذا المول حيث يحتوي على:

·         عدد رائع من متاجر الاثاث

·         بالإضافة الي محلات مستحضرات التجميل  

·         و محلات العطور والملابس

·         بالإضافة الي المطاعم والكافيهات المميزة  التي تعطي للأشخاص فرصة مميزة وممتعة أثناء التسوق

 

الأسئلة الشائعة :

ما هي العلامات التجارية الموجودة في رفالا بلازا أبها؟

يشمل رفالا بلازا أبها مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجات العملاء من مختلف الفئات العمرية، كما يضم العديد من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية الشهيرة،مثل :

·         شاورمر

·         ودانكن دونتس

·         وجافا كب

·         وباسكن روبنز

 

المراجع :

1.    https://en.ibnbattutatravel.com/place/ravala-plaza/

2.    https://lifeinsaudiarabia.net/tourist-places-to-visit-in-abha/