بول اند بير ابها المطاعم + المحلات+ الكافيهات


احدث صيحات الموضة في بول اند بير ابها ومولات المملكة العربية السعودية

يختار الكثير من الشّباب اليوم الملابس المريحة، بحيث يرفضون الصّور النّمطية ويفضّلون الشّعور بالرّاحة عند ارتداء ملابسهم. ترضي ماركة بول اند بير ابها هذه الحاجة إذ تجمع بين صيحات الموضة العالميّة ووتضفي إليها بعض اللّمسات من موضة الشّوارع والنّوادي، فتعيد ابتكار أساليب مختلفة لتقديم تصاميم مريحة، يسهل ارتداؤها بأسعار لا منافس لها.

نبذة عن بول اند بير ابها

تأسست سلسلة ملابس بول اند بير في عام 1991. و قد بدأت كعلامة تجارية للجمهور الذكور فقط ، ولكن بعد بضع سنوات من إنشائها ، قدمت بول اند بير مجموعة للفتيات في عام 1998.

في عام 2010 ، قدمت  بول اند بير شعارا جديدا وأعادت تسمية متاجرها الأوروبية.

في فبراير 2019 ، دخلت Pull& Bear في شراكة مع العلامة التجارية الرياضية Umbro لإطلاق خط مشترك من الملابس الرياضية الاحترافية

معلومات عن بول اند بير ابها

·         الأسعار على الموقع الإلكتروني مماثلة للأسعار في متجر بول اند بير ابها ولكن إذا كانت هناك اختلافات بين الأسعار التي تظهر على الموقع والأسعار المبينة على بطاقات الملابس، فالسعر الصحيح هو دائمًا الموجود على بطاقات الملابس.

·         تتوافر السلع المكتوب عليها سلعة غير متوافرة مجددا إذا نفدت سلعة ما من المخزون، ولكن عليك اولا التواصل مع متجر بول اند بير ابها وهم سوف يخبرونك حين تتوافر مجددًا في المخزون. إذا أصبحت متوافرة خلال 15 يومًا فسوف يرسلون لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بذلك. في حال لن تتوافر في المخزون مجددًا، فستتمّ إزالتها من الموقع الإلكتروني.

·         كما ان منتجات بول اند بير ابها مماثلة تماما للمنتجات في الصورة فعند اختيارك احد المنتجات عن طرق الصور علي موقعهم فسوف يصلك نفس المنتج مطابق للصورة باستثناء المنتجات الحرفية التي قد تكون مختلفة قليلاً في اللمسة النهائية.

اين يوجد بول اند بير ابها

يوجد بول اند بير ابها داخل مول راشد

 

فروع بول اند بير في المملكة العربية السعودية

·         بول أند بير - فرع الربوة (العثيم مول) – السعودية

·         بول أند بير - فرع العليا (لوكلايزر مول) – السعودية

·         بول أند بير - فرع الملك عبد العزيز (ذا فيو مول) – السعودية

·         بول أند بير - فرع الملك فهد (حياة مول) – السعودية

·         بول أند بير - فرع الملك فيصل (الحمراء مول) – السعودية

·         بول اند بير ابها الراشد مول _ السعودية

 

وبعد حديثنا عن بول اند بير ابها سوف نحدثكم الان عن ابرز مولات المملكة العربية السعودية اذا كنت تبحث عن احدث صيحات الموضة :

مولات المملكة العربية السعودية :

ان المملكة العربية السعودية تشتهر بمراكزها التجارية والمولات الحديثة التي أُعدت على مستوى عالي جدًا من التطور حيث يقصدها العديد من الزوار من مختلف البلدان، حيث تضم مولات المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة من أفضل العلامات التجارية بجانب مرافق الترفيه والمطاعم، لذلك فهي تقدم تجربة تسوق لا مثيل لها، فاذا كنت من محبين التسوق فقد وفرنا لك قائمة بأفضل مولات المملكة العربية السعودية :

أفضل مولات المملكة العربية السعودية:

مول المملكة

ان مول مكة يقع في برج المملكة بالرياض يصل ارتفاع البرج 992 قدمًا وهو خامس أطول ناطحة سحاب في المملكة العربية السعودية وثاني أطول ناطحة سحاب في الرياض،كما يضم البرج مول المملكة ليكون بمثابة وجهة تسوق رئيسية مثالية بجانب عدد من المتاجر والمطاعم لذلك توقع إنفاق بعض المال، يضم المول العديد من العلامات التجارية للأزياء الراقية من خلال 161 متجر مقسمين على ثلاثة مستويات واسعة ومن بين المتاجر العالمية دبنهامز وساكس فيفث أفينيو بالإضافة إلى المتاجر الفاخرة الأخرى مثل Louis Vuitton و Gucci.

الراشد مول

ان الراشد مول يقع غرب مركز مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية، تم افتتاح الراشد مول عام 1995 حيث اصبح واحد من أهم وأجمل المولات بمدينة الخبر، في بداية تأسيسه كان يضم أربعة مستويات (ثلاثة مستويات للتسوق وموقف سيارات في الطابق السفلي) لكن في خطة توسعة عام 2006 تم التعديل على مستوياته الأربعة لتشمل كارفور هايبر ماركت في مبنى على الجانب الآخر من الطريق الصغير بالإضافة إلى مبنى متعدد الطوابق لمواقف السيارات ومسجد.

واهم مايميز الراشد مول انه تم تصميمه على طراز معماري إسلامي مذهل بأحدث التقنيات العالمية ليعكس مدى التطور العمراني الذي تشهده المملكة العربية السعودية، كما تميز بموقعه في قلب المدينة وما يقدمه لزواره بما يقارب من أكثر من 200 متجر محلي وعالمي كما يضم الراشد مول قاعة الطعام والمنطقة الترفيهية المخصصة للأطفال.

 

رد سي مول جدة

يعتبر ردسي مول مركز تسوق يقع شمال مدينة جدة في المملكة العربية السعودية على الجانب الغربي من طريق الملك عبد العزيز، يغطي المول مساحة 242،200 متر مربع تقريبًا ويضم فندق فاخر بالإضافة الي المرافق الرئيسية كمدينة ألعاب سباركيز وصالة سينما وبعض المطاعم العالمية مثل ماكدونالدز، برجر كنج، كنتاكي،البيك إكسبريس، أما عن فرصة التسوق فيضم المول أفخم المتاجر التي تقدم الملابس العالمية النسائية والشبابية بالإضافة إلى متاجر الإكسسوارات والحقائب والعطور ومستحضرات التجميل والأحذية والكتب والأثاث المنزلي وغيرها الكثير فلن يخطر ببالك شيئًا إلا ووجدته في مول رد سي.

 

العثيم مول

من اشهر مولات الرياض كما يتميز العثيم مول ب التطور والحداثة فهو يعد مول ضخم يقع على مساحة تزيد عن 70000 متر مربع وسط مدينة الرياض في حي الربوة ونظرًا لضخامته فقد استوعب أكثر من 650 متجر مختلف لفئات متنوعة وتشمل متاجر التسوق بداخله على محطات شحن بطارية متنقلة تُقدم مجانًا، ولم يكتفي المكان بالتسوق فحسب بل تم تزويده بسلسلة من مطاعم الوجبات السريعة وأشهى المأكولات.

 

النخيل مول

النخيل مول يقع في مدينة الرياض على طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز ويضم في طابقه الأرضي أكثر من 200 متجر يجمع بين أهم وأشهر الماركات العالمية منها بيرشكا و إل سي وايكيكي، بجانب أشهر المقاهي ومحلات البيع للملابس ومنتجات العناية الشخصية والعطور والأحذية، أما في الطابق الثاني فيقدم العديد من المتاجر الكبرى ومنطقة ترفيهية عائلية تقدم عربات للأطفال وخدمة  واي فاي مجانية.

 

مكة مول

تم بناء مول مكة في عام 2012 كجزء من مجمع مكة الفندقي ونظرًا للجهدل المبذول في تصميم هذا المول أصبح واحد من أشهر المولات وأجملها في السعودية، تم تأسيس الطابق الأرضي للمول كمركز تجاري وتميز بهندسته المعمارية الفريدة من نوعها لذا سيقدر عشاق الهندسة المعمارية بالإضافة إلى المتسوقين مكة مول بشكل خاص، كما تم دمج المركز التجاري بالكامل ليكون مؤخرًا مركزًا تجاريًا يضم عدد من المطاعم المتخصصة في الوجبات السريعة التي يتهافت عليها الكثيرين مثل برجر كنج وماكدونالدز وغيرها الكثير.

 

الأسئلة الشائعة :

هل بول اند بير ماركه؟

نعم ان بول اند بير ماركة عالمية حيث يختار الكثير من الشّباب اليوم الملابس المريحة، بحيث يرفضون الصّور النّمطية ويفضّلون الشّعور بالرّاحة عند ارتداء ملابسهم. ترضي ماركة بول اند بير ابها هذه الحاجة إذ تجمع بين صيحات الموضة العالميّة ووتضفي إليها بعض اللّمسات من موضة الشّوارع والنّوادي، فتعيد ابتكار أساليب مختلفة لتقديم تصاميم مريحة، يسهل ارتداؤها بأسعار لا منافس لها.

 

المراجع :

1.    https://www.pullandbear.com/eg/en/

2.    https://www.pullandbear.com/it/